NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سحاقية باجمل طيز ترقص امامي و تتعرى ثم امارس معها سحاق ساخن نار

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

بدات مغامرتي مع احلى سحاقية باجمل طيز في ذلك اللقاء الساخن حيث بحثت في مواقع الفتيات المثليات عن فتاة و حددت مواصفاتها و فعلا وجدت واحدة تقريبا من النوع الذي كنت احلم به اي انها تملك المؤخرة الكبيرة و جسم عادي غير سمين و هي ايضا اعجبتها لما التقينا . و اكتشفت انها من عائلة ميسورة جدا وتملك شقة خاصة و دهبنا الى تلك الشقة و لما دخلنا شغلت الموسيقى و بدات ترقص امامي و تحرك طيزها الجميل و مثلما كانت فاتنة في جسمها كانت تجيد الرقص جيدا و تعرف كيفية هز المؤخرة و تحريكها ثم بدات تكشف لي جسمها الجميل اابيض و مثير و طري في كامل مناطقه
و لما رفعت التنورة رايت بياض فخدها و كانت سحاقية باجمل طيز جعلت قلبي ينبض بقوة شوقا على رؤية بقية الجسم لكنها كانت تعرض بطريقة بطيئة جدا و تهيجني و انا سخنت و خلعت ثيابي و كنت جالسة على الاريكة ثم بدات اصرخ اه اه اه اه تعالي حبيبتي نمارس السحاق اه اه اه اه . و بعدما اطمانت انني سخنت جاءت الي و تركتني المس جسمها الذي كان حريري جدا و اقتربت مني و هي تريد ان اقبل شفتيها و انا بالفعل بدات اقبل الشفتين بكل حرارة و انا مع احلى سحاقية باجمل طيز و احلى مؤخرة و يدي كانت تبحث عن لمس مؤخرتها الجميلة الكبيرة حتى لمستها و قد وجدتها مؤخرة طرية جدا و رخوة و احركها مثلما اريد
و تحسست على كل جسمها لكنها كانت سحاقية باجمل طيز و في منطقة طيزها كانت الطراوة اكثر و احلى وانا كنت اتحسس على مؤخرتها و لكن كنت ايضا المس لها فرجها و احاول ادخل اصبعي في كسها الذي كان متماسك جدا و نظيف و صغير جعلني اهيج عليه . ثم التصقنا و كل واحدة كانت تدفع بكسها نحو كس الاخرى و اختلطت اجسادنا التي كانت دافة في بعض و نحن نتبادل قبلات ساخنة جدا و نلعب بالسنتنا على بعض وانا كنت اسخن لما المس جسمها الحريري و اتحسس عليه و اعطيها فمي حتى تقبله بكل محنة و انا مع سحاقية باجمل طيز و تعرف كيف تمارس السحاق جيدا
ثم صرت انا اخض كسي على كسها كانني انيكها و اقبلها بكل حرارة و ادخل يدي في الكس كانها زب و الحس لها فمها و حلماتها و هي ترتعش و تشعر باجمل متعة و قد كانت ترتعش و انا احس برعشتها من خلال رجفتها الساخنة و حرارة جسمها الحريري . و لما اكملت لها تركتها ايضا تلعب بكسي و تستمني لي حتى اخرجت مني المحنة و تركتني احس بنشوة جميلة بعد ممارسة ساخنة مع سحاقية باجمل طيز و احلى فلقات حيث لم اشبع من صفع طيزها و هي توحوح بقوة اه اه اح اح اح اه اه اه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%