NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

نقاش زواج وزنا المحارم عبر التاريخ

smsm samo

مشرف قسم القصص
طاقم الإدارة
مشرف
ناقد فني
الكاتب المفضل
دكتور نسوانجي
أستاذ نسوانجي
عضو
ناشر قصص
نسوانجي قديم
توجه جنسي
انجذب للذكور
فعلياً يعود سفاح القربى إلى العصور القديمة وتحديداً العلاقة الجنسية بين الأخوة وبين أقارب الدرجة الأولى والثانية، وكان الهدف الرئيسي من هذه العلاقة المحرَّمة هو الحفاظ على النسل ضمن العائلات المالكة التي توارثت السلطة كما في مصر القديمة، والهدف هو الحفاظ على السلالة والدم النقي
فقد تزوجت كليوباترا أخيها طبقًا لتقليد اغريقي كان سائدًا في مصر ويسمى قانون اثينا يسمح بالزواج بين الأخوة والأخوات.

وتزوج رمسيس الثاني أكثر من بنت من بناته.
وكذا فعل توت عنخ آمون.
وانجب الملك سنفرو نفرت ماعت من ابنته الكبرى نفرت كاو.

وفي اليونان تزوج بطليموس الثاني من أخته أرسينوس.

واغتصب زيوس أمه، كما زنا أبولو بأخته ارتيميس. ومارست الإمبراطورة دواجر الجنس مع ابنها

وقد سجّل التاريخ حالات من سفاح القربى كان الدافع وراءها الهوس الجنسي فقط بعيداً عن السلالات والحكم والسلطة، وأشهرها زواج الامبراطور البيزنطي هرقل من ابنة أخته الفاتنة فقد تزوج بعد وفاة زوجته من ابنة أخته مارتينا وأثار هذا الزواج حنق الكنيسة والشعب لأنه يخالف القانون الكنسي والأعراف السائدة. وقد انجبت منه تسعة أطـفال مات أربعة وعاش اثنان يحملان عاهات جسمية
وفي عام 490 م دعى مزدق وهو رجل دين زرادشتي الى إباحة زنا المحارم في ايران. وفى الهند كان الملك أجسى ابن اب تزوج أخته.
وعشقت اليانور زوجة الملك لويس السابع خالها ريموند أمير أنطاكيا.

وكان يحقّ للولد في الجاهلية أن يتزوّج ارملة ابيه بغير مهر، أو يزوّجها لمن يشاء ويأخذ مهرها. وبقيت هذه العادة سائدة حتى جاء الاسلام وحرّم هذا
وفي بعض مناطق الهند ، يتشارك الأخوة في مضاجعة الفتاة المتزوجة من اخيهم اذا ما اصابه المرض وصعب عليه ممارسة الجنس أو غاب عن المنزل ويشجع الاهل في مثل هذه الحالة على ذلك.
ويتزوج الآباء بناتهم في بعض مناطق اليابان اذا أصبحن الامهات غير قادرات على تلبية مطالب الأزواج.

وفي العصر الحديث

نجد باربرا بايكلاند التي أغرت ابنها ومارست معه الجنس لحمايته من ممارسة الجنس مع الرجال بعد أن فشلت مساعيها بإقناعه بالجنس السوي ، ولكن الأسلوب الذي اتبعته هذه الأم العاطلة عن الضمير لعلاج ابنها من الشذوذ الجنسي أدت في النهاية لإصابته باضطرابات عقلية خطيرة دفعته لقتل أمه ثم انتحر في السجن.

والكاتبة الانجليزية الشهيرة فيرجينا وولف التي تعرضت للاعتداء من أخويها غير الشقيقين
وكذلك ما وثّقته الكاتبة توني ماغواير في روايتها "لا تخبري ماما" والتي تمثل مذكرات الكاتبة عن تعرضها للاغتصاب من والدها مذ كانت في السادسة وحتى الرابعة عشرة.

جون وماكنزي فيليبس من أشهر الفنانين في موسيقى الروك الشعبي في فترة الستينات من القرن الماضي. حيث كان جون فيليبس قائد الفرقة المشهورة Mamas & The Papas.
وعندما توفي في عام 2009، قامت ابنته ماكينزي بالتصريح عن أنها كانت تربطها علاقة جنسية مع أبيها التي بدأت عندما كان عمرها 19 عاماً، وقامت بروي تفاصيلها للصحافة

في الدول المختلفة
.
وتقول رئيسة الدراسات في جمعية حقوق الإنسان في جدة، إن حالات زنا المحارم في تزايد. وتقول أن أبًا اغتصب اثنتين من بناته الثلاث بعد إخراج الأم من المنزل؛ واستفرد بالبنتين واغتصبهن، وهدد العم عندما جاء لإنقاذهن بالقتل، وبعد القبض عليه هدد الأسرة باغتصاب البنت الثالثة ما جعل أخاهم يفكر في قتله لإنقاذ الأسرة منه.

