NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خالتي تتشرمط و تتدلع و انا اباغتها بالزب و هي نائمة و انيكها بقوة – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حين دفعتني كنت اعلم ان خالتي تتشرمط فقط و في داخلها رغبة كبيرة في ممارسة السكس معي فهي تخاف من الفضيحة بعدما علم جميع الجيران و العائلة انها صارت قحبة و من رجل الى رجل و لكن انا لم يكن يهمني سوى النيك معها و تذوق ذلك الجسد الشهي . و كنت اقبلها بجنون كبير و هي تذبل تدريجيا الى ان احسست انها ارتخت و ذابت معي و بدات الحس في رقبتها و صدرها و هي تذوب ثم انتلقت الى مرحلة خلع الثياب و عريتها و رايت صدرها و حلمتها و لم اتخيل ابدا في حياتي ان خالتي تحمل كل تلك الحلمات و صرت الحس كانني مجنون و لا اقدر على التوقف .
و فتحت لي خالتي رجليها و تركتني الحس كسها ايضا و كانت ريهام خالتي تتشرمط و تطلب مني ان ادخل لساني و هي تصرخ و سخنت بسرعة كبيرة لم اتوقعها و اصبحت خالتي تبدو هائجة اكثر مني ثم صعدت ريهام خالتي على صدري تمص في رقبتي و تلحسني و اكتشفت ان لها شهوة قوية جدا و حرارة جنسية كبيرة و انا مستمتع معها و هي تلمسني و تنزل بفمها من فمي الى رقبتي ثم صدري و بطني حتى وصل فمها الى زبي و وجدته منتصب كالحديد و بدات خالتي تمص و ترضع بكل حرارة و خالتي تتشرمط و تلحس لي زبي و انا اغلي بحرارة جنسية غير مسبوقة ابدا .
ثم مرة اخرى قلبتها و صعدت انا عليها و شعرت برغبة ملحة و كبيرة جدا في ادخال زبي في كسها و قربته لكن كانت خالتي تتشرمط و تريد ان اسخنها اكثر و هي تقول لا تتعجل عزيزي يجب ان تسخنني جيدا قبل ادخال الوحش . و انا كلامها كان يسخنني اكثر و كنت اريد ان اداعبها حتى اسخنها و لكن الشهوة المشتعلة في زبي كانت قوية جدا و لا استطيع ان اداعبها اكثر و زبي سخن و اريد ان ادخله مهما كان الامر و دفعت راس زبي بين شفرات كسها لينزلق بسرعة و بدات خالتي تتشرمط و تصرخ بكل حرارة اه اه اه اه و انا ما زلت ادفع لها زبي و ادخله و احشر حتى اخذ زبي مكانه جيدا داخل الكس و تحرر
ثم عدت مرة اخرى للتقبيل و انا راكب و امسكها من الثديين العب بهما و خالتي تسخن و توحوح اه اح اح اح و احست بحرارة الزب و حلاوته و انا راكب عليها انيكها في تلك الليلة الجميلة الحارة جدا . و حين انا كنت راكب على الكس كانت خالتي تتشرمط و هي تسخن و تحس بحلاوة جنسية و انا احس بحرارة الكس و النيك كان ساخن و جميل جدا و لم اقجر على ايقاف القبلات الساخنة و فمي على فمها و زبي في كسها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%