NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 35

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

واحد المرة كنت هايج بزاف و انا نياك و زبي يحب ينيك و كنت مدارب مع مرتي و خصتني سوة و لا ترمة و خرجت من الدار في الليل باش نشري ساندويتش ناكلو و في الطريق لقيت قحبة حجوبي تراكولي و كي قربت ليها لقيتها نقش من هذوك اللي مديقيزيين . و انا نكت من قبل النقوشة بزاف بصح عمري ما نكت نقش كيما هذوك تاع الماكياج و لي يلبسو لبسة النسا و كان شباب و بيض و عينيه زروقة و يبان مدامة تاع الصح و قلت لو ليوم الترمة تاعك نبكيها بالزب و هو كان يضحك و يتنيقش و يهدر كي القحاب و قلت لو نعطيك ميتين بشرط تخليني نطيح لك و نضربك و ندير فيك الزب .
و ديتو لواحد المضرب كنت نيك فيه قبل ما نتزوج نهار كنت مقود و هو طريق مغلوقة و مكسرة و قليل وين تحبس طونوبيل لتم و زبي يحب ينيك في هذيك البلاصة و خرجت قدامو زبي و قلت لو ارضع و بدا هو يرضع و انا نخلط في شعرو و كان معمر كيراتين . و من بعد نحيت لو سروالو و بديت نضرب الترمة بالسقلة و هو يضحك و عاجبو الحال و انا ندربك في ترمتو و مسيت لو صدرو لقيت عندو زوايز صغار شابين و رضعتهم و لحست و من بعد شفت زبو كان موقف و صغير و ابيض و مسيتهولو و زبي يحب ينيك و يحب حرارة النيك و الشهوة الحارة
و من بعد قعدتو على زبي في الحجر و زبي يحب ينيك في الكرسي تاع السيارة و هو من كثرة ما موالف يدي الزب الثقبة تاع ترمتو رجعت كي السوة تدي الزب نورمال و ما يحسش و انا كنت هايج نيك فيه و نبوس و نخلط في الزيزة تاعو و نفلورتي معاه من الرقبة و نشم فيه ريحة البيرة في فمو و انا نكرهها . وسخن النقيش المدامة تاعي و رجع يسوطي وحدو على زبي و يطلع و يهبط و يبومبي وزبي يدخل للقلاوي في الترمة تاعو و انا نشم ريحة الترمة في سيارتي و انا نموت على ريحة الترمة و الحزيق كي نكون نيك في النقوشة و زبي يحب ينيك الترمة ملور
و كنت حاب نعض الرقبة كي جاتني و الشهوة تاعي انا دايما تخرج سخونة نارو حارة و هذاك النقش الفيميني كان مليح و حنون بزاف و خلاني نخرج الشهوة تاعي و نطير الزن بقوة و ما نحيتش زبي من الترمة حتى طفيت كامل و رقد زبي . و كي رقد زبي حطيت النقش قدامي نبوس فيه و نقولو واش مرتي عجبتك و هو يضحك و يقول ايه راجلي عجبتني عندك زب حلو و انا زبي يحب ينيك و يموت على الترمة و النيك و السوة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%