وفي العراق يقول أحد القضاة ، أنه شهد اكثر من 20 قضية من هذا النوع في بغداد . وتابع أن إحدى الحالات كانت عن شاب مارس الجنس مع اخته التي تصغره بعامين. والغريب في الامر ان الاثنين كانا مقتنعين بما فعلاه. لكن رفض الاهل كشف حقيقتهما.

ويرى محامٍ مصري أن المادة 267 في القانون المصري لا تعاقب زواج المحارم، وهي تبيح الرضا في ذلك ما دامت الأنثى فوق الثامنة عشرة اما إذا انعدم القبول واغتصب الرجل الأنثى فالعقوبة هي الأشغال الشاقة المؤقتة أو المؤبدة ويستوي في ذلك أن تكون إحدى محارمه أو لا.

ويروي شاب مصري حقائق وقعت في حي بالقاهرة عن رجل تزوج أخت زوجته على زوجته وأنجب منها ولدين واعترفا بوجود علاقة جنسية بينهما للشرطة بعد الابلاغ عنهما. لكن النيابة حفظت التحقيق وأفرجت عنهما لأن قانون العقوبات يخلو من مادة تعاقب على زنا التراضي

وفي ألمانيا قررت المحكمة الدستورية العليا تأجيل تنفيذ حكم بالسجن على رجل أنجب أربعة أبناء من أخته إلى أن يبتّ القضاة في وقت لاحق في مدى قانونية الحظر المفروض على العلاقات الجنسية بين المحارم. ويقول أحد القانونيين انه يتوقع أن تبت المحكمة في عدم قانونية الحظر، وان هذا يلغي العقوبات المفروضة على هذا النوع من العلاقات بدعوى أن ذلك يتعارض مع مبادئ الديمقراطية الأوروبية.
ويضيف أن هناك قوانين تجيز الجنس خارج مؤسسة الزواج، وقوانين تبيح زواج الذكر مع الذكر، والأنثى مع الأنثى.

وفي أمريكا تزوجت فتاة من زوج امها حيث أنجبت طفلاً واعترفت أمام القضاء ليعاقب الرجل بالسجن 18 عامًا.
ويمثل زنا المحارم في جنوب أفريقيا 80% من إجمالى الجرائم الجنسية

وفي منطقة فوسانة بتونس تحكي فتاة قصتها للشرطة وتقول أنها كانت تعيش في إحدى الأحياء الشعبية وفي سن الأربعة عشر اغتصبها خالها وتسترت عليه وبعدها بعام حملت من شاب جمعتها به علاقة حميمية فانتقلت إلى منزل خالتها خوفا من انكشاف أمرها، لتستقبلها خالتها وتساعدتها على الإجهاض وعليه استغلتها خالتها وجعلتها تعمل بالدعارة لتنفق على نفسها ، وفي سن السادسة عشر تزوجت وأنجبت طفلا لكن سرعان ما اختلفت مع زوجها وتطُلّقت منه فتنازلت عن ابنها لخالتها الثانية لكن الولد مات غرقا وهناك احتمال أن تكون هي من قتلته ، وفي سن الثامنة عشرة تزوجت مرة أخرى وأنجبت طفلا يشتبه في قتلها له رغم تصريحاتها بكون وفاته كانت طبيعية ، وأثناء زواجها الثاني قام خالها الثاني (المطلّق) بمعاشرتها لتنجب منه طفلا يشتبه في قتلها له بعد أربعة أيام من ولادته ، وبعد فترة تطلقت من زوجها الثاني، وتوجهت إلى منزل خالتها الثانية التي أدخلتها عالم الدعارة مرة أخرى لتشجّعها من بعدها على معاشرة ابن خالها فأنجبت منه طفلا سرعان ما قتلته رفقة خالتها وزوجة خالها عبر تسميمه باستخدام مبيد حشرات وضعوه له مع الحليب
وبعد فترة تزوجت عرفي فتم القبض عليها لتكشف عن خيوط جريمة شنيعة وتميط اللثام على جرائم اختلط فيها استغلال الأقارب للقصر بزنا المحارم وسقوط كل القيم الانسانية والأخلاقية لدى 17 طرفا مشتبه بهم في قضايا قتل ومشاركة في القتل واغتصاب وزنا ودعارة .

