NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 20

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

و بعدما رجعت نملك سيارة رجع زبي يحب ينيك اكثر و تقريبا كل يوم نحب نتلاقا مع قحبة و لا نقش باش نزهي زبي و في واحد اليوم ديت قحبة نياكة بزاف وما تحشمش اسمها نجاة و حبسنا في واحد الطريق مقودة كامل و محفرة فيها غير الشركات و كانت الساعة تقريبا العشرة تاع الليل زمان الشتا و الناس كامل راقدين . في هذيك الليلة ملي حبسنا سيارة ما جازت علينا و نحيت لها الستيان و لعبت بالزيزة تاعها و خلطت و هي تضحك و انا نطيح لها اسكتي نيك امك يا القحبة و هي تطيح لي و تقولي اسكت يا النقش و نيكها بسقلة و هي حابة تضربني بسقلة و انا نشده و النيكة سخونة نار
و سخنتها مليح و زبي يحب ينيك كي يسخن و قلت لها ارضعي نيك امك مليح و دخلت لها زبي قراجمها و احكمتها من الشعر و قلت لها ارضعي و لا نخبش طيز امك القحبة و كانت تمص و تعض زبي و هايجة و تلحس فيه بحرارة كبيرة . و نسمع فيها ممم مممم ممم و عجبها الزب و قمبعتها في بلاصتها و دنيت ليها و دخلت لها الزب ملور في سوتها بقوري و بديت نبومبي و نيك فيها و هي توحوح و حرارة الشهوة كانت حلوة و شابة بزاف و اللذة عالية و انا مورها نيك و نبومبي و ندخل في زبي و نصفع فيها على ترمتها و زبي يحب ينيك كي نكون نضرب و نطيح
و شبعتها زب باحلى بوزيسيون في الطوموبيل و هي توحوح و زبي يحب ينيك و يحب المتعة كي تكون مع قحبة نياكة و قعدت انا و حطيتها في حجري على زبي و انا نخلط في الزيزة و هي ما زالها تبومبي و تطلع و تهبط و انا حاكم الزيزة نلعب بيها و نخلط . و كنت كي نبوسها في الرقبة تدور ليا و تعطيني فمها و تقولي عمري بوسني من الفم نحبك و انا محصل زبي في حتشونها للقلاوي و نخلط و نقول اه اح اح راني حاب نطير اه اه كملي خلاص جاتني رايح نجيبو و زبي يحب ينيك القحبة و هي ما زالها تطلع و تهبط على زبي و تبوس فيها و انا نخلط في الزيزة تاعها و نحكم الريسان نلعب بيهم
و بدا زبي يخرج الزن و يفرغ الشهوة تاعو حارة في داخل السوة و الكابوت لي كنت دايرو تعمر بحليب زبي و هي ما حبستش و بقات طالعة و هابطة و هي ثاني جاتها و كانت ترتعش فوق زبي في حجري و فخاذها على فخاذي . و بين زوج بدينا نعياو و الشهوة تاعنا خرجت في وقت واحد و حسيت هذاك اليوم بلي اول مرة لحقت قحبة للرعشة على خاطر ما حبستش حتى بعدما انا زننت و بردت فوق حجري و ناضت على زبي و هي فرحانة و انا زبي يحب ينيك و النشوة تاع النيك دايما تكون حلوة و سخونة كي نكمل النيك مع القحاب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%