NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سحاقية كسها واسع و كبير ادخل فيه يدي و حبة خيار كبيرة – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما اجمل المتعة مع سحاقية كسها واسع و كبير و هو ما كان يعني لي اني سافعل بها ما اريد و من دون ان اسمعها تنازع او تتالم لانها تحب الزب و تحب ان يدخل في كسها اي شيء حتى تعبر عن متعتها و منحتها . و كانت بداية تعارفنا قد حدثت بطريقة غريبة جدا كان قلبي انجذب الى قلبها و كنا في عيادة طبية متصصة في امراض النساء و هي متزوجة و انا مطلقة و لكن كسي صغير لان زوجي زبه صغير جدا و نحيف اما هي فقد كانت تحكي على زب زوجها و هي تضحك و اخبرتني ان زبه كبير جدا و سميك الى درجة لا يمكن تخيلها و اخبرتني انها سحاقية و تبحث عن امراة جميلة مثلي
و انجذبت اليها بسرعة كبيرة و صرت احس انها حبيبتي التي كنت ابحث عنها فانا لست سحاقية و لكن كنت اريد ان اجرب المغامرة الجميلة مع سحاقية كسها واسع و جميلة ايضا و قد اعجبني بياض جسدها و بروز صدرها و طيزها . و بعد ان خرجنا تبادلنا ارقام الهواتف و لم تمضي الا ايام حتى طلبتني في بيتها و اخبرتني انها لوحدها و ذهبت انا مسرعة و كلي شهوة و رغبة في ممارسة السحاق لاول مرة مع امراة سحاقية كسها واسع و جميلة و طبعا علاقتنا كانت سرية جدا فهي تخاف من زوجها صاحب الزب الكبير و لما وصلت الى بيتها ادخلتني غرفة النوم مباشرة .
و كنت ابادل معها القبلات كانني مع رجل و سخنتني حتى صار قلبي يدق بقوة ونحن ما زلنا بالثياب و انا مع سحاقية كسها واسع جدا و لما خلعت امامي كيلوتها ابهرني ذلك الكس الجميل المشعر و كيف كان خطه طويل كانه خط الطيز . وانا لما رات كسي وجدته جميل و كانت تدخل اصبعها فيه و تلعب به و انا استمتع و اوحوح اه اه اح اح اح اح اح ثم ادخلت اصبعي في كسها ولكن ذلك الكس يجب ان يستقبل شيء كبير حتى تتحرك فيه الشهوة و احضرت لي خيارة و كانت من الحجم الكبير و لكن ادخلتها بسهولة كبيرة في كسها و انا مذهولة مع سحاقية كسها واسع و كبير و جميل جدا
و بدات انيكها بالخيارة و ادخل و اخرج الخيارة التي تشبه الزب و رغم ذلك قالت لي ان زب زوجها اككبر و انا مذهولة و صرت اتخيل ان زوجها وحش و ليس انسان و بقيت ادخل في كسها الخيارة و هي توحوح اه اه اح اح اح اح ا ادخلي اه اه اه واصلي اه اه اه اح اح اح . و حتى الخيارة سخنت و تبللت من كسها و انا سخنت و كسي يتبلل و من حين لاخر احكه بتلك الخيارة الساخنة الجميلة و لكن لم اقدر علىادخالها في كسي و بقيت استمتع في احلى سحاق مع سحاقية كسها واسع و كبير جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%