NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 45

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كي نكون سخون ديما نعانيو زبي يحب ينيك دايما و في طبيعيتي نحب نوعو لوكان نصيب نيك كامل النسا تاع الدنيا و الرجال و من كثرة ما كنت نشوف ناسا كحولة في فلام السكس رجعت نحلم بواحدة كحلة و مترمة و الحلم تاعي حققتو مع واحدة جامعية من الكاميرون . هذيك الجامعية بنت سفير و مليحة بزاف و عندها ترمة ما تخلاصش و الي عرفني بيها خبرني بلي نياكة ولازملها زب كبير و هي كي شافتني كانت تظن بلي عندي زب صغير بصح كانت غالطة غير خرجتو قدامها عجبها و بدات تمص فيه و تلحص و دارت لي بيبة حلوة حتى رجعتني كي الحلوف و زبي مطنن عجب
و انا اول مرة نذوق الكحلوشات و كانت ترضع بحرارة كبيرة و زبي يحب ينيك و يحب يستمتع مع واحدةكي تكون جديدة و تخشب حتى رجع كي السيف و عجبتني السوة تاعها كحلة ملفوق و بيضة ملداخل و كي كنت نحك فيها راس زبي كانت مشمخة و الكحلوشة توحوح . و دخلت زبي شوية في السوة السخونة بصح لقيتها واسعة و موالفة بالزب الكحل الكبير و انا زبي يحب ينيك السوة المزيرة و هي سخنت بصح انا كنت حاب نيكها من الترمة و كي دورتها و قمبعتها شفت براجها الكبار قدامي يزغدو كي نصفعهم و كنت نخبط الترمة و نشوفها تترعد و انا نحك زبي بين ترامها على البراج و نبانسي على الثقبة تاعها و انا هايج
وبقيت نيك فيها من السوة و نخليها توحوحاه اح اح و انا ما زلني فوقها بصح بعدما ضربتها ببوزيسيون بقوري خرجت زبي و قلت لها راني حاب ندخلو ملور و هي كانت سخونة و ترد عليا بالفرونسي وي وي دخل و انا طبعت زبي في الثقبة تاع الترمة . و ما نقدرش نوصف هذيك اللحظة لي زبي زلق فيها داخل الترمة الكحلة و بديت نبومبي موراها و نسمع صوت الحزيق لي يخرج من ترمتها كي يتحرك زبي و هي توحوح و لحمها سخون و مزيرة ملور و انا نضرب فيها و نطيح بالعربية نيك مك يا الكحلة ذقي الزب نيك امك اه اه اه و ندخل فيه و نطبع فيه و هي نورمال سخونة و كانت تعاملني كيما لي تنيك من الحتشون
و انا من كثرة زبي يحب ينيك كنت حاب نقطع لها الترمة بالزب و النيك و نغلي و نحرك فيه رابيد بزاف و نسمع صوت التصفاق طخ طخ طخ طخ و انا نحرك زبي في ترمتها حتى جاتني و بديت نعيط اه يا بنت القحبة الكحلة جاتني اه اه و نحيت زبي من ترمتها و حطيتو في فمها . و هي قحبة و تنيك و كحلوشة تدير كلش و فتحت لي شواربها الكبار و خلاتني نطير و نجيبو سخون نار في فمها و بدا زبي يطير على شواربها و انا زبي يحب ينيك و يحب التطيار في الفم

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%