NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زب ابي اغراني و دفعني الى ان اطلب منه ان ينيكني لكنه تركني ارضع فقط

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت قصتي مشوقة و غريبة حيث ان زب ابي اغراني بقوة حين رايته و الحقيقة ان ابي لم يفعلها متعمد و كنت انا السبب و ذلك لما فتحت عليه غرفته من دون ان ادق و انا لما دخلت وجدته ماسك زبه بيد و يحك خصيتيه و كانت خصيتيه كبيرتين و جميلتين و زبه كبير و ابيض براس وردي فاتح جميل جدا . و ابي لما سمعت صوت الباب ينفتح اضطرب بقوة و لم يعرف ما الذي يفعله وراح يخفي زبه و بعد ذلك بدا يعنفني على فعلتي فهو كن يحك خصيتيه لانه شعر بحكة قوية جدا و انا لم اكن افكرمثلما كان هو يفكر بل كنت افكر فقط في الزب الذي رايته و كان كبير و جميل جدا في شكله
و اقتربت منه وقد سخنت و زب ابي اغراني و هيج كسي وقلت له لا تزعل ابي الامر عادي ثم لما رايته يهدا قلت له ابي عندك زب جميل تحلم به كل امراة و هنا صاح في وجههي هل جننتي و لكن لم اتركه يكمل و وضعت يدي على موضع الزب و امسكته ثم بدات افرك في زبه و اتحسسه . و انتصب زب ابي بين يداي حتى اصبح كقطعة حديد و انا الح عليه ان ينيكني و هو يرفض ثم اخرجته له بالغصب و كان اطول و اكبر مما رايته عليه في المرة الاولى حيث ان زب ابي اغراني اكثر و هيجني و انا الح عليه ان ينيكني و حين راى اصراري قال حسنا لن انيكك و لكن ارضعي زبي
و انا قبلت و على الفور بدات ارضع زب ابي و هو بين شفتاي دافئ و ناعم جدا خاصة في الراس الوردي الجميل و انا امص بشهوة كبيرة و يدي على الخصيتين العب بهما و احركهما كانهما بيضتين بقشرة رخوة ملساء و لم يكن الشعر كثيف في زب ابي . و اثناء المص زب ابي اغراني اكثر و جعلني اسخن و انا اترجاه ان يدخله في كسي لاني اريد ان اتناك و زبه مغري و لذيذ و دافئ و ابي يمسكني من راسي و يصرخ ارضعي يا شرموطة يا بنت الشرموطة القحبة حيث انه لما سخن صار يشتمني و اصبح هائج جدا
و حين عرفت انه لن ينيكني اكملت المص و رضعت بكل انواع الرضع التي اجيدها و اتقنها حيث كنت اركز على الراس والحس الانبوب بلساني و يدي على الخصيتين ثم امص بقوة ثم ادخل زبه بين شفتاي كما يدخل الزب بين شفرتي الكس . و ابي كان يئن وينازهع اه اح اه اه اه مصي يا قحبتي يا شرموطتي اه اح اح اه اه مصي ساقذف اه اه اه اه اي اي اي لتنطلق القطرات الحارة جدا من المني في فمي و انا الحسها و زب ابي اغراني جدا حين كان يقذف في فمي و حين اخرج شهوته صفعني ابي و قال اذهبي يا بنت الشرموطة و لا تكرريها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%