NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 29

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

اليوم ما نحكيش كيفاش زبي يحب ينيك و راح نحكي لكم قصة صرات لي مرة واحدة في حياتي و هي اني تشهيت الزب و ما علاباليش كيفاش و صرات لي مع واحد الشاب لقيتو قدام المركز التجاري تاع باب الزوار واقف يدير ستوب و طلعتو و عجبني بزاف . و في وسط الحكاية بان لي بلي يشتي و عرضت عليه يجي معايا و كي جا وقفنا نتبادلو البوش ابوش و التخلاط و انا خرجت زبي و هو خرج زبو و زبو كبير على زبي و طويل و شباب الى درجة اني اول مرة سخفت على زب و حكمتو نمسد فيه و نلعب و هو يلعب بزبي وانا نبوس فيه و من بعد قلت لو تخليني ندخل و لا نحك برك
و انا زبي يحب ينيك و يحب يدخل بصح كي يكون واحد مليح و ما يخلينيش ندخل معليش نقبل غير بالحكان و هو قالي حك برك و درت موراه و بديت نبانسي على الثقة و نحك و ندفع راس زبي على الثقبة بلا ما ندخلو و هو يبنيط و انا ما نكذبش عليكم عجبني هذاك الزب . و كي جاتني و طيرت بقى هو موقف و انا نسبونتشي و هو ما حبش يطير و انا تالمون لي عجبني زبو وقفت و قلت لو ارواح مورايا حكو على ترمتي و كي حط زبو على الثقبة تاع ترمتي جاني احساس شباب بزاف و كانت اول مرة زب يتوشي ترمتي و هو بدا يبانسي و يحك و الشهوة تاعو سخنت نار و انا زبي يحب ينيك النقوشة بصح اول مرة نتناك فيها
و كان يحرك زبو بين براجي و نحس بالزب سخون و حلو بزاف و زبي بدا يوقف كي كان ينيك فيا بصح ما خليتوش يدخل و انا زبي يحب ينيك بصح في هذاك اليوم حبيت نذوق الزب على خاطر عجبني زبو . و كان مورايا يترعد و هو ينيك و يحك زبو و حاب يزنن و عندو قوة كبيرة و زبو حاب يقطع الثقبة تاعي بصح انا كنت نغلق في الثقبة و نزير على روحي و حاب نخليه يدخل بصح خفت هذاك الزب و بديت نحس بلي كنت نيك فيهم كيفاش كانو يتحملو زبي و انا زبي يحب ينيك و انا نحب نذوق الترمة و السوة بصح هطاك اليوم حبيت الزب و عجبني و هبلني
و كان يتعصر مورايا و هو يدخل و يبومبي و انا شاد روحي ونحس فيه قريب يزنن و كيما توقعت بدا الزب يطير بين براجي و الزن سخون و حلو و اول مرة ذقت هذيك المتعة تاع الزب كي يطير في ترمتي بين البراج . و كنت انا ثاني نضرب بيدي على زبي باش نطير و زبي يحب ينيك و يحب يزنن و فرغت الشهوة تاعي حلوة و بنينة و كانت اول مرة ندي فيها الزب و اخر مرة و من هذاك اليوم ما زدتش خليت واحد ينيكني و يمسني مالقري شحال من خطرة كنت نطيح مع واحد عندو زب يعدجبني بصح انا زبي يحب ينيك برك و يتمتع

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%