NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة منقول زبي يحب ينيك و ما يشبعش و انا نحب الترمة و الحتشون و كل شيء – الحلقة 19

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ضرك عرفتو بلي زبي يحب ينيك بصح ما زال ما شفتو والو على خاطر راهم جايين الحكايات السخونين تاع الصح بعدما شريت السيارة و رجعت نرفد القحاب والبابيش و حتى النقوشة و اول واحد نكتو في السيارة تاعي كان نقش في هذاك اليوم لي تكاتبت مع السيد مول السيارة . هذا النقش اسمو العمري و اصلو من سطيف و عمرو قريب ستين سنة و سمين من النوع لي نحب و كي تعارفنا قلت لو نديروها في السيارة و هو ما كانش يمانع على خاطر شافني بلي راجل سيريو وخاطيني و راني شافي ديتو لطريق شرق غرب في وحد المقطع كانو ما زال ما دشنوهش و حبسنا في طرف الطريق و طفينا اضواء السيارة و خرجت انا زبي و هو خرج زبو و بدا يلعب بزبي
و من بعد رضع لي و مصل و عجبني كيفاش يمص و كان يلعب ثاني بزبو و زبي يحب ينيك و يحب الكبار و مسيت لو الترمة و لقيتها كبيرة و طرية و قلت لو ليوم ندخلو للقلاوي في ترمتك و هو ضحك و قالي ماذابيا نشوفو اذا تعجبني . و في بلاصتو العمري دار و قمبع و اعطاني الترمة نحيت منها السروال و الكيلوطة الكحلة و شفت ترمة بيضة في هذاك الظلام و بديت نبانسي و نحك الزب على الثقبة و انا هايج نار و سخون و زبي يحب ينيك النقوشة و يموت في الترمة و كي انا سخنت و هو سخن بديت نبزق و ندخل الزب في الفتحة حتى حصلت الراس و العمري عجبو الحال و زبو ثاني وقف
و انا دخلت نص زبي في ترمتو و هو يعيط اه اي بلعقل برك اي اي اه اه اه و انا ندخل و نبومبي و زبي خلاص تحرر في الترمة و زبي يحب ينيك ملور النيك السخون و انا نضرب الترمة و خطرات نخلط في كرشو و يدي تجي على زبو نلعب بيه شوية ويعجبو الحال و يوحوح اه اه اه . و لقيت روحي نضرب الترمة بقوة و نيك فيه و يدي تخلط في الزب و بين زوج عجبنا الحال و زبي يحب ينيك الترمة و يحب كي يكون الشريك تاعي زاهي و سخون بصح انا كنت قريب نجيبو و هو كان كبير و يشد روحو مليح و لازم يطول باش تجيه
و من بعد خبرتو في وذنو بلي زبي حاب يطير و بلي جاتني و بديت نعيط اه اه جاتني و هوقالي زنن لي في ترمتي و قبل ما يكمل هدرتو بدا زبي يطير و انا الشهوة كانت تخرج مني سخونة نار و كنت نغلي و نعبز على زبو و نلعب بيه و حاب ثاني هو يجيب البونت تاعو . و كي طفات شهوتي طلقت زبو و خليتو خرج برا يسبونتشي و مقابلني و حاب يزنن حتى جابو و هذاك اليوم درت بونت سخون بزاف و اول مرة نيك في السيارة مع احلى ترمة بيضة حتى رجع العمري كي القحبة تاعي نتلاقاو تقريبا كل سمانة في هذيك البلاصة و زبي يحب ينيك في الطريق داخل السيارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%