NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سحاقية كسها واسع و كبير ادخل فيه يدي و حبة خيار كبيرة – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في تلك الغرفة الهادئة كنت مع سحاقية كسها واسع و جميلة جدا و في يدي حبة خيار كبيرة اغلظ من اي زب و مع ذلك كنت ادفعها فتدخل في الكس بسرعة و انا مذهولة وحين حاولت ادخالها في كس شعرت بتمزق في شفراتي و الم قوي جدا . و ادخلت حبة الخيار و بقيت انيكها بها و هي توحوح اه اه اه اه اه اح اح اح و تستمتع و تخبرني انها معتادة على الزب الكبير الغليظ و لكن تحب السحاق و نعومة النساء و انا اقبلها واسخنها اكثر و امص من حلمتها الجميلة و ادعك في صدرها الجميل الذي هيجني و حتى كسي وضعته على كسها و بقينا نحك الاكساس بكل حرارة على بعض و المتعة الجنسية كانت حارة و جميلة نار
و من شدة الشهوة ادخلت لها يدي بالكامل و انا مذهولة مع سحاقية كسها واسع نار و اعجبها الامر و ظلت توحوح اه اه اح اح ادخليها كلها اه اه اه هكذا احب المتعة اه اه اه العبي باصابعك داخل رحمي هيجيني احب الجنس اه اه اح اح اح اح انا ممحونة اه اه اه اه . كان كسها من الداخل ساخن جدا كاني اضع يدي في قدر فيها ماء يغلي او حساء ساخن و كنت ادخل يدي و اخرجها و لكن خفت لو اسبب لها خدوش و لذلك اخرجت يدي و اعدت الخيارة الكبيرة التي كانت في الحقيقة غليظة جدا اكثر من ذراعي و انا استمتع مع امراة سحاقية كسها واسع و رائحة الكس كانت تخيم في الغرفة
و قد اشعل ذلك الكس الكبير الذي يبلع كل شيء شهوتي و تركني الحسه وانا مع سحاقية كسها واسع و نياكة جدا ولها شهوة قوية و كانت تتغنج باقوى حرارة ممكنة اه اح اح اه اه اح اح اح اه اه اه اح اح . وانا ايضا سخنت و لكن طلبت منها ان تحضر لي خيارة صغيرة بنفس الحجم الذي اعتاد كسي علىتلقيه و لكنها احضرت لي جزرة وادخلتها في كسي و بقيت تنيكني بها حتى وصلت الى الرعشة الساخنة الجميلة جدا و عدت انا مرة اخرى الى امتاعها بيدي و الخيارة الكبيرة و حتى الجزرة الصغيرة التي كانت مثل الاصبع في فرج سحاقية كسها واسع و كبير و جميل
و رغم اني لاحظت عليها انها تصل الى الرعشة خلال وقت قصير لكنها لم تكن تشبع من الاشياء التي ادخلها في كسها و رغم اني كنت اخاف حين ادخل يدي في الكس الا انها كانت تسخن و هي تصرخ واصلي اه اه اح اح اح اشطفي كل شيء في رحمي اه اه اه مزقي رحمي اه اه اه . و لا انكراني لم ارى امراة شهوانية مثلها تحب الزب و الاشياء الكبيرة في ذلك الكس الكبير الذي ليس له حدود و انا عشت معها تجربة ساخنة جدا و متعة نار مع سحاقية كسها واسع و حار و جميل

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%