NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سحاقية صدرها كبير في حضني و انا ارضع حلمته و اصابعي في كسها تعبث

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

من دون اي سابقة وجدت نفسي مع سحاقية صدرها كبير و هي في حضني و قد كان التعارف بيننا عن طريق الصدفة في احدى العيادات حيث بقينا ندردش لمدة نصف ساعة تقريبا و نحن ننتظر دورنا للمرور على طبيبة الاسنان . و في الاول كنت احكي معها بطريقة عادة و لكن اثارني حجم صدرها الكبير الجميل جدا الى درجة اني تمنيت لو ان عندي صدر كبير مثله و قد لاحظت اني انظر كثيرا الى صدرها عبر الزر المفتوح الذي كان يكشف بياض صدرها الشق و قد احرجتني حين سالتني ان كنت معجبة بصدرها و انا اضطربت و خجلت ثم جاء دورها و دخلت و دخلت انا مباشرة خلفها و حين اكملت وجدتها تنتظري و اصرت علي ان توصلني حتى باب البيت بسيارتها و في الطريق فتحت الزر الثاني حتى ظهر صدرها اكثر
و حين وصلنا الى البيت اصريت انا عليها ان تدخل معي و ذلك بحسن نية حتى تستريح و تتناول فنجان قهوة او كوب عصير و لكن لم اتوقع ان البيت ساجده فارغ و هي فرحت و اخبرتني انها كانت تحلم بفرصة مثل هذه و فتحت كل ازرار قميصها و انا رايت سحاقية صدرها كبير ومدهش و متماسك جدا . و اجلستها على الاريكة و بدات اقبلها من فمها و العب بصدرها و الحلمة و امص و العق و يدي في الكس تعبث و كانت اول مرة امارس فيها السحاق و هي كانت تفعل لي نفس الشيء حيث تقبلني من الشفتين و انفاسها حارة و هي تبحث عن ادخال اصبعها في كسي و انا اذوب و اسخن و انفاسي جد حارة و انا مع سحاقية صدرها كبير و مثير جدا
و كانت المتعة جد ساخنة و كبيرة حين ادخلت لها حلمتها بين شفاهي و انا امص و اضغط بالشفتين و هي تتنهد اهه اهه اهه حححح و قد احست بحرارة جنسية كبيرة جدا و انا اذوب و اتلذذ مع سحاقية صدرها كبير و قد اعجبني الصدر الكبير الى درجة لا تصدق . ثم لعبت ببزازها و بقيت اعجن و افرك و ادعك و ارى امامي صدر ضخم يتحرك و طري جدا و هي اصرت على ان تلحس كسي حتى جعلتني اصرخ و اغلي من شدة الهيجان الجنسي القوي الذي صرت عليه حتى احسست ان الشبق اصبح جد حار و انا ايضا لحست الكس و ادخلت فيه اصابعي حتى اعبث بماءه اللزج و ذبت مع سحاقية صدرها كبير و ساخنة جدا في النيك
و رايتها تذوب امامي و ترخي جسمها اكثر و انا ادخل و اخرج اصبعي في كسها و اسمعها تصرخ اه اه اح اح اه اه اه اهايايايا اي يا يا يا اي اي و انظر الى ارتعاد بزازها الكبيرة امامي و اواصل نكحها باصابعي حتى صارت كالمجنونة امامي . و انا ايضا كنت اريد ان احصل على اجمل رعشة و تركتها تنكحني باصبعها و تدخل و انا اذوب و اصرخ اه اه اح اح اح اح اه اه اه اه حتى وصلت فعلا الى لذة لا توصف مع سحاقية صدرها كبير و نياكة جدا و في جسمها لذة جنسية لا يمكن ان تقاومها اي فتاة خاصة في ثدييها الكبيرين و حلمتها الوردية الجميلة التي بقيت امصها و الحسها بلا توقف

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%