NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ربيبي النياك ينيكني في غياب ابوه و يحب ادخال زبه في طيزي – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا اعيش احلى سكس محارم مع ربيبي النياك الذي يدخل غرتي كلما يغيب زوجي الذي هو ابوه و انا اتعب كثيرا بعد النيك ليس لاني لا احب زبه او انه لا يعجبني بل لانه يحب النيك من الخلف و له زب كبير مثل زب ابوه فقد ورث عن ابوه الزب الكبير . ربيبي اسمه مراد وعمره تقريبا ثلاثين سنة و ابوه تقريبا ستين و هو ابنه الاكبر و جميل و وسيم جدا مع سمرة جميلة و انا عمري اربعة و ثلاثون سنة و اتمتع بانوثة جميلة و عالية جدا و كنت اجد متعة كبيرة في تسخينه و تهييجه حين اظهر امامه بملابس عارية و فاضحة و اجد لذة اكثر لما ارى زبه واقف تحت بنطلونه واعرف انني هيجته .
و بقيت اغريه واسخنه احلى تسخين و ربيبي النياك في كل مرة الاحظ انه ينظر الى جسمي بمحنة و كانه يريد ان ينيك كسي و انا اتعمد ارتداء اسخن ملابسي و اكثرها كشفا لصدري و ضيقا على طيزي . و في ذلك اليوم الذي ناكني تحركت امامه و انا اهز طيزي هز عنيف جدا حتى شعرت ان زبه يهتز و يملا فخذه و دخلت و تركت الباب مفتوح و غيرت ثيابي و انا اراقبه من شق الباب و اراه ينظر الى جسمي بكل محنة و لعبت بصدري و انا اتظاهر اني لا اراه و ربيبي النياك كان يشاهد و انا انتظر اللحظة التي سيهجم فيها علي حتى ينيكني
و بدات افرك حلماتي و اغمض عيني و الحس اصبعي و اتصرف مثل المراة التي تكون ممحونة و ينقصها الزب و ربيبي النياك اراه يلمس زبه ولكن لم يخرجه بل كان يتمحن فقط و هو يهيج و انا العب بصدري و كسي حتى اثيره اكثر . و حتى اسخنه و اوصله الى اقوى اشتعال جنسي بدات اوحوح و انا استمني وادخل اصبعي في كسي عساه يحن لحالي و يدخل ينيكني و يريحني و فعلا هذه الطريقة اتت اكلها حيث فتح علي الباب و زبه اصبح على فخذه كانه يحمل رجل ثالثة و ربيبي النياك جاء مباشرة عندي في حضني و بدا يلعق في ثديي و يمص مص ساخن حار و بهيجان جنسي قوي
و انا في تلك اللحظات ذبت في حضنه و هو يقبلني و يمص حلمتي و انا ابحث فقط عن زبه الذي كان مثل الحديدة و احاول اخراجه وهو يقبلني ويلمسني لمس ساخن و جميل جدا حتى يهيجني احلى تهييج و انا طلبت منه ان يخلع الثياب حتى تكتمل متعتي معه . و في اللحظة التي رايت فيها الزب جاءتني طاقة جنسية قوية وكبيرة جدا و انا اسخن و رايت زب كبير مثل زب ابوه الذي هو زوجي و معتادة على مص ذلك الحجم و لكن لذة زب الابن و الحرارة كانت اكبرو بقيت امص في زبه والحس لحس ساخن نار

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%