NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 5

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

بعدما ذقت سوة القحبة رجع زبي يحب ينيك اكثر و نحس بحرارة غير نشوف واحدة مليحة مترمة و لا الزيزة تاعها واقفة بصح شحاب من خطرة حاولت و ما صدقتليش و جوزت فترة صعبة بزاف ما لقيتش لقحاب و كامل يحبو غير الدراهم و انا كنت خدام قيس قيس . و رجعت نشوف افلام البورنو و نروح للسينما باش نشوف افلام نيوكي و نبرد بالتبنييط و كلما كنت نشوف اكسيون تاع نيوكي نتفكر هذيك مولات الفيزو كيفاش اكنت ترضع لي زبي وكيفاش دخلتو في سوتها و واحد النهار دخلت للسينيما و كان الفيلم بدا و الظلمة كحلة و شعلت البريكي و لقيت بلاصة قعدت فيها
و جات لقطة سخونة بزاف و انا خرجت زبي نلعب بيه و زبي يحب ينيك بصح كنت وحدي و ما عنديش قحبة تاعي تزهيني و غير بديت نمس زبي حتى حسيت يد تمس لي في زبي و كي درت شفت في الظلمة راجل قاعد قدامي ما كانش يبان مليح . و انا بلعاني نحيت يدي و خليتو يخلط وحدو و مالقري عمري ما فكرت في النقوشة بصح عجبني الحال كي كان يخلط في زبي و يلعب بيه و سخنت انا و هو ما زالو يخلط في زبي و يتوشي فيه و يعرف يسبونتشي و كنت حاب نبوسو بصح ما قدرتش و خليتو يخلط و سخنت و من بعد قربت من وذنو و قلت لو تجي معايا للتواليت ندير لك واحد و هو قالي ماذابيا
و نضت انا و زبي يحب ينيك و مخشط حطبة و رحت للتوالت و لقيتها فارغة و رحت للطرفانية و فتحت الباب و دخلت و دخل هو مورايا و شفتو مليح و كان راجل كبير شوية في الخمسين و شعرو نصو شايب و قصير و خشين . و غير دخلنا حكمت لي نبوسو و لاول مرة نفلورتي مع راجل . و كانت اللحية تاعو محففة مليح و وجهو رطب و خلطت لو انا في الترمة و من بعد خرجت زبي و دورتو و هبطت لو السروال تاعو و شفت ترمة حلوة بزاف فيها شوية شعر و انا زبي يحب ينيك و موالف بالترمة تاع النسا بصح عمري ما دخلتو في الترمة
و كي طبعت زبي في الثقبة تاعو زبي زلق لداخل بلخف و الترمة سخونة و اول مرة ندخل زبي بلا كابوت و غير بومبيت ثلاثة مرات و لا ربعة حتى جاتني و حسيت بلي راني رايح نطير و خرجت زبي و قابلتو للثقبة تاع التواليت و بدا زبي يطير .و هو كي شافني نفرغ كان يضحك و يسبونتشي و زبو ثاني كبير و موقف بصح انا خرجت و خليتو يسبونتشي حسيت شوية بالندامة على خاطر اول مرة نيك مع راجل بصح ما عندي ما ندير زبي يحب ينيك و نسخن بلخف و لقيت روحي حاب ندير بونت سخون

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%