NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

زبه يدخل كسي و ينيكني و انا اوحوح لا اراديا من حرارة الزب

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين كان زبه يدخل كسي لم اعرف كيف انطلقت اهاتي الحارة الساخنة و ان مارست الجنس من قبل ذلك اليوم و لكن ليس بتلك اللذة التي وجدتها في زب ناصر الجميل الكبير الذي كان اسمر اللون و كانه حديدة و كان ناصر جميل جدا و وسيم و لكن زبه احلى منه . و انا لم ارضع له زبه لان النيك حدث ساخن جد و سريع فنحن بمجرد ان وجدنا نفسينا لوحدنا حتى حشرني الى الجدار و بدا يقبلني و يلحس و يلتصق بي و يحشرني ثم اخرج زبه بسرعة و هو في قمة غليانه الجنسي و انا تركته يعريني و ينزع كيلوتي حتى خلعها و من دون ان ينظر الى كسي او يلمسه راح يضع زبه مباشرة في الكس
و ما اجمل حرارة النيك حين يكون بتلك القوة الحارة والزب ينطلق في الدخول بحرارة طبيعية بلا تسخينات زائدة مثل لحس الكس او رضع الزب لمدة طويلة و ناصر بدا زبه يدخل كسي بعد قبلات قليلة جدا و كان زبه ساخن من الاساس . و انا احسست بدخول الزب في كسي حين بدا الراس يندفع بين شفراتي و انا اريد ان اعيش لحظاتي الجنسية الجميلة الحارة جدا و ناصر دفع زبه ليدخله بقوة كبيرة في فرجي و ينيكني و كان زبه يدخل كسي و يندفع حتى ادخله للخصيتين بحرارة و قوة جنسية رهيبة جدا و حملني من طيزي و رفعني قليلا و اكمل ادخال زبه حتى ادخله كاملا
و كان ينيكني و يلهث من الشهوة و يقبلني بجنون كبير و زبه يدخل كسي رغم حجمه الكبير جدا و انا اوحوح بحرارة قوية جدا اه اح اح اح اه و انزلاق الزب كان خرافي و جميل جدا و اللزوجة التي في كسي تجعل الزب يتحرك باحلى طريقة ساخنة . و حشرني بقوة حتى لم اعد قادرة على التحرك و هو فوقي ينيك بقوة و يدخل زبه للاعماق و للخصيتين و انا اوحوح اه اه اه اح اح و حرارتي الجنسية كانت كبيرة و جميلة و ساخنة و كان زبه يدخل كسي و يذيقني اجمل لحظات جنسية في حياتي حتى اصبحت احس اني ساصاب بالاغماء من حرارة الرعشة الجميلة التي كنت فيها
و لم افق من ذلك الحلم الجميل الذي كان يتحقق على ارض الواقع حين كان الزب في كسي الا لما بدا يلهث اه اه اح احاح و لحظتها فقط احسست بخروج حليب الزب و تدفقه داخل الكس و انا ارتعش معه و اوحوح اه اه اح اح اح . و كانت لحظات جميلة مليئة بالشهوة و الاستمتاع و عشيقي ناصر كان يخرج شهوة قوية و ساخنة جدا و يكبها داخل الكس و يقبلني و يحضنني و هو كالمجنون في اجمل رعشات و زبه يدخل كسي و يدق رحمي حتى اكمل قذفه و بدا الزب بالارتخاء و انا تشبعت بالزب و النيك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%