NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 34

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في كل مرة كنت نحب نجبد روحي بصح زبي يحب ينيك و وين نلقى قدامي ترمة و لا امراة و لا زيزة نسخن و تجيني عليها و تكون الشهوة تاعي حارة و سخونة اكثر اذا كنت في بلاصة عامة كيما الطرولي و لا الترامواي و لا لاشان على خاطر زبي يوقف وحدو . و مالقري نكره نجيبو في سروالي بصح البنة تاع التطيار هذيك وحدها و هذي القصة صراتلي بطريقة ما كنتش كامل نتخيل فيها و كنت رايح نخرج ورقة من البلدية تاع الجزائر الوسطى و علابالي لتم ما كانش وين نحط السيارة و قلت نروح في الترامواي و من بعد نركب الميترو و نمشي شوية و في الترام لقيت الغاشي مطرطق من المحطة تاع حسين داي للحامة العناصر .
و غير لقيت الغاشي وقف زبي و عرفت بلي افار ترمة ليوم و كالاج و زبي يحب ينيك في الزحمة و كيما توقعت قابلتني ترمة تاع واحدة لابسة سروال مزير على ترمتها و مليحة و مترمة بزاف و انا رحت قبالة موراها و طبعوني الغاشي حتى جا زبي على ترمتها . و كنت انا موقف بزاف و ما قدرتش نقاوم هذيك الترمة الشابة مالقري عارف بلي كي نجيبو نهبط مشمخ بصح هذا فوق طاقتي و انا ما نصبرش على الترمة الكبيرة كي نلصق و بدات الشهوة تشعل و تطلع و انا لاصق موراها نحك زبي و نسخن و زبي يحب ينيك في الطروليات و يحب يكالي الترمين الكبار
و حسيت روحي نلهث من شدة الشهوة كي كنت نكالي و جاتني الشهوة سخونة بزاف و زبي يحب ينيك و يكالي و كنت نحك عليها زبي و نطبعو و هي عجبها الحال و كانت تقرب لي ترمتها و تحب كي نحك زبي عليها و حتى سخانة الترمة كانت تلحقني مليح . و كنت انا نذوب و عاجبني الحال و داير في بالي كي تجيني نحبس بصح ما قدرتش نراقب زبي و كنت نسخن و الشهوة تسخن و انا ما زالني نكالي الترمة و نحك زبي حتى نسيت روحي و عرفتش كيفاش جاتني و لقيت روحي رايح نزنن و زبي يطرطق بحليبو في سروالي و زبي يحب ينيك و يحب يكالي الترام
و في الوقت لي حبيت نحبس كانت الشهوة غلبتني و ما قدرتش نزيد نشد و بدا زبي يزنن و يخرج الشهوة و حليب الزب و انا لاصق في هذيك الترمة و كنت نترعد و واحد ما تحلب بلي راني نزنن و بلي جاتني . و كنت نخرج شهوة سخونة و حنينة و حلوة بزاف و الترمة الي كانت قبلي هيجتني و زبي يحب ينيك الترمة و يحب يتحكك و قعدت لاصق فيها حتى بردت و خرجت الشهوة تاعي كاملة و لتم انا رجعت شوية للور و خليت زبي يرقد و ما كنت قادر نزيد نلصق باش ما ندرعش الزن في فخاذي و حوايجي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%