NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول زب كبير ساخن جعل كسي يغلي و ارتعش لما دخل فيه و ناكني بقوة – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لم يكتفي بنيك الكس بل كان يريد ادخال زب كبير ساخن جدا في طيزي و انا الشهوة جعلتني اقبل و حبي للزب كان يتركني اذوب و اوافق على اي شيئ يطلبه مني حتى و لو طلب مني ان افتح فمي و اتركه يبول فيه فانا محتاجة للزب و اعرف ان محنة النيك حين تشتعل تجعلني احس بالحرمان . و كان راس الزب مبلول جيدا بمياه كسي و لذلك لم يجد صعوبة كبيرة في ادخال زبه و حشره في طيزي و انا تركته يفتح طيزي كما فتح كسي و الزب حين تحرك في طيزي في المرة الاولى احسست بحرقة في احشائي و فتحتي في الاول و لكن لم يستمر مفعولها الا لحظات قليلة
و سخن الشاب و هو ينيكني في الطيز مع احلى زب كبير ساخن و انا اوحوح و العب بكسي لان الشهوة في الكس كانت كبيرة جدا و حرارته كانت تهيجني و انا اصرخ اه اه اح اح اه اه اه اه و هو لم يتوقف عن تحريك الزب في الطيز و بدا يقترب من انزال الشهوة . و كانت اهاته حارة جدا و هو يلهث اه اح اح اح و الزب الساخن جدا ما زال يتحرك في طيزي احلى حركات و ادركت انه سيقذف من خلال سرعة تحرك الزب الذي توقف فدجاة لينطلق المني في السيلان داخل طيزي من احلى زب كبير ساخن نار و انا احس برعشات الزب و نبضه و حرارة المني النازل منه في احشائي
و الزب اللذيذ كان منيه ايضا لذيذ و انا اتلقى زب كبير ساخن جدا و الحليب كان يقطر منه و هو يرتعد بقوة كبيرة و انا اسمع اه اه اح اح اه اه و انا ايضا كنت اوحوح اه اح اح اه اه اح اح و الزب يخرج الحليب بقوة و يقطر منه في رحمي .و لم يخرج زبه و ابقاه للحظات جميلة جدا في الكس و الزب بدا يرتخي و يصغر الى ان تعب و اخرج كل الشهوة و اصبح الزب يبدو بريء جدا و جميل بعدما ناكني و متعني بالنيك و انا ذقت زب كبير ساخن جدا و لذيذ و رايته يمسحه على جسمي و افخاذي و انا في قمة النشوة الجنسية و شهوتي كانت ايضا مشتعلة رغم انني اكلت الزب و شبعت منه
و ترجيته قبل ان يخفي زبه ان ينيكني مرة اخرى و قلت له اترك لي الامر حتى اهيجه و لكن الزب كان قد تعب من النيك و اخرج كل شهوته و فقد كل انتصابه و لكن تواعدنا على نيكة اخرى و كنت انتظر يوم اللقاء على احر من الجمر و انا اريد ان اتناك منه . و في كل لقاء بيننا كان النيك يمر ساخن نار و انا اتلذذ مع احلى زب كبير ساخن و اجمل جنس

من البداية كانت املتعة كبيرة جدا و حارة مع زب كبير ساخن و انا لما بدات امص ازداد الانتصاب فيه اكثر و انا الحس و امسكه كانني امسك بجذع شجرة و كان يملك خصيتين مثيرتين مملوءتان بالحليب و لم افوت حلاوة لعقهما و مصهما . و كنت اصرخ بمحنة كبيرة اه اه ادخله في كسي اريد زبك اه اه اه يجب ان تقطع لي كسي و تطفئ المحنة ارجوك ااه اه اه اه و من شدة الشهوة كان غنجي يشبه البكاء و الامر كان مفعوم فانا في محنة كبيرة و مشتاقة للزب خاصة و انني لم اهنئ كثيرا بزواجي و حتى زوجي لم اشبع منه و ظهر بانه مجرد مجرم و هارب من العدالة .
و حين بدا يدخل في زبه كنت اتجاوب و استمتع مع كل سنتيم يتحرك نحو كسي و انا اتمناك اخيرا من زب كبير ساخن و حلاوته لا تقاوم و هو ما زال يدخل و يقبلني و هو ايضا اعجبه جسمي و نعومتي و كان يملك زب كبير و شهوة قوية جدا . ولما غطس الزب في كسي زاد بلل الكس اكثر مع ارتفاع الشهوة و هو ما جعلني اتغنج بلا انقطاع اه اه اه اه اه اه و الشاب كان ينيك و يسخن كانه محرك و زبه يحفر كسي و يدخل فيه بقوة للاعماق و انا اذوب و اصرخ و اتناك من احلى زب كبير ساخن و احلى نيك و حين يهمس في اذني صوته الجميل كان يسخنني و يهيجني احلى تهييج
و ما اجمل طعم احلى زب كبير ساخن و هو يضرب في اعماق كسي بقوة و انا اوحوح اه اح اه اه اح اح و اتقلب في الفراش بكل محنة و متعة و اخرج اهاتي على راحتي و الشاب ينيكني و يقبلني ايضا و يعانقني عناق حار جدا و جميل . ثم رفع لي اسفل ظهري حتى يرتفع كسي امام الزب و ادخل زبه بحرارة مرة اخرى و اكمل النيك و انا الهث اه اح اح اه اه اه اه و هو ما زال يحفر في كسي و ينيكني نيكة قوية جدا بحرارة و انا استمتع مع زب كبير ساخن داخل كسي و يمتعني و هو يبوسني في الفم و الرقبة بحرارة مدهشة و انا اسمع اهات جميلة حارة نار
و سخنتني القوة الكبيرة التي كان يتغنج بها و هو ينيكني و يدخل لي زبه و انا اتجاوب معه و اسمع اه اح اح اه اه اه و يعطيني شفتيه و يطلب مني ان اقبله والحس و انا انفذ و وجهه ناعم جدا و فيه حنان كبير يهيج الشهوة و يثيرها بحرارة كبيرة . و الزب كان يدخل للخصيتين بسهولة لان كسي اخرج الكثير من السائل حتى يتحرك الزب فيه و تكون المتعة جميلة و كبيرة جدا مع احلى زب كبير ساخن يدخل في كسي و يمنحني المتعة الجنسية التي اشتقت لها و كنت اتوق لها بشغف كبير

كنت في حاجة الى زب كبير ساخن و جميل باحلى لذة حتى انسى تلك الفترة الصعبة التي مررت بها بعد زواج فاشل لم يستمر الا اسبوع واحد بعدما قبضت الشرطة لعى زوجي بتهمة المتاجرة في المخدرات و هكذا لم تكتمل فرحتي و لم اذق الزب الا في ليلة الدخلة . و بعد ان حكمت المحكمة بالطلاق بعد ان ادانت زوجي بخمسة عشر سنة احسست بفراغ كبير و عدت للعمل و لكن نظرة الجميع الي وجدتها قد تغيرت و حتى اقرب زملائي صارو يتحرشون بي كانهم علمو ان كسي اصبح مفتوح و يستقبل الزب بسهولة و عرضت علي صديقتي ان اكون متفتحة قليلة و اخبرتني انها تعرف احد ابناء المسؤولين ثري و سخي جدا .
و رفضت انا الفكرة جملة و تفصيلا فانا لست شرموطة لكن كنت بحاجة ملحة جدا الى زب كبير ساخن ينسيني كل معاناتي السابقة و وجدت نفسي اقبل بعرضها و هي رتبت لنا كل شيء و كان اللقاء في الاول عادي و لكن لما وصلنا الى النيك تغير كل شيء . و اخترنا الذهاب الى الفندق و صديقتي اخبرته اني مررت بتجربة كبيرة و بان زوجي ناكني مرة واحدة فقط و كسي كان لازال ضيق جدا و لم ينفتح بالزب بعد و الشاب الذي التقيته كان جميل و يملك زب كبير ساخن و جميل من النوع الذي كنت اريده و كان في بالي و حتى هو جميل و انيق و اي فتاة تحلم بالنيك معه .
و من اول ما رايت ذلك الزب وقعت في غرامه و كان شديد البياض و راسه وردي فاتح جدا و كبير و مليئ بالعروق و حتى الخصيتين حجمهما كبير و كان زب كبير ساخن جدا لما امسكته و بدات العب به ثم ادخلته في فمي . و حين بدات ارضع الزب ازداد حجمه و تضاعف اكثر و كان الزب في فمي طعمه مميز و لذته خيالية و الشاب الذي كان ينيكني ايضا يتجاوب معي بحرارة كبيرة جعلتني احس انني امارس الجنس لاول مرة في حياتي و تقريبا الامر كان حقيقي لان ليلة دخلتي زوجي كان مضطرب و ناكني نيك بطريقة باردة جدا و لكن انا الان مع زب كبير ساخن و لذيذ
ثم سخنت الزب و جعلته ينتصب كالحديد و بعد ذلك اعطيته كسي حتى يدخل فيه الزب و نبدا النيك و انا في شوق كبير الى تلقي الزب داخل كسي و الشاب كان عريف جدا بامور النيك و لم يدخل زبه مباشرة بل بقي يسخنني و يهيجني بالزب و هو يحركه امام شفرات الكس . و لما ادخل الراس احسست بلذة جميلة و حرارة كبيرة جعلتني انطلق مباشرة في التغنج بحرارة اه اه اح اح اح احمع اجمل زب كبيرساخن و احلى جنس و قبلاته كانت تسيل لعابي و تحرك شهوتي الجنسية بقوة كبيرة

روووووووووووعه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
قصة جميلة استمر 😍

h29-page
💯
translate
💯

روووووووووعه

ارجوو دمج الاجزاء

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل