NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

رجل يرضع زبي و يحب المص و انا اريد ان انيك طيزه و محنتي عليه قوية – الجزء 3

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كل جسمي كان يذوق اللذة مع رجل يرضع زبي ثم يتركني انيكه و انا احسست بنعومة مؤخرته و فتحة الجميلة البيضاء حين دفعت له زبي و لم ادخل هل زبي الا بعدما قمت بتسخين فتحته الشرجية و وسعتها باصابعي ايضا و كنت ادخل اصبع و باليد الاخرى استمني له . و زبه ايضا كان واقف و كبير و اصابعي لا تغلق عليه من سماكته و اعجبه الامر و لذلك تركني ادخل له الاصابع و انا استمني له و احرك يدي على الزب و ادخل الاصبع في الفتحة مع رجل يرضع زبي و يدوق الزب في طيزه لاول مرة الى ان جاء وقت الركوب و تركته يميل اكثر و ادخلت زبي في مؤخرته الساخنة بكل حرارة .
و رغم التوسيع السخن الا ان الفتحة كانت ما زالت ضيقة و انا اكرر دهن زبي باللعب ثم احاول ادخاله مرة اخرى و اواصل ترطيب الطيز و الفتحة بقوة و هو يتحمل و يريد ان يذوق الزب مني و انا مع رجل يرضع زبي و يحب الزب . و لما ادخلت الراس في طيزه كان يصرخ بقوة كانه يبكي و يحس بالم لكن انا احاول اخراج زبي حتى لا اضره و اعود الى الاستمناء له و زبه يرتخي حين يحس بالالم و انا حين اراه بدا ينتصب احاول ادخال زبي مرة اخرى بقوة مع رجل يرضع زبي و يريد ان يذوقه في مؤخرته الى ان ادخلت له الراس لاجد حرارة كبيرة في الطيز .
و سخنته حتى نسي قوة زبي حيث كنت استمني له بحركات سريعة و ساخنة و انا انيك احلى رجل يرضع زبي و يحب المص و كنت انا اول واحد يفتح له طيزه و ادخلت له زبي بقوة كبيرة كانني احسست ان طيزه انفتح فيها شرخ . و بمجرد ان حركت زبي مرتين او ثلاثة حتى كان يتحرك بكل حرية و بسرعة كبيرة و انا ادخل و اخرج بقوة حارة جدا و هو اعجبه الامر حين كنت استمني له و زبه كان حديد جدا و بدات احس ان زبي ايضا يريد ان يخرج المحنة الساخنة التي كانت بداخلي مع احلى رجل يرضع زبي تركني افتح له الطيز بقوة و انيكه من الخلف بحرارة
و قبل ان اقذف تركته ينازع بمحنة جنسية جميلة اه اه اح اح و انا احرك الزب و ادخل و اخرج بقوة كبيرة و استمني له و لما اخبرته ان اريد ان اقذف طلب مني ان اقذف له على زبه و وضعت زبي فوق زبي و بدات اكب محنتي باجمل حلاوة و متعة في حياتي . و لما قذفت له على زبه اصبح زبه لزج جدا و بسرعة كبيرة اخرجت له حليبه في يدي و انزلت له شهوته الساخنة بقوة كبيرة و كانت ترجبة لواط ساخنة جدا مع رجل يرضع زبي ثم يذوقه في مؤخرته .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%