NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة راجلي كيدخل عليا لحمام عريان و كيحويني على من ترمتي و طبوني بكل شراسة

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

راجلي كيدخل عليا لحمام عريان و كيحويني على حائط و أرض الحمام ديالنا .. أنا كنت كنضف جسمي بالصابون فاش دخل و شفتو عريان بقيت كنضحك و كنقول ليه باقا نوبتك ماجات فالدوش و هو يعننقني و قال ليا مقدرتش نصبر كثر و منين هبط عيني شفت بلي زبو كان واقف و مستعد للنيك قلت ليه متقدرش تصبر حتى نخرج ليك قال ليا والو حتى لحظة منقدر نصبر .. بدا كيبوسني باشوية و كيداعب ليا بزازي لي كان كيقطرو بالما و الصابون و من بعد غسهم بالما و دخل الحلمات ديالي ففمو و بدا كيرضعني منهم و أنا كنغرس يدي فشعرو و كنجذبو لعني كثر و كثر اااهممم يدي بقات كتهبط و على ظهرو و كنحس بالعضلات ديال راجلي حبيبي و منين حط يدوا على طبوني وبدا كيدعكني من لحمي الحساس و قمو باقي كيرضع ليا من بزازي هبطت أنا يدي و شديت ليه القضيب ديالو بين يدي الرطبة و بديت كنداعبو و نحلبو ليه و منين تاوه قلت ليه فودنيه ديني لبيت النعاس دابا حيت هنا معنناش كندير كل الوضعيات لي كنت باغا أنا .
منين وصلنا لبيت النعاس مشينا نيشان لناموسية و يت كنا ديجا عريانين مضيعناش الوقت بزاف حتى كنت متكية .هو شدني و رماني فوق الناموسية و نفذ كلامو السخون لي كان كيقولو ليا فالحمام هو كيبوسني و يرضعني لي أنا غادي نحويك حتى تغوتي بسميتي و غادي نلحس و نرضع ليك بزازك و بطونك الحلو و زيد و زيد من الهضرة لي تقدر تسخن أي مرة إلا قالهم ليها راجلها … شد ليا فبزازلي هما اللولين و بدا يكرضعهم بيا و يهصهم اهمم حتى خلا لحم الحلمات ديالي الوردين حمرين من المص القوي لبزازلي لي كانو بيضين و كبار و البزولة لي دخل ففمو اللولة لحسها ليا مزيااان و رضعهم لي بحال شي برهوش كيرضع من بزولة نو و من موراها رضع بزولتي التانية بنفس الطريقة و فاش كنت كنغوت بمسيتو صافي وصل لحدو معيا ااهمم و شد فزبو و دخلو ف طبوني الوردي احح ااهمم ااه اااه كان احساس كيخليك تغوت بلا متحس ..حيث طبوني كان معسل مزيااان بدا كيحويني منو بكل القوة ديالو و منين خرجو من طبوني قرب ليا دخل زبو ففمي و بديت أنا كنمص و هو كيحرك الجسد ديالو باش يدخل زبو حتى يوصل لحلقي و أنا كنت كنغرغر عليه حيت عارفاه كيعجبو الحال منين كندير هاكاك و كان واضح هادشي من الطريقة لي كان كيغوت بهيا و فاش ولا باغي يحويني عاوتاني من ثقبتي دروني حتى كنت ناعسة على كرشي و شدني من ترمتي و فرقها ليا باش يدخل زبو فثتبتي و أنا بديت كنتنهد حيت موحشة الزب بزاف بترمتي بزاف حيث راجلي كيحوني منها غير فاش كيكون فالمزاج الجنسي و كيكون سخون بزاف .. منين غرس زبو فثقبتي بديت أنا كنغوت اااه ااه ااه ااه ااياي اه ااه و هو كان حتى هو كيغوت بحال شي واحد هايج و شرس اااه و كيصرخ بسميتي ااه ااح و معا الدخلة اللخرة فترمتي البيضا الكبيرة خرج زبو و كب المني ديالو على ظهري و منين كمل و ترخا ليه زبو دهن المني ديالو على البشرة البيضا ديالي وقبل منعس فكرت بلي خاصني عاوتني نعوم و لكن كان هادشي يستحق .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%