NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 4

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

بعدما جبتو في فمها قلت لها زبي يحب ينيك و انا من كثرة السخانة نحيت الكابوت و مسحت زبي و رحت غسلت مليح بالصابون و رجعت ليها وقعدت و قالت لي راك متاكد بلي يزيد يوقف و قلت لها ارضعيه شوية و بدات تمص فيه و كان زبي راقد والشهوة طافية بصح حرارة فمها بدات تنوض لي زبي مرة اخرى . و بدا زبي يوقف و هي تمص و ترضع فيه و الحرارة تاع الفم كانت حلوة بزاف حتى حسيت بلي بديت نوقف و الشهوة تتحرك و هذي المرة قلت لها ديري الكابوت و كي دارت بفمها ركبت عليها و حطيت لها زوايزها بين شواربي و بديت نمص الزيزة و حطيت زبي قدام الحتشون
و كانت لحظة تاريخية بالنسبة ليا على خاطر اول مرة زبي ندخلو و طبعت زبي و حسيت بيه يذبح حتشونها و يدخل و زبي يحب ينيك و اول مرة يذوق السوة و كانت حرارة و تزلق وحدها من الداخل و هي بدات توحوح باش تسخنني و تهيجني . و بديت انا نبومبي و راكب فوقها و ندخل و نطبع و هي توحوح و نشوف الزيزة تتحرك قدامي و تسخنني و الحقيقة هذي كانت اول نيكة كاملة في حياتي على خاطر عمري ما دخلت زبي في سوة من قبل و كنت كي المهبول نغلي و حاب نشد في روحي و زبي يحب ينيك و نحب نطول بصح حسيت بلي قوة كبيرة تتحرك في زبي كانت اقوى مني
و جاتني بلخف و حسيت بلي راني حاب نفرغ و مزية كنت داير كابوت على خاطر حبيت نجرب التطيار داخل السوة و زبي يحب ينيك و يحب يتمتع مع السوة الحلوة و هي ثاني سخونة مالقري قحبة و موالفة تنيك و انا عندي زب شبا و خشين و فيه قريب عشرين سنتيم يعني كبير . و كي كنت نفرغ كنت نوحوح معاها و نعيط اه اه ام اممم و عجبني الحال و كنت نسمع التوحويح في الشنابر لخرين و بقيت نبومبي و نيك و نطير في هذاك الكابوت حتى عييت و نشف الزن من زبي و خرجتو من السوة و هي ما زالها عريانة تقابل فيا و رجليها محلولين و حسيت بلي هي ما شبعتش من الزب و انا زبي يحيب ينيك بصح ما قدرتش نزيد نشد اكثر .
و غير كمت التطيار نحيت زبي من السوة و الكابوت كانت ك شكارة الحليب معمرة زن و بدا زبي يذبل ما قدرتش نزيد نيك اكثر مالقري الزيزة كانت قدامي مدفقة و السوة مقابلة و الترمة البيضة كانت تعيط . و خبيت زبي و اعطيتها ميتين الف و زدت لها خمسين الف من عندي على خاطر عجبتني و كانت اول مرة نضرب فيها السوة و ندير بونت كامل من الحتشون و من هذاك اليوم و انا مضروب على السوة و زبي يحب ينيك و هذيك البنة تاع سوتها هيجتني و خلاتني نرجع ممحون اكثر و نحب نيك السوة الحلوة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%