قصص يرويها أصحابها

أشعر برغبة جنسية نحو ابن زوجي الذي ربيته
تزوجت وعمري 20 من شخص كان عمره 35 سنة وعنده ابن عمره 10 سنين وربيت ابنه مع ولادي الي خلفتهم الي هم اخوانه هلاء وبعد مرور 15 سنة صار الولد عمره 25 سنة وانا 35 وزوجي 50 سنة .. زوجي صار كانه اكبر من عمره بس الولد الي ربيته زي ابني صار شاب بجنن حلوووو شكل وجسم وخفة ددمم بتعامل معي كاني امه بس انا من فترة بلش يصيبني احساس تاني بلشت احس برغبة اتجاه هالولد الي ربيته بس الفرق بيني وبينه 10 سنين يعني كمان منطقيا الوضع صعب خصوصا بشاب بملك وسامته وجسمه ساعدوني لاتخلص من هيك شعور خصوصا إني ممكن أصدمه لو حس أو عرف

في لحظة ضعف أغرت الكنة زوجي!

بالصدفه وجدت على هاتف زوجي رسائل من زوجة ابني و ابنه طبعا تفيد ان هناك علاقه غير طبيعيه بينهما و عندما تحدثت بهذا الموضوع مع بناتي وجدت ان البنت الصغرى تعرف مدى العلاقه بين ابوها و زوجة اخوها بكل تفاصيلهاو ان ابوها اسر لها بان الكنه و في لحظات ضعف اغرته و حدثت بينهما علاقه محرمه و انه نادم اشد الندم . . الاهم في الموضوع زوجها لو عرف بالموضوع راح يقتلها و يقتل ابوه و انا في حيره من امري و حالي يرثى له . . لم افاتح زوجي بالموضوع خوفا على بنتي لانه حلفها ما تجيب لي سيره . . و مش عارفه شو اعمل و لا كيف اتصرف و ابني عصبي و ما عنده تفاهم ساعدوني جزاكم ربي خيرا

أقمت علاقة مع زوج أمي المتوفية

توفي والدي وانا عمري 12 سنة فتزوجت امي مرة اخري من رجل طيب عاملنا معامله جميله ولم يبخل عليا انا بالذات باي طلبات او رعايه فكنت مميزة وسط صديقاتي وزميلات الدراسه ثم توفيت امي وانا بسن 15 سنه فاكمل رعايتي ورفض كل محاولات اخته التي كنت اناديها عمتي للزواج من فتيات وسيدات وقال لازم اتفرغ لها واربيها ومجبش واحدة تعذبها ولما وصلت 19 سنه تقدم لي ابن زميله في العمل وشجعني ان ارتبط به فتمت خطوبتنا وتزوجنا بعدها بعامين ولم يبخل باي شئ في تجهيزي وفرحي وارتحت لزوجي وحياتي الجديده وبعد اشهر حملت وتوقفت العلاقه الزوجيه من طرف زوجي بعدها ولم يضايقني هذا واتصلت عمتي لتخبرني ان اخوها اصيب بالاكتئاب وتوقف عن الذهاب لعمله ويرفض مقابلة احد فاسرعت اليه ووجدته في حاله سيئة ويبكي كثيرا فاحتضنته وحاولت التخفيف عنه ووجدته يطلب مني ان نكون علي علاقه ويرجوني واندهشت لطلبه لكني فكرت في كل ما صنعه لي ورفضة الزواج بسببي وكرمه معي كل هذة السنوات فقمت معه للفراش ومنحته ما تعطيه الزوجه لزوجها واصبحت اتردد عليه كل فترة فتتكرر علاقتنا وتحسنت حالته وعاد للاهتمام بنفسه لكن كل ما احاول ان اوقف العلاقه يبكي ويعود للكآبه والحزن فاشفق عليه لكن التردد اصبح يتعبني ويشتت تفكيري جدا وصرت ابكي لما يحدث عندما اعود لمنزلي لكني متعلقه به جدا واخاف عليه دائما

عم بناتي يقوم بأفعال سيئة تحت مسمى المزاح

أنا متزوجه ولدى بنتان ونعيش فى بيت به الجدة والعم ، زوجي بخيل معى ينفق النفقات الاساسية فقط وأنا أكمل لأنى موظفة ولكن ليست هذه المشكله فأنا تأقلمت وتعودت على إهماله لى وبخله ولكن الطامه الكبرى أن عم البنات يقوم بأفعال خارجه عن نطاق الحياء معهم تحت مسمى أنه بيهزر معاهم واتكلمت مع زوجى قالى ده عمهم الكلام ده مابيحصلش أصلا واتهمنى انا بالجنون على الرغم أن ما يحدث مع البنات على مرأى ومسمع من والدهم وقمت بتوعية البنات وأقولهم
ماتخلوهوش يبوسكم ولا يهزر معاكم والبنات استجابت إلا أن الدنيا قامت ولم تقعد وقالو ده عمهم ازاى أقول البنات كده افيدوني ارجوكم زوجى لا يتقبل اى كلام منى وأنا اموت من الخوف والقلق على بناتى

