NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خالي يقطع كسي بالنيك و زبه كبير جدا و مشعر و انا اتناك و اضحك – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لم اكن اعلم ان الزب لذيذ الا لما رايت خالي يقطع كسي بالنيك و الزب في ذلك اليوم و خالي احبه و يحبني و لكن لم تكن بيننا اي علاقات غرامية و كل ما كان بيننا هو الاحترام و المحبة لكن في ذلك اليوم خالي تصرفه كان مفاجئ جدا حيث عزمني على بيته و هو يخطط للنيك معي . و لما وصلت الى بيت خالي لم اجد زوجته و لا حتي بنته و هو يملك بنت فقط و طلب مني الجلوس و الهدوء و طبعا اخر شيء كنت افكر فيه هو ممارسة الجنس مع خالي لكنه اجلسني على الاريكة و بدا يخبرني انه يحبني و يمدح جسدي و اخبرني انه كان ينتظر لحظة الاختلاء بي منذ فترة طويلة
و انا ادركت انني ساتناك لا محالة و بان خالي حين يصر على شيء ينفذه و ادركت ان خالي يقطع كسي بزبه حين ينيكني لكن احببت المغامرة و تذوق الزب مهما كان الامر و صرت ارتخي امامه و انظر اليه نظرة الشرامي القحاب . م قرب خالي زبه من وجهي و كانه يقول لي اخرجي لي زبي و افتحي سحابي و انا فتحت سحابه لاخرج زبه المنتصب الجاهز للنيك و الذي كان مثل زب الحصان طويل و كبير و بدات مباشرة في المص و اللحس و خالي مستمتع جدا و هو يطلب مني ان اكمل المص بلا توقف و دون حجا و انا ارى خالي يقطع كسي بالزب حتى قبل ان يبدا
و لما بدا خالي يقطع كسي بالزب كان الكس يذبح كسي بقوة و انا كنت فاقدة للعذرية و لا احد كان يعرف الامر و لكن يبدو ان خالي قد وصله خبري و لذيك كان يريد ان ينيكني و هو متحمس و كانه علم انني قحبة . و انا لم يعد لي اي شيء اخسره و سلمت نفسي لخالي و تركته يعريني و يفتح لي كيلوتي و الستيان حتى يرى انوثتي جيدا ثم تركته يدخل زبه في كسي بعدما مسح راس زبه بين الشفرتين و سخنني جيدا و هو يقبلني من الفم و الرقبة و يتحسسني و يعبر لي عن مشاعره بطريقة حارة و ساخنة جدا و خالي يقطع كسي بالنيك احلى تقطيع
و ما ان بدا الزب يمر في الكس حتى اطلقت عنان اهاتي الحارة و فتحت رجلاي و خالي يدخل زبه بقوة كبيرة و يدفع للخصيتين و انا اصرخ اه اه اح اح اح و نحن في سكس محارم ساخن نار و خالي زبه كبير جدا وعريض . و تبلل كسي الى درجة ان انزلاق الزب اصبح فيه يحدث بسرعة كبيرة و خالي يدفع بسهولة و لكن المتعة التي كان فيها قوية جدا و كبيرة و انا مستمتعة معه لانه نياك و يملك زب كبير وخالي يقطع كسي احلى تقطيع و يعيطيني اجمل متعة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%