NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زب كبير ساخن جعل كسي يغلي و ارتعش لما دخل فيه و ناكني بقوة – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

من البداية كانت املتعة كبيرة جدا و حارة مع زب كبير ساخن و انا لما بدات امص ازداد الانتصاب فيه اكثر و انا الحس و امسكه كانني امسك بجذع شجرة و كان يملك خصيتين مثيرتين مملوءتان بالحليب و لم افوت حلاوة لعقهما و مصهما . و كنت اصرخ بمحنة كبيرة اه اه ادخله في كسي اريد زبك اه اه اه يجب ان تقطع لي كسي و تطفئ المحنة ارجوك ااه اه اه اه و من شدة الشهوة كان غنجي يشبه البكاء و الامر كان مفعوم فانا في محنة كبيرة و مشتاقة للزب خاصة و انني لم اهنئ كثيرا بزواجي و حتى زوجي لم اشبع منه و ظهر بانه مجرد مجرم و هارب من العدالة .
و حين بدا يدخل في زبه كنت اتجاوب و استمتع مع كل سنتيم يتحرك نحو كسي و انا اتمناك اخيرا من زب كبير ساخن و حلاوته لا تقاوم و هو ما زال يدخل و يقبلني و هو ايضا اعجبه جسمي و نعومتي و كان يملك زب كبير و شهوة قوية جدا . ولما غطس الزب في كسي زاد بلل الكس اكثر مع ارتفاع الشهوة و هو ما جعلني اتغنج بلا انقطاع اه اه اه اه اه اه و الشاب كان ينيك و يسخن كانه محرك و زبه يحفر كسي و يدخل فيه بقوة للاعماق و انا اذوب و اصرخ و اتناك من احلى زب كبير ساخن و احلى نيك و حين يهمس في اذني صوته الجميل كان يسخنني و يهيجني احلى تهييج
و ما اجمل طعم احلى زب كبير ساخن و هو يضرب في اعماق كسي بقوة و انا اوحوح اه اح اه اه اح اح و اتقلب في الفراش بكل محنة و متعة و اخرج اهاتي على راحتي و الشاب ينيكني و يقبلني ايضا و يعانقني عناق حار جدا و جميل . ثم رفع لي اسفل ظهري حتى يرتفع كسي امام الزب و ادخل زبه بحرارة مرة اخرى و اكمل النيك و انا الهث اه اح اح اه اه اه اه و هو ما زال يحفر في كسي و ينيكني نيكة قوية جدا بحرارة و انا استمتع مع زب كبير ساخن داخل كسي و يمتعني و هو يبوسني في الفم و الرقبة بحرارة مدهشة و انا اسمع اهات جميلة حارة نار
و سخنتني القوة الكبيرة التي كان يتغنج بها و هو ينيكني و يدخل لي زبه و انا اتجاوب معه و اسمع اه اح اح اه اه اه و يعطيني شفتيه و يطلب مني ان اقبله والحس و انا انفذ و وجهه ناعم جدا و فيه حنان كبير يهيج الشهوة و يثيرها بحرارة كبيرة . و الزب كان يدخل للخصيتين بسهولة لان كسي اخرج الكثير من السائل حتى يتحرك الزب فيه و تكون المتعة جميلة و كبيرة جدا مع احلى زب كبير ساخن يدخل في كسي و يمنحني المتعة الجنسية التي اشتقت لها و كنت اتوق لها بشغف كبير

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%