NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 48

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

من كثرة ما ضربت السوة و زبي يحب ينيك في حياتي نكت بزاف نسا و ما نقدرش نشى عليهم كامل بصح كاين شي بنات ذاقو زبي عمري ما ننساهم و كاين ثاني طاطات و نقوشة و خيرت لكم ليوم واحد البابيشة مليحة و نياكة . هذي البابيشة ختها كانت تخدم معايا و في واحد النهار رحت لدارهم ديتلها حاجة خلاتها عندي و كي لحقت للدار لقيت ختها و اعطيتها الامانة بصح بقات غير تكحلي شغل كانت تحوس على زبي واعطيتها الرقم و كلمتها و عرفت بلي ختها الصغيرة ناياكة و حارة و درت معاها معريفة ورجعت نخرج معاها و انا كنت حاب نيكها يا لوكان ملور بصح خلعتني كي قالت لي بلي هي بومحلول .
انا غير سمعت بلي محلولة زبي زاد هاج و انا زبي يحب ينيك البومحلول و قلت لها عندي بلاصة نديك و ما تخافي نزهيك و نشبعك زب و نخليك تنساي كلش و رحنا لواحد البراكة تاع صاحبي كان بانيها و لتم الدعوة فارغة و حتى طحان ما يشك فينا . و كنت انا مغصوب على النيك و سخون بزاف و غير دخلنا عريتها و شفت زيزتها الشابة و راسها الوردي الشباب و خلاتني نلحس و دارت لي بيبة زادت هيجتني حتى رجعتني حمار و من بعد بدا زبي يدخل و ينطح السوة الحلوة و زبي يحب ينيك السوة المعسلة كي تكون سخونة و طبعتو كامل و انا راكب عليها نبومبي و هي توحوح .
و عجبها زبي الخشين و خلاتني نطبعو كامل و حليت حتى براج ترمتها و دخلت صبعي في الترمة بصح بدات تبكي و حسيت بلي ضريتها و انا زبي يحب ينيك و نحب انا ثاني بصح عمري ما نحقر البنات و ندير الزكارة بالعكس نحب لي نيكها تكون معايا مرتاحة . و كنت نبومبي و ندخل و هي توحوح و ذوبتها بالبوس و النيك حتى نسيتها في الوجاع و قلت لها تحبي نيكك ملور و هي عيطت لالا نيكني برك من السوة و انا كنت سخون نبومبي و ندخل بقوة كبيرة و حرارة جنسية مقودة كامل و نبوس و نحب نعض و زبي يحب ينيك الملاحات و يحب السوة الطرية المزيرة .
و ركبتها فوق زبي و خليتاه تبومبي كي شغل راهي راكبة فوق العود و انا نغلي و نهيج و هي توحوح اه اه اح اح و انا تحتها مركبها على زبي و نبوس فيها و نخلط تخلاط حلو و شباب بزاف و نسقل الترمة و نحس اللحم يترعد قدامي و هي هاجت و رجعت تغلي . و بدات تبومبي وحدها و خلاتني نجيبو رابيد و نزنن و الزن زلق من زبي داخل السوة و انا زبي يحب ينيك و يحب يزنن داخل الترمة و كنت نرعش كي كنت نزنن و انا نعيط اه اح اه اه و الشهوة خرجت حلوة نار

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%