NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زوجة ابي نياكة و تشعل شهوتي حين تطلب مني ان انيكها و تتعرى امامي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا شاب غير متزوج و زوجة ابي نياكة و هائجة جدا حيث لم اكن اتخيل انها ستفعل ذلك الامر و بكل تلك الوقاحة فهي طلبت مني ان انيكها و كانت في كل مرة تتحرش بي بملابس ضيقة و شفافة فاضحة جدا و لكن انا كنت اتجنبها و لا اريد ان امارس سكس المحارم او اخون ابي لاني احبه . و ابي تزوجها بعد ن ماتت امي و لكن ابي مرض و اصبح عاجز في الفراش و كل اخواتي البنات تزوجن و عند اخين ذكور واحد في الخارج و الاخ متزوج و يسكن لوحده و هكذا صرت تقريبا دائما معها لوحدنا و اراها بملابس مكشوفة و مثيرة و لكن في كل مرة اتحاشاها الى ان وجدت نفسي ذات يوم غير قادر على الصمود امامها و هي تقف في طريقي و تعترضني حيث طلبت مني ان انيكها بكل وقاحة
و قبل ان ارد عليها او اصدها راحت تفتح كل ازرار قميص النوم و تتعرى لي و انا حاولت ان اتجنبها و لكن زوجة ابي نياكة و كان جسمها جميل جدا و ابيض اللون و يثير الغريزة حيث رايت امامي حلمات بزاز جميلة جدا و انا بما اني غير متزوج فان رؤيتي لامراة عارية تثيرني و تهيجني . ثم بدات اضعف امام الجسد الجميل و زبي قام بقوة و وجدت نفسي انظر الى صدرها و كسها المحلوق و كنا في غرفة النوم لوحدنا و ابي في فراشه نائم لانه تقريبا في غيبوبة و لا يعي ما يحدث حوله و لاول مرة انجذب نحوها و اضعف حيث وضعت يدي على صدرها من دون ان اشعر و رحت المس لها حلمتها و هي جلست و امسكت يدي و بدات تحك يدي على كسها الساخن بقوة
و بدات اقبل زوجة ابي من فمها بقوة و شهوة غير مسبوقة و زوجة ابي نياكة و تحب الزب و مرض ابي جعلها تعيش حياة جنسية صعبة جدا و حرمان قاتل و لذلك كانت تريد ان انيكها انا و انا يومها حققت رغبتها و بدات اقبلها من الفم و المس بزازها و اسمع انينها و انفاسها الساخنة جدا . ثم سخنت و بدات اخلع ثيابي لاخرج زبي و لما رات زوجة ابي زبي واقف امامها امسكته و قربت فمها لترضعه و تمصه و لكن حرارة فمها كانت قوية جدا و انا متاكد اني ساقذف حليبي قبل ان ادخل زبي في كسها و لذلك فقد اسرعت بتسطيحها على ظهرها و عدلت زبي بين الشفرتين و انا لا املك خبرة في النيك و لكن زوجة ابي نياكة و تعرف فنون النيك جيدا و فتحت لي رجليها و امسكت زبي بيدها و عدلته جيدا بين شفرتي كسها و راحت تمسحه على كسها
ثم دفعت انا زبي لينزلق في فتحة ساخنة جدا و ضيقة و لزجة وكانت حرارة جميلة و زوجة ابي نياكة و كسها ما زال ضيق جدا و فيه لذة جنسية كبيرة و انا كنت فوقها اهتز بقوة و ادخل و اخرج زبي بحرارة كبيرة و اقبلها من فمها و المس بزازها و ظهرها و انيك احلى نيك محارم . و بسرعة كبيرة و غير مستحبة وجدت نفسي مضطر لاخراج شهوتي رغم اني كنت اريد ان انيك لمدة اطول و لم اقدر على تمالك شهوتي اكثر و انطلق المني من زبي بقوة و حرارة رهيبة جدا و لكن اخرجت زبي في الوقت المناسب لاكب مني و شهوتي الساخنة على بطنها و انا اوحوح و هي منتشية رغم انها لم تصل الى الرعشة و زوجة ابي نياكة جدا و لكن على الاقل ذاقت زب في كسها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%