NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 21

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كلما كنت ننيك اكثر نرفد خبرة و زبي يحب ينيك و دايما نحب نيكة جديدة و مهع مراة او راجل اخر حتى واحد النهار تعرفت بنقش في عمرو ستة و ثلاثين سنة يعني مصغر شوية و مليح و عندو ترمة نار و شبعتو زب بصح الحكاية ما حبستش هنا و تواصلت مع مرتو . و راني شافي في واحد النهار كنت نيك فيه كي قالي راني حاب تنيك مرتي قدامي و انا قلت لو اذا كانت مليحة و كيما انحب انا ما نراطيهاش جيبها برك و بقيت نستنى فيه اربعة ايام حتى زدت تلاقيت بيه و نكتو و هذي المرة ورالي فيديو فيه مرتو عريانة ابوار و هي تلعب بزبو و كان يركز على الزيزة تاعها و الترمة و انا وقف لي عليها و قلت لو لازم نيك لك مرتك
و رحنا ديريكت للدار و في الطريق انا كنت نمشي و نحاول نخبي التوقاف تاع زبي لي كان مخشب و كنت نغلي و زبي يحب ينيك و حاب ندير بونت سخون نار و كي لحقنا عيط لها في التلفون و قال لها راني جايب واحد حنون معايا وجدي روحك . و غير دخلت جات مرتو في حضني و بدات تبوس فيا و تعنق و انا رفدتها بقوة كبيرة و حطيت لساني على حتشونها و بديت نلحس لها و نخلط في السوة و هي توحوح وانا نسخنها و زبي يحب ينيك كي تسخن الحنونة تاعي و راجلها كان عاجبو الحال يخزر فيمرتو كيفاش كانت تنازع و انا نلحس لها السوة الحلوة حتى هيجتها .
و من بعد جا وقت زبي باش يخرج و كان موقف ك الخيارة و هي راحت ديريكت ترضع و تمص و انا زبي يحب ينيك و يموت على البيبة و كانت تمص و تلحس لي و هي حاكمة زبي و راجلها يخلط في زبو و يدلك فيه بلا ما خرجو و عجبو الحال . و كي دخلت زبي في السوة بدات مرتو تضبح بقوة و توحوح اي اي اي و انا نطبع لها زبي اللي خل في سوتها للقلاوي و هي تنازع و تعيط بحرارة كبيرة و انا راكب عليها نمس لها فخذها و ترمتها الطرية الشابة و ما زالني نبوس فيها و نخزر في راجلها و زبي يحب ينيك و يحب كي نكون مع واحد ديوث و مرتو قحبة و نياكة
و شبعتها زب من كل الجوايه و دخلتو ملقدام و ملور بصح ما نكتهاش من الترمة و رفدتها فوق زبي و عجبتني و كانت خفيفة مالقري مترمة و عندها الزيزة و انا كنت نلعب بيها و نرفد و ننيك من السوة و الشهوة تاعي حارة بزاف و حلوة و هي تنازع . و بلخف جبتهالها و رعشتها على خاطر زبي الكبير كان يخبط مليح في السوة و يضرب بقوة و هي كانت حارة وسخونة نار و عجبها الزب حتى جاتني و شمخت لها السوة تاعها بالزن و زبي يحب ينيك و يطير داخل الحتشون

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%