NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

رغم ان المتعة لمك تكتمل مع رجل يرضع زبي الا ان اللذة كانت حارة وجميلة جدا فانا كنت معه في المكتب اين اعمل كمحامي و تعرفت عليه في النت و حين اعطته عنواني جائني و اخبرني انه مستعجل و يريد ان ينيك و يتمتع . و حين كنت اتحدث معه كان يحك في زبه و يطلب مني الاستعجال و طلبت منه التريث ريما اكمل مع الزبون الوحيد الذي كان عندي في المكتب و حين اخرجت الزبون اغلقت المكتب على ذلك المنيك الجميل السمني ابو كرش كبيرة و اخرجت له زبي الكبير الواقف و تركته يمص و يرضع و اعجبه الزب و كان يدخله كاملا في فمي و يريد ان انيك له الطيز و اشبعه زب .
ما اجمل تلك اللحظات التي احسست فيها بانزلاق زبي في فمه كاملا و انا واقف مع رجل يرضع زبي و حتى فمه كبير و له شفتين غلظتين جدا وناعمتين و كان يمص بتلذذ كبير و انا كنت اريد معه نيك كامل و ساخن و كنت ريد ان ادخل له زبي في طيزه . و لما جلست مال على زبي يمص فيه و يرضع و سخنني و ادهشني بحلاوة فمه و حرارته الكبيرة جدا حتى احسست باقتراب لحظة الانزال بسرعة كبيرة و زبي في فمه حيث وصلت الى ذروة التمتع و اللذة الجنسية مع رجل يرضع زبي و يمص مص ساخن جدا وبحرارة جنسية قوية و زبي لم اعد قادر على التحكم فيها و احس ان زبي يريد الانفجار و الكب
و دفعت راسه بقوة كبيرة و رغبة القذف لا يمكن مقاومتها و انا مع احلى رجل يرضع زبي و كان الرجل مذهول جدا لما راى زبي يقذف بتلك السرعة و قام يخرج زبه الكبير حتى يستمني و هو يتحصر لانه كان يريد متعة اطول و احلى لكني لم اقدر على التمالك . و كنت جالس و المني يطير في حجري و انا اعتصر من اللذة والشهوة واصرخ اه اح اح اه اه اه و انا ماسك زبي احلبه حلب جميل وساخن و ارى ذلك اللبن المليئ بالشهوة ينزل من فتحة زبي مع احلى رجل يرضع زبي و اصبح يرتعش و هو حامي و حار و يريد ان يكب شهوته و يستمني ويخرجها باي طريقة
و ارتخى زبي و صرت اكتفي بالنظر الى ذلك الزب الكبير الذي كان يحلبه صاحبه ويريد ان يطير منه المني ويخرج الشهوة و هو يرتجف وزبه ما زال مملوء بالحليب لكن طارت من زبه قطرة كبيرة فوق المكتب لتخرج بعدها قطرات المني الساخنة جدا و هو يخرج معها انين حار جدا . و اخرج الرجل شهوته و مسح زبه بعد احلى مص و اسخن استمناء وانا اشعر بنشوة جميلة و مغامرة سكس حارة و لذيذة حدا مع رجل يرضع زبي و يجعلني اقذف بكل سرعة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%