NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

رجل يرضع زبي و يحب المص و انا اريد ان انيك طيزه و محنتي عليه قوية – الجزء 1

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

من احلى لحظات النيك مع رجل يرضع زبي و يحب المص و كان في الثامنة و الاربعين من عمره و له خمسة اولاد اكبرهم واحد و عشرين سنة و انا كنت في الثلاثين و تعرفت عليه في موقع دردشة شواذ و كنت ادخل ذلك الموقع حين تضطرني الشهوة . و بدات علاقتنا بالاسئبلة التقليذية و اخبرني انه قصير و سمين و انا سالته عن طيزه فاخبرني انها كبيرة و بلا شعر لكنه اخبرني انه طيزه عذراء و لم يسبق ان ذاق الزب فيها و قال لي انه يحب المص و مستعد ان يرضع زبي و رغم اني ركبت بالفكرة مقارنة بالشهوة و المحنة التي كنت فيها الا اني كنت احب ان انيك .
و تبادلنا ارقامنا و كان هو عابر فقط على المدينة و اخبرني عن مكان الفندق و انا اعرفه جيدا و رحت على جناح السرعة الى هناك ولما وصلت هاتفته و انا جالس في السيارة و زبي منتصب و انتظر احلى رجل يرضع زبي و اريد اكتشاف الاجواء . و مثلما وصف نفسه كان قصير و سمين و لكن ليس سمن مفرطة و حين كان يمشي كان واضح انه يملك مؤخرة كبيرة من خلال سيقانه المملوءة و فتح مباشرة باب السيارة و ركب و سلم علي و هو يضحك و انا تحسست على الفخذ و قلت له ارجوك نذهب عندي مكان انيكك و هو يقول انا احب المص فقط و كنت مشطر بمنحه ما كان يحب و انا مع رجل يرضع زبي و يمص بقوة
و اتجهنا الى رصيف مظلم جدا و لا يوجد هناك بناءات و امامه مباشرة ميدان للعب و كان الجو بارد في الخارج و انا قلت له هنا يمكنك ان ترضع زبي و هي تحسس على زبي و بدا يضحك و انا اسخن مع رجل يرضع زبي و يحب الزب ثم فتحت له انا السحاب و تركته يخرج زبي . و بدا يمص لي و هيجني و لسانه كان حار جدا و بما انني اعرف باني زبي يقذف بسرعة في المص قلت له هل تحب ان اقذف داخل فمك لكنه نزع زبي من فمه و قال لا ارجوك انا لا احب و انا دفعت راسه نحو زبي مرة اخرى و قلت له حين احس اني ساقذف اخبرك و بقيت استمتع مع رجل يرضع زبي بحرارة
ثم جاءت شهوتي الحارة التي لم اقذدر على مقاومتها و زبي داخل فمه و من دون اي سابق اندار انفجر زبي بالحليب و انا امسك راسه و رغم انه لا يحب القذف في فمه الا انه كان متفهم جدا و تركني اقذف و اكملت القذف بالكامل . ثم ارتخى زبي داخل فمه و اخرجه نظيف و فتح باب السيارة و بزق المني الذي تضاعف جمه مع اختلاطه بلعابه ثم نظر الي و هو يضحك و سالني ما رايك في طريقتي في المص و انا كنت منتشي و مذهول مع احلى رجل يرضع زبي

• عجبني
التفاعلات: sonson
الشواذ انواع وكل انسان حسب ما يحب

قصة جميلة استمر 😍

h29-page
💯
translate
💯

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة