NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 22

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

من كثرة ما زبي يحب ينيك رجعت انا نفكر غير في السكس و التلفون تاعي ما يحبسش من النقوشة لي موالف نيكهم و القحاب و في كل مرة نبدل لابيس تاعي و كاين لي ذاقو زبي رجعو ما يصبروش عليه و انا كيما علابالكم عشاق ملال و بلخف نحب نبدل . و في هذي القصة عشت نيكة مستحيل تتنسى مع مرت صاحبي و في الحقيقة هذا صاحبي كان معايا بالقدر و عمري ما حكيت معاه في السكس و حتى التطياح كي نكونو مع بعضانا ما نطيحوش بصح نهار شفت المراة تاعو الزب تاعي قريب قطع السروال و تخشب عليها و هي ماشي كامل كيما هو على خاطر هي زغادة و تحب الزب و باينة في وجهها
و كي كنت انا نهدر هي كانت تتبسم و تسخنني و انا زبي يحب ينيك و يسخن بلخف و ما قدرتش نراطيها و اعطيتها الرقم تاعي و تواعدت معاها في واحد الصالون و تلاقينا و عبرت لي بلي تحبني و انا حيرتني شحال كانت تبوجي و نياكة . و ما فاتوش بزاف يامات حتى عيطت لي نروح لدارها و راجلها كان في الخدمة و رحت انا و دخلت نيكها و نزهي الزب و زبي يحب ينيك و كان سخون و اعطيتها ترضع و تلحس لي و بهرتني فمها السخون و كانت من احلى النسا لي رضعو في زبي طول عمري و عجبتني كيفاش كانت تزير بشواربها على زبي حتى تخشب مليح
و بعد البيبة حكيت لها الزب بين الزوايز و بقيت نزهى معاها و هي تضحك و انا زبي يحب ينيك من الزيزة كي تكون الزيزة شابة و سخنت و رحت بزبي للسوة و دخلت مليح للقلاوي في حتشونها و بديت نبومبي و هي توحوح و تعيط و ما علا بالها بحتى واحد و مام الجيران كانت تقولي يروحو ينيكو يماهم . و كنت انا نبومبي و نسوطي فوقها و هايج و هي تفتح رجليها و تعيط اه اه زيد عمري شبعني زب نيكني مليح اه اه راني سخونة نحب زبك اه اه اه كمل هكذا اه اه سخنني و انا نبومبي بقوة و ندخل لها الزب للقلاوي في سوتها و زبي يحب ينيك المتزوجات الي يحبو الزب
و بات الشهوة تاعي تسخن و تلحق للطرف و حاب نطير و نخرجها و انا نسيي نزيد نبومبي اكثر باش ما نجيبوش و هي تفتح رجليها و تعيط بقوة و انا خلاص لحقت للحظة لي ما نقدرشنزيد نشد اكثر و سخنت و بدا زبي يزنن . و بدا زبي يخرج الشهوة الحارة الحلوة داخل السوة و انا نذوب و نحس روحي زاهي و سخون و هي تفتح لي رجليها و تعطيني نيك و زبي يحب ينيك و يحب السوة و حرارتها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%