NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دخلت زبي كومبلي في الترمةالكبيرة و شبعتها زب حتى جبتو سخون نار

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في هذي النيكة دخلت زبي كومبلي في الترمة و يامحلى هذيك اللحظات كي كنت انيك فيها على الرغم انها جازت بلخف و بسرعة كبيرة بصح الحلاوة و الرعشة الجنسية الي ذقتها موحال ننساها و التجربة كانت مع رشا مولات الترمة الكبيرة الي هبلتني كي شفتها . و كانت رشا مترمة بزاف و عندها بابور ملور عاملة كي الروموركة و كي تتحرك تراميها يترعدو كي الفلون و انا وقف لي عليها و حكمت لي نيكها و هي ثاني كانت حابة تنيك معايا و لقيت روحي معاها في الفراش و زبي مطنن بقوة و حاب ندخلو و نطبعو وكنت نفلورتي معاها باسخن بوش ابوش و هي توحوح و تقول اه اه اه اه و انا كنت قادر نضرب لها السوة بصح حبيت بلعاني نيك الترمة و حاب ندير بونت ملور باش نذوق هذيك الترمة المدورة الكبيرة و نشوف كيفاش نحس
و انا سخنت و دخلت زبي كومبلي في الترمة و الترمة تاعها كانت سيري و مزيرة و حكمت لها البراج الكبار و بديت نضرب الكف و السقلة و نشوف الترمة تترعد و تتحرك قدامي و انا نسخن و نهيج و نزيد ندخل زبي اكثر في ترمتها الكبيرة و حاكمها ملور باحلى بوزيسيون تاع نيك . و كنت عارف بلي انا نجيبو بلخف و نزنن رابيد و على هذيك كنت نبومبي بسرعة كبيرة و نطبع لها زبي للقلاوي حتى يدخل و زبي يزلق في فتحتها اللي بلعاتو كامل و هي تدور ليا و توحوح اي اي اي ا اح اح اح اح اح اح اح و انا ضربت لها الترمة و دخلت زبي كومبلي في الزك و غلقت لها الثقبة و حسيت بلي راني حاب نفرغ و جاتني سخونة بزاف و النار حابة تخرج من زب
و حكمت لها البراج الكبار نلعب بيهم و نحرك و ندلك فيهم و نيك فيها و دخلت زبي كومبلي في الترمة و انا حاب نزنن و نخرج الشهوة و ذاقت لي كي راني رايح نزنن على خاطر كنت حاب نطول اكثر و نجيب بونت سخون و حلو و طويل .و كي كنت رايح نخرج زبي زلقت لي قطرة الزن داخل الترمة بصح خرجتو بلخف و بقيت نبنيط و انا نشوف الشهوة تاعي تخرج حارة جدا بعدما نكت الترمة الكبيرة المليحة يا زبي و كنت نوحوح اه اح اه اه اه اه اه و انا ماشي مصدق بلي دخلت زبي كومبلي في ذيك الترمة للقلاوي و شبعتها زب و النار تخرج مني اه اح اه اه اخح اه اه اه اه اه اه
و عندي ما خرجت الزن من زبي في هذي النيكة حتى حسيت روحي راني نبول من كثرة ما خرجت الزن و انا عييت بزاف بعدما كملت على خطر خرجت كامل الطاقة تاعي و بقيت نمسح زبي في براجها الكبار الطريين و هي فرحانة و عاجبها الحال و الزب اللي كانت تاكل فيه . و كي كملت و كنت نخبي زبي كانت هي تضحك و تقول عمري عجبتك انا مليحة واش رايك في الترمة تاعي و انا نضحك و نقول لها تتمنيكي بيا تشوفي فيا دخلت زبي كومبلي و جبتو بلخف باينة بلي نتي مليحة عمري و رحتنكتها بوش ابوش طويلة و شابة و من بعد خليتها و رحت و انا زهواني من حلاوة النيك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%