تفكيري غير طبيعي تجاه والدي وأخوتي

السلام عليكم انا فتاة عمري 18 ، انا بصراحه اشعر بالذعر عندما يقترب والدي مني ، لو قام بحضني او مداعبه شعري اقرف واشعر بالاشمئزاز كانه شخص غريب ، للامانه لم يسبق له وتحرش بي ، انه رجل طيب ومحافظ على الصلاة حاولت التفكير بايجابيه وتغيير مسار افكاري لكن لم ينفع هو حاد الطباع فعندما يتغير معي فجأه ويصبح وديع اشعر بالغثيان والذعر ، كما ان جسدي لم يعد جسد طفله اكره جدا ان يلمس صدري عن طريق الخطا وارغب بصفعه ، لم يسبق لي وتعرضت لتحرش ولا مشكله لدي مع اخواني لا اشعر تجاههم بنفس الطريقه . اعرف ان تفكيري غير طبيعي واصبح وجوده واقترابه مني يسبب لي ارهاق ، رغم اني اتحاشى الاقتراب منه لكننا نسكن في نفس البيت . افيدوني رجاءً

علاقة أبي مع بنت أخيه غريبة

مشكلتي غريبه و لكن شاغله تفكيري ابي تجاوز الستين وللاسف بتصرف تصرفات غريبه عنده بنت اخ قريبه من عمره بيضل يحكي معها و يتعامل معها على انها عشيقته و هي نفس الشي مسجات كلام حب و غزل ومكالمات باخر الليل ما بعرف شو اعمل و كيف افتح معاه الموضوع

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Ibrahim120، بطل مصر في نيك الطيز و Y0uSèf
ياريت زى ما المجتمع قبل بالشذوذ والزنا وزواج الشذوذ سواء رجالة او ستات وكمان سمح لهم بالتبنى
جه الوقت انه يتقبل زواج المحارم انا ارفض انى اسمية زنا لانه قيام على حب ورغبة من الطرفين سواء
(اخ واخت - ابن وام - اب وبنته ) حتى ممكن نسمح بالتعدد يعنى لو
( اخ واختين او ثلاثة- ام وابنين او ثلاثة - اب وبنتين او ثلاثة)
لازم المجتمع يفقوا بقى من الرجعية والتخلف لازم نقبل بكل الافكار ونحترم كل فئات الشعب براغباته وننبذ بقى العنصرية والانتماء الاعمى لفئة معينة

• الكلام ده مش عجبني
  • عجبني
التفاعلات: STroNG a👑، بطل مصر في نيك الطيز و smsm samo
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ياريت زى ما المجتمع قبل بالشذوذ والزنا وزواج الشذوذ سواء رجالة او ستات وكمان سمح لهم بالتبنى
جه الوقت انه يتقبل زواج المحارم انا ارفض انى اسمية زنا لانه قيام على حب ورغبة من الطرفين سواء
لازم المجتمع يفقوا بقى من الرجعية والتخلف لازم نقبل بكل الافكار ونحترم كل فئات الشعب براغباته وننبذ بقى العنصرية والانتماء الاعمى لفئة معينة
اى مجتمع تقبل الشواذ
لكى يتقبل زنا المحارم

ورجعيه ايه بس ! اتفضل اشرح هى ليه رجعية

• عجبني
التفاعلات: smsm samo
اي مجتمع اللي انت بتتكلم عنه هو اللي تقبل فكرة (الشذوذ)
وكفاية اوي انك قلت شذوذ ( يعني الخروج عن الطبيعي )
مش تفكر الأول هما ليه دلوقت عايزين ينشروا الشذوذ ويحاولوا يخلوا الناس تتقبله
وفين الرجعية في رفض زواج (المحارم)
المحارم اللي هما محرمين عليك
والمجتمع الغربي اللي انت واخده قدوة وقلت إن المجتمع تقبل الشذوذ ، نفس المجتمع ده رافض أن يكون في علاقة بين الأب وابنه لانه من محارمه
مش عشان فكرة خطأ جواك ، تشوف أن الصح رجعية

• عجبني
التفاعلات: مرحب
اي مجتمع اللي انت بتتكلم عنه هو اللي تقبل فكرة (الشذوذ)
وكفاية اوي انك قلت شذوذ ( يعني الخروج عن الطبيعي )
مش تفكر الأول هما ليه دلوقت عايزين ينشروا الشذوذ ويحاولوا يخلوا الناس تتقبله
وفين الرجعية في رفض زواج (المحارم)
المحارم اللي هما محرمين عليك
والمجتمع الغربي اللي انت واخده قدوة وقلت إن المجتمع تقبل الشذوذ ، نفس المجتمع ده رافض أن يكون في علاقة بين الأب وابنه لانه من محارمه
مش عشان فكرة خطأ جواك ، تشوف أن الصح رجعية
يفتح عليك يا صديقي

• حبيته
التفاعلات: smsm samo
  • حبيته
التفاعلات: مرحب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%