NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
لن يعرف تلك اللذة الا من ذاق النيك من الزب الاسود و انا خطرت لي الفرصة بالصدفة و انا متزوج و عمري ثلاثة و خمسين سنة و أعشق الزب في ذلك اليوم لما كنت مارا بسيارتي لاجد شاب أسود من السودان حالته صعبة وربما يبيع أشياء و كان يملك جسم قوي و فجاة خطرت في راسي فكرة اخذه للبيت حتى ينيكني .. و لما توقفت امامه سالته فاخبرني انه من السودان فقلت له هل تمانع في الذهاب لبيتي حتى اطعمك و اعطيك الثياب و المال فقال لا يا سيدي انا جائع جدا و طلبت منه ان يركب معي في السيارة و انطلقنا الى البيت رغم ان رائحته كانت مقززة نوعا ما لانه واضح انه لم يستحم منذ مدة و كان الجو حارا جدا ..
لما وصلنا الى البيت اعطيته الطعام و لما شبع حولته الى الحمام و دخل يستحم و انا اتلصص عليه و رايته يحمل زب كبير و طويل جعلني اسخن اكثر و اشتهي أن أتناك من زبه الاسود و اتذوقه و لما اكمل فتحت عليه الباب و رايت زبه .. و هو لم يخجل مني وانا زبي وقف على زبه الاسود الطويل و اقتربت منه و قلت له عندك زب جميل و لمسته له و كان مبلول و هو ضحك ثم قلت له تعال معي الغرفة و فهم اني اريد أن أتذوق زبه الكبير الأسود الخطير و اريد ان اتناك منه و قد تبعني و هو عاري تماما و ان مددته على ظهره و بدات ارضع زبه اللذيذ الجميل ..

و لما وقف الزب اصبح غليظ جدا و ادخاله في فمي امر صعب و نيك الزب الاسود كان حار جدا و انا تعريت و وضعت زبي امام زبه لاقارنه معه فوجدت ان زبه اطول رغم اني املك ايضا زب كبير و سميك وصرت العب بزبي على زبه و احكهما على بعض .. ثم قلت له اريد ان تنيكني بقوة من طيزي و هو ضحك و امسكني من الكتفين و طلب مني ان اميل ثم اعطيته فازلين وضعها على زبه و دهنت انا فتحتي و دفع الشاب زبه بحرارة ليدخل ذلك الزب الحديدي كاملا في طيزي و انا احس بلذتي ومتعتي ومحنتي التي تقتلني من الزب الاسود الساخن جدا و هو يدفع و ينيكني نيك قوي بكل حرارة . ويصرخ ويتصبب عرقاً وأنا ذائب تحته مثل المرأة التي تتناك من زوجها و من شدة اعجابي بالزب انتصب زبي و دفعني الى اللعب به و انا اتناك و الشاب خلفي يدق طيزي و يحفرها بحرارة و انا اوحوح حتى قذف داخل طيزي و طلبت منه ان يستلقي على ظهره ثم حلبت زبي على زبه و قذفت شهوتي على الزب .. و لم نكتفي بذلك بل مارسنا الجنس مرة اخرى و ناكني نيكة اخرى أجمل من الأولي لأن القذف عنده تأخر لأكثر من ثلث ساعة كاملة وهو يرفعني علي زبه وينزلني عليه وطيزي تكاد تتمزق وأنا لا أشعر إلا بالنشوة و بعدها اعطيته زبي يرضعه حتى قذفت في فمه واعطيته المال و طلبت منه الا يعود الى البيت حتى لا ينكشف امري و كان نيك هذا الزب الاسود مع الشاب السوداني الشقيق من اسخن العلاقات الجنسية في حياتي .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%