NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خالي يقطع كسي بالنيك و زبه كبير جدا و مشعر و انا اتناك و اضحك – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انتابتني نوبة ضحك حين بدا خالي يقطع كسي و اختلطت مشاعر الغرابة بالمتعة و لحظتها فقط عرفت ان خالي كان يعلم بالسر الذي اخفيه و هو بانني فاقدة للعذرية و هو ما جعله يطمع في ممارسة الجنس معي و النيك لكني تركته يتمتع . و في الاول كان الزب يعلق في منفذ الكس بين الشفرتين لكن خالي ملا زبه باللعاب و جعل الراس ينزلق و انا حرارة الزب كانت تدفع كسي لاخراج لعابه اللزج كلما تحرك الراس في كسي حتى بات كسي مبتلا عن اخره و حتى شعر كسي احسست به مبلول و بدا الزب يتحرك بكل حرية في كسي و خالي ينيكني و يقبلني و يلعب في حلمات اثدائي و انا ما زلت اضحك
و ما اجمل ذلك المنظر و انا ارى خالي يقطع كسي بتلك الطريقة الساخنة فانا من قبل كنت اراه هادء دائما و يعاملني بكل احترام و لكن حين كان ينيكني كان يتلوى من الشهوة و اان لاول مرة اراه على تلك الحال و كان يقبلني و يتلوى كان له حدبة في ظهره . و من حين لاخر كان ينحني حتى ارى طيزه المشعرة و انا اضحك معه و عليه في نفس الوقت و هو يشتعل بالمحنة اكثر و يلمسني في جسمي الطري و فخذي في كل مرة و خالي يقطع كسي بزبه و يريد اخراج محنته باحلى طرية و اجمل حرارة جنسية ممكنة و بكل قوة و زبه كبير و يناسب كسي الضيق و يمنحني احلى لذة
و احسست ان كسي ما زال يخرج زلاله اللزج و خالي يقطع كسي تقطيع ساخن و يواصل تحريك زبه احلى تحريك و كله غريزة و شهوة و انا احسست بانوثتي اكثر لما رايت خالي يتصرف بتلك الحرارة الجميلة المثيرة و هو ينيكني فاحسست ان فتاة لذيذة و جميلة اكثر . و ازدادت اثارتي له حين بدات اتغنج اه اح اه اه اح اح اه اه و كلما ينظر الي احرك رموشي بطريقة مثيرة و سكسية حتى اهيج خالي اكثر و اجعل زبه يتحرك بطريقة اسرع و خالي يقطع كسي و ما زال ينيك و زبه تزداد لذته كلما تحرك في كسي و يمنحني احلى متعة جنسية و احيانا اتاوه لا اراديا اه اح اح اه اه
و كنت رشيقة جدا و بمجرد ان يضع خالي يده على جسمي حتى اتقلب بسرعة و انفذ له الامر و الزب كان يحرك كل مشاعري و يجعلني اتجاوب معه و انا اسمع اه اح اه اه اح اح و لهيث ساخن نار و خالي يده ناعمة جدا و حين تلمسني تسخنني . ثم قربني اكثر بعدما جذبني اليه عبر سحبي من الركبتين وادخل زبه جيدا و كان خالي يقطع كسي بزبه في نيك محارم ساخن نار و انا ايضا كنت اتاوه بحرارة اه اح اه اه اح اح اح

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%