NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 43

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا صح زبي يحب ينيك الترمة و الحتشون بصح مع الوقت حسيت روحي بديت نكبر وحتى ولادي بداو يكبرو و كنت نخاف نتكشف بصح نطيح في حالات نرجع نغلي و ما نقدرش نصبر و لحقت بيا الدعوة واحد النهار رحت لوهران غير علاجال السوة باش نيك القحاب . و في اول ليلة خرجت برا في الليل نحوس على كاش شرموطة تجي تبات معايا و طلعت معايا واحدة جان في عمرها ثنينو عشرين سنة وانا عندي بزاف ما نكتش مع البابيشات و هي ملاوحة و طرية و كانت تضحك كي نحكي لها على النيك و عجبتها كي لقاتني من العاصمة و في الطريق خلطت لي في زبي .
كي لحقنا للفندق النار كانت شاعلة ف زبي و غير خرجتو و بدات تبيب فيا جبتو حار في فمها و طيرت الزن و زبي يحب ينيك الفم و يحب يطير في الوجوه و هي عجبتني كيفا كانت تلحس و تمص في راس زبي كي كان يطير و انا نحس بالنشوة . و من بعد غسلت فمها و وجههاو بدات تفلورتي معايا و تبوس و تسخن فيا و انا نبعبص في زوايزها الطريين و ترمتها و زبي عاود تخشب مليح و قلت لها مصي مليح عمري راني سخون و هي تعرف تمص و تلحس الزب مليح و زبي يحب ينيك القحاب و كان حاب ينيك واحدة وهرانية على خاطر الوهرانيات ملاح و نياكات
و دخلت زبي للقلاوي في سوتها و خليتها تضبح و تعيط من المتعة و كنت ندخل فيه افون و نطبع الزب للقلاوي و زبي يحب ينيك السوة و كنت نرفد لها الرجلين و نخلط في الفخذ و نمس الكرش و نمسد الزيزة و زبي يتحرك و انا عاجبني الحال كي كنت نشوف زبي داخل في السوة ينيك . و حليت لها رجليها مليح حتى شفت السوة و و شعرها و رجعت نبومبي رابيد و ندخل في زبي للقلاوي كامل و حاب نعضها و الشهوة بدات تجيني و انا رجعت نغلي و كنت حاب نزنن داخل السوة بصح حبيت نشوف زبي يزنن على زيزتها كيما افلام البورنو و انا زبي يحب ينيك و يحب يخرج حليبو بين الزوايز
و هي كي شافت الزن يخرج من زبي بدات توحوح و تعيط و زادت سخنت اكثر و هاجت و الرعشة تاعها كانت حلوة و شابة بزاف و انا ما زالني نمس فيها و نخلط لها و حاب نبوسها بصح الزن لي كان في زوايزها خلاني نبعد عليها . و حسيت بنشوة شابة خلاتني نضحك كي المهبلبول و الشهوة تاعي خرجتها بطريقة حارة و بنينة بزاف و بقيت نلعب معاها و نخلط لها و هي تقول عمري عجبني زبك زيد نيكني ما شبعتش و تلعب بهي و تخلط فيه و تقولو ايا زيد اوقف راني حابة نيك معاك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%