NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
تزوجت من امراء تحب الجنس بشكل جونوني وكان بدايت الازوج والمدة اسبوع ونحن على مدار الساعة نمارس الجنس بشكل غير طبيعي وبعد الازواج بسنة ذهبنا برحلة الى تركيا لمدة اسبوع وفي الطائرة التقيت بصديق الى متزوج حديثا وذهب برحلة ايضا وكان مفتول العضلات لدرجة انا زوجتي لم تفرق نضرها عنه وكانت زوجته ملكة جمل فنزلنا في نفس الفندق وكنا نذهب الى الديسكو مع بعض وفي اليوم التاني نزلنا الى المسبح فكانت زوجتي تلبس البكيني الذي يضهر كل تقسيم جسمها لدرجة ان البكين ابو خيط وطيزها كانها لم تلبس شىء وكذلك زوجت صيقي فنزلتا الى المسبح وبدائنا الحديث فقال الى صديقي احمد يبدو زوجتك جنسية فقلت لهو انها لا تشبع من النيكا فقال بعكس زوجتي فقلت مازح ما ريك ان نبادل الازوجات فقال انا موفق اندها لخرج معها الى الغرفة فندهتها لدون اي تفكير ولما حضرت قلت لها احمد يريد ان تذهبي انتي ويها الى الهول فقالت اوكي فذهبا …. ولما خرجت زوجت احمد قالت محمد اين احمد فقلت ذهب مع زوجتي الى الاهول ابقي لنتحدث فجلست وبدائنا الحديث فقلت لها اريد ان اكلمطك بصرحة ممكن وبدون خجل فاجابت اوكي فقلت لها زوجتي تعشق الجنس بجنون لدرجة لا اسطيع تلبيت رغبتها بشكل مستمر فما ريك هل كل النساء كذلك فقالت اسمع محمد انا الجنس ارغبها ولكن ليس بكثرة ولكن زوجي يحبه بشكل جونوني لدرجة يريدني كل ساعة انا يمارس معي فقلت لها وهل ما ريك انا نمارس الجنس انا ونتي فقالت انا هل حمينا يلا فخرجنا الى الغرفة ودخلت لتستحم ودخلت وراءها وكانت تاخذ العقل وبدائت امصمص شفايفها وامص رقبتها وانزل الى حلمات بزها لغاية ما ساحت واخرجتها الى السرير وكنا بوضعيت 69 وبدئت تمص زبي وانا الحس كسها وبعدها بدائت انيك فيها فقالت لها هل تعرفي اين زوجك فقالت احمد حط عينو على زوجتك من اول ما شافها وقال انهو سوف ينيكها فقلت هل انتي تعرفي ذلك فقالت نعم اعلم وهو يريد انا يضل معها طول اليوم وان ينيكها من طيزها وبعد انت انتهينا من النيكا خرجنا وبعد بساعة حضر احمد وزوجتي وكانت مبسوطة كثير فذهبا كل منا الى غرفته الكي نلتقي مساء لنتعشا ونسهر وفي الغرفة حدثتي بما حصل فقالت ؛ عندما ذهبت انا واحمد الى البهو قال اتعرفي لماذا خرجت انا وانتي فقلت لا فقال لنذهب الى غرفتي لنيكيك فتعجبت من ذلك وقلت له هل زوجي يعلم بذلك فقال نعم وعلم انك تحبي الجنس كثيرا فقالت نعم وتوجهنا الى المصعد وفي المصعد بداء بقبلت طويلة الى انا توقف المصعد وتوجهنا الى الغرفا وفي الغرفا خلع الميو وكان زبه كبير جدا وفورنا اخذت امص بها وانا راكعا امامه فشدني من رائسي وكانها ينيك في لغاية ما قذف كل المني في فمي وبعدها دخلنا ناخذ دش بسرعة وتوجهنا الى السرير وبداء يلحس كسي ثم طلبت ان يدخل زله بسرعة وبداء بدخلها شو لنه كبير ودخين لغاية ما ادخله كله وبداء ينيك بسرعة جعلت صوتي يعلو ثم نام على ضهره وصعت فوق زبه وبدائت بدخله وصرت اصعد وانزل بشكل جونوني وبعدها طلب ان ينيكني من طيزي فخفت لنا زبه كبير فقال يوجد كريم سوف لن اجعله يؤذيكي وبداء يدهن ويدخل اصبع اصبع الى ان ادخل اربع اصابع ثم طلبت انا ان يدخل زبه وبداء بدخله وكل ما توجعت يوقف لحين ما طيزي تتعود وصرت ارجع طيزي الى الخلف لغاية ما ادخلو كله وبعدها قذف كل حماموداخل طيزي ولم اشعر بمتعة مثل هذا المتعة ثم اخذنا دش ولبست ونزلت فقالت انا احمد متمرس بلجنس وياريت نتنايك بستمرار فقلت له في المساء وبعد العشاء نصعد ونمارس الجنس الجماعي فوافقت وبلفعل بعد العشاء صعدنا والمفاجء انا زوجتي وزوجة احمد لم يرتدنا الكيلوت والسنتان لكي ياخذن راحتهن وبدائنا حفلت نيك جماعي واول مراة ارى زوجتي تطلب ان ننيكها الاثنين سو فوضع احمد زره بكس زوجتي انا زبي في طيزها الى ان قذفنا مع بعضنا ونمنا الاربعة على نفس السرير وبقينا طول فترت الايجاز ……

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%