NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

خالتي العذراء و بنت خالي الجامدة (الجزء الثالث)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Nayk-m

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
إنضم
20 مايو 2023
المشاركات
5
مستوى التفاعل
65
نقاط
3
الجنس
ذكر
الدولة
سوريا
توجه جنسي
أنجذب للإناث
الجزء الثالث :
نهلة طلعت من الغرفة و راحت لتنام وانا نمت على تختي فقت و لقيتهم مجهزين الفطور و قاعدين يستنوني على الفطور قعدنا افطرنا و نهلة تطلع عليي بنظرات حب و شهوة و انا عملت حالي مو داير بالي مشان محدا ينتبه علينا خلصنا فطور و نهلة غادرت على بيت جدي يلي ساكنة فيه هي و خالتي و جدتي (البيت عبارة عن طابقين)
وانا بالبيت فتت اخدت دوش و طلعت شوف اتصفح الابتوب و النت وفتت مواقع سكس اتفرج على افلام سكس بس حسيت انه مافي شي يعوض ممارسة الجنس عالواقع و طفيت النت و لما صار المساء الساعة 9 اتصلت خالتي على امي و قالتلها : بدنا سامي يجي لعنا ضروري
امي : خير في شي ؟
خالتي : نهلة عم تقول شافت في عنا جردون بالطابق الثاني و بدنا سامي مشان يجي يخلصنا منه واذا تأخر الوقت بيبقى ينام عنا ما تقلقي عليه
امي : تمام هلق فورا ابعته لعندكم
امي : سامي روح فورا على بيت جدك عندهم جردون بالطابق الثاني و بدك تخلصهم منه
انا : حاضر يا ماما بس هلق اتأخر الوقت
امي : عادي نام عندهن المهم تروح تخلصهم من الجردون هم نسوان لحالهم حرام
انا : حاضر ولايهمك
انا اتجهزت و رحت لعند بيت جدي وصلت الساعة 9.30 طرقت على الباب فتحت نهلة وكانت لابسة روب نوم عادي و قالتلي : عنا جردون فوق نحن خايفين كتير
انا : ولايهمك هلق بخلصكم منه
فتت سلمت على خالتي و جدتي و بدي اطلع على الطابق الثاني
خالتي : خود معك شي عصا او ايا شي مشان تضرب فيه الجردون و هي نهلة بدها تطلع معك مشان تساعدك
انا : تمام يلا طالع
طلعنا انا و نهلة و انا صرت دور على الجردون قالتلي نهلة : انا آخر شي شفتو بيفوت غرفة النوم
قتت على غرفة النوم و لحقتني نهلة من وراي و لفت ايديها على جسمي و بدأت تحسس على جسمي و نزلت على زبي تلمسه
انا لفيت لعندها و بستها من شفايفها ومصيتهم
بعدين وقفت شوي وصرت حكيها،
انا : خلينا نخلص من الجردون اول شي
نهلة : مافي جرودن ولاشي انا اخترعت هالقصة لتجي انت لعندنا واخترت الطابق الثاني حتى محدا يقدر يطلع يزعجنا لان جدتي كبيرة بالعمر و خالتي رجليها تو جعها ماتقدر تطلع عالدرج
انا : اوف منك و من حركاتك ياحبيبتي
ورجعنا دخلنا ببوسة وتقطيع شفايف ومص وتلحس شفايفي و انا الحس لسانها و ابوسها من خدودها الجميلة البيضاء يلي تحمر وقت تخجل وارجع على شفافها و ابوسهم حتى نزلت على رقبتها الجميلة العطرة ابوسها و امص فيها فكيت حمالة الروب اليمين و اليسار و نزل الروب من على جسمها و ظهروا بزازها لان ماكانت لابسة ستيان وبقيت بس بالكيلوت و نزلت امص بز والعب بالثاني بيدي طعم بزازها جميل وطيب و رائحته عطرة و تغري و امص واحد و افرك حلمة الثاني بيدي وبتديت امص الحلمة و اضغط على صدرها وهي بدأت تهيج و ايدها على راسي تدخل اصابعها بين شعري و تضغطني على بزازها و امص واحد و العب الثاني و بادل بينهم
وهي هايجة
وقفتني عن المص واللعب ببزازها و مدت ايدها تلمس زبي و شلحتني البنطلون و الكيلوت ومسكت زبي بيدها وتلعب فيه و هو منتصب على اخرو وهي نزلت على ركبها و صار زبي قدام فمها وضعت بوسة على راس زبي و طالعت لسانها تلحسه و تدور لسانها حول راس زبي و تمرر لسانها على كامل زبي من تحت و عند البيضات و مصت البيضات و تدخل كل وحدة تمصها شوي وبدأت بعدها تفوت راس زبي بفمها و تمصه وانا شلحت الكنزة يلي لابسها وصرت عاري تماما وهي تمص راس زبي و تدخله وتطالعه و زادت من السرعة وصار زبي يدخل لنصه بفمها و هي تمص و انا وضعت ايد على راسها و عم دخل زبي بفمها كأني بنيكها من فمها و نسرع من عملية المص وصار زبي يدخل اكتر في فمها حتى اصبح يدخل كله في فمها تقريبا وهي هالمرة صايرة احسن بالمص من المرة الماضية طولت و هي تمص زبي و هي مستمتعة و صار عليه كمية كبيرة من اللعاب و صار لزج كتير ومازلت عم تمص حتى وقفتها انا عند ما احسست اني قربت جيب ولسا بكير السهرة باولها وقفتها و شلتها على ايدي و دورتها شوي كأنها عروس و هي تضحك و مستمتعة سطحتها على التخت و انا فوقها بلشت امص شفايفها و نزلت عل رقبتها بوس ومص وصلت عند بزازها المدورة ذات الحلمات الوردية الواقفة مص ولحس فيهم حتى نزلت على كسها من عند البظر حطيت ايدي عليه من فوق الكيلوت وفمي من تحت ابوس و اشم رائحة كسها الجميلة يلي منقط شوي عسل عالخفيف وافرك البظر بيدي بسرعة و هي هايجة عالاخر مديت يدي على الكيلوت سحبته هي رفعت جسمها وشلحتها الكيلوت و فمي صار على كسها ابوسه و الحسه عالهادي و ايدي على بزازها افرك الحلمات و لساني يلحس كسها لفوق وتحت وامص شفرات كسها الوردية واسرع في المص وافرك حلماتها وهي ولعت آه آه و ايديها صارو على راسي يضغطوه وانا بمص كسها والحسه وهي هايجة عالاخر و تقلي مص كسي آه آه طعمه طيب كسي ياحبيبي ؟؟
وانا عم امص كسها ماني راحمها وهي تقلي كسي عاجبك ؟! قوم نيكه لكسي نيكني ياحبيبي انا وقفت مص وقمت حطيت زبي على شفرات كسها و افرشي كسها لفوق وتحت بسرعة تقلي دخله ياحبيبي نيكني و ريحني
انا :مابقدر نيكك انت بنت و بخاف عليكي من الفضيحة اذا فضيت غشاء بكارتك
قالتلي نيكني في طيزي و ريحني المهم نيكني آآه آآآه ماقادرة اتحمل ياحبيبي طفي ناري بترجاك
انا قلبتها تنام على بطنها و شفت طيزها المتوسطة المدورة البيضاء ايدي كل وحدة حطيتها على فردة طيز و ادعها كأنها عجين بيدي وهي طرية قربت زبي من طيزها وفتحت الفلقتين حطيته بينهم و صرت فرشي طيزها بزبي وضبيت عليه الفلقتين و افرشي طيزها وكان زبي ناشف على طيزها هي قالتلي بالدرج تبع الخزانة فيه زيت مطري هاته حط على طيزي و زبك انا جبت الزيت و حطيت كمية على طيزها و بين الفلقات و على خرم طيزها و دهنتهم منيح و حطيت على زبي و فركته منيح بالزيت و حطيته بين الفلقتين و رجعت افرشي طيز حبيبتي نهلة وقربت عل خرم طيزها الضيق حطيت اصبعي عليه والعب فيه وادور اصبعي حواليه وعليه ضغطت شوي باصبعي هي تأوهت آآه زدت شوي فات نص اصبعي بخرم طيزها
هي: آآآه آآه شوي شوي حبيبي طيزي ضيقة
انا زدت ضغط باصبعي حتى فات كامل بخرم طيزها هي آآآآآه آآممم آآه وانا وقفت شوي حتى ياخد حجمه اصبعي بطيزها و صرت احركه بخرمها و اطالعه قبل مايخرج وادخله تاني هي تقلي آآآه أممم ياحبيبي نيكني بزبك الكبير يلي بحبه و ريحني ارحمني نيك طيزي بزبك انا سمعت حكيها عن زبي طالعت اصبعي من خرمها و دهنت خرمها بالزيت و فوتت زيت على خرمها من جوا و دهنت زبي بالزيت و حطيته على بوابة خرمها حركت زبي على خرمها من برا و ادوره كبسته شوي على خرمها دخل شوي وهي تأوهت آآآآه آآآه ياحبيبي شوي شوي على خرم طيزي
وانا احرك زبي في خرمها و ضغطت كمان شوي حتى دخل الراس و هي صرخت آآآآآه آآآه تركته شوي مشان ترتاح و بعدين بلشت اسحبه شوي ادخله للراس و بدأ يدخل شوي بزيادة ادخله واطالعه حتى صار يدخل لنصه في خرم طيزها وهي عم تتأوه آآآآآه آآآآه و عم تفرك كسها وشفراته وانا سرعت و صرت ادخل زبي و اطالعه حتى دخل كله في خرم طيز حبيبتي نهلة وهي هايجة و حميانة على الاخر و تقول آآآه آممم