NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زوجة ابي القحبة تدخل غرفتي عارية و تطلب مني تمزيق كسها بالزب

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

بعد مرور اقل من شهرين من دخول زوجة ابي القحبة البيت حتى تحرشت بي و دخلت غرفتي و هي تطلب مني ان انيكها و لم اضيع الفرصة و جعلتها ترى النيك الحقيقي و الزب الذي ربما لم تده عند ابي العجوز الطاعن في السن .و كنت اعرف ان زوجة ابي تزوجته فقط من اجل الميراث و حتى من ملامحها كانت واضحة انها قحبة و شرموطة و انا رغم ذلك لم اشئ ان اتحرش بها او اقترب منها لكنها هي من كانت تريد الزب و دخلت الى غرفتي في ذلك الليل الداكن و انا سمعت صوت الباب و استغربت من الذي فتحه لاجد زوجة ابي واقفة في ذلك الظلام كانها عفريت
و اسرعت انا الى زر اشعال المصباح لارى من الشخص الذي يقف امام باب غرفتي و تفاجئت لما وجدت زوجة ابي القحبة واقفة و هي عارية كما خرجت من كس امها واقفة و تطلب مني ان انيكها و اقطع كسها بالزب و اثبت لها فحولتي و حرارة زبي . و انا لم اتوقع منها ذلك الطلب الغريب و لكن هجمت عليها بحرارة كبيرة جدا و انا احاول تقبيلها و عناقها الساخن ثم لمس زبي لحمها و عانتها فازدادت شهوتي اكثر و زوجة ابي القحبة امسكت زبي بيدها و بدات تفرك فيه وتستمني لي و تهيجني بنعومة يديها الساخنتين و انا ما زلت اقبلها بكل محنة من الرقبة وهي اطول مني بقليل و ذات جسد جميل جدا
ثم رضعت زوجة ابي القحبة زبي و لحست و لعبت بخصياتي و طلبت مني ان انيك و انا كنت اشعر بلذة عجيبة جدا حين كنت ادخل زبي المنتصب الومتحجر في كسها الساخن العرقان و انا ادفع فيه بحرارة كبيرة و زبي ينزلق و كسها جد مبلول . و لما ادخلت زبي و تاكدت ان كسها مهيئ جيدا للنيك و حركات الزب بدات انيك و احرك فيه زبي و ادخل و اخرج بلا توقف و انا اقبلها من الفم و العب بطيزها و طرحتها على الفراش و انا فوقها انيك زوجة ابي القحبة التي كانت تتغنج و الامر يعجبها و تطلب مني المزيد بلا توقف و انا ما زلت فوقها انيك و ادخل زبي و المسها والمحنة تشتعل في جسمي مع احلى جسد
و ثم طلبت مني زوجة ابي ان اتركها تركب زبي و انا ارتميت على ظهري و تركتها تركب و كانت ماهرة جد في التحرك على الزب و انا ارى بزازها تهتز في وجهي و احاول مص حلماتها و اللحس و هي ما زالت تهتز بقوة فوق زبي .و رغم اني كنت اريد ان افعل معها امور كثيرة جدا لكن الشهوة كانت اقوى و اسرع مني ولم استطع ان اصبر اكثر و زوجة ابي القحبة لذيذة و سخنتني بحرارة كسها حتى اخرجت المني بكل حرارة في كسها

• عجبني
التفاعلات: bdx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%