NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 33

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

واحد المرة قررت نحبس النيك بصح زبي يحب ينيك و انا كنت حاب نبقى نمارس الجنس غير مع الزوجة تاعي و بقيت على هذيك السيرة واحد العام تقريبا حتى خطرة لقيت في واحد الحانوت نقش مليح بزاف من النوع الي نذوب فيه و كنت عندي مدة م ذقتش الترمة بالقلاوي يعني قبل ما نتزوج و بالضبط حوالي ثلاث سنين . و هاذ الراجل كان روتريتي و يخدم في حانوت يبيع مستلزمات ******* الصغار و انا كان ابني الثاني قريب يجي كي كنت نشري عندو عجبني و خزرت في يديه لقيتهم بيوض و ماشي مشعرين و هو معمر و مترم و من النوع اللي نحب و نسخن عليه و انا عندي طريقتي مع الرجال
و المه تعارفنا و تبادلنا الارقام و انا زبي يحب ينيك النقوشة و يسخن عليهم و تفاهمنا لعشية كي يغلق نكون عندو على السبعة تاع لعشية و نديرو لتم و انا رحت في الوقت المناسب و دخلت للحانوت و كي لحق وقت لغليق انا تخبيت في لاريار بوتيك . و غير غلق جا عندي و هو سخون يغلي حاب يبوسني من الفم و انا نبوس فيه و نخلط في الترمة الطرية الكبيرة ونحك زبي على زبو و بين زوج كنا مخشبين و الحرارة كبيرة و البوس سخون بزاف و زبي يحب ينيك و يحب حرارة النيك و دخلت يدي تحت السروال تاعو و مسيت لو ترمتو و كانت سخونة و حنينة و بقيت نبوس فيه ونخلط و نلعب بالترمة و زبي موقف و زبي يحب ينيك الترمة
و من بعد انا جبدت زبي و هو هبط على ركبتو يرضع لي و يمص و يلحس و انا نسخن و زبي يحب ينيك و يحب البيبة و رجعت نغلي من الشهوة و دار وحدو و نحى السروال تاعو و قمبع و شفت الترمة البيضة الحلوة قدامي و زادت شهوتي سخنت و من بعد بديت نيك فيه . و كي حطيت زبي على الثقبة لقيتها سخونة و حامية و غير بزقت على الراس و طبعت بدا زبي يدخل كي الحنش و انا موراه لاصق نطبع في زبي و نيك فيه و هو مقمبع و يفتح لي براجو باش تبان الثقبة ويموت على الزب و انا زبي يحب ينيك و يموت على الترمة الي توحشتها بزاف
و عجبني الحال كي كان الزب يتحرك في الثقبة و يبيرسي فيها و هو يفتح لي ترمتو و البراج و يوحوح و يعيط اه اه دخل اكثر و انا نطبع في زبي و نيك فيه و نخلط في برج الترمة الطري و نضرب فيه السقلة و شبعتو زب و ما فرغتش حتى قالي بلي هو حاب يفرغ . و كي جاتني نحيت زبي و حطيتو قدام زبو و بين زوج كنا موقفين و زبي يحب ينيك و كان سخون و بدا يطير فوق زبو و كرشو و زبو يرجع على زبي الزن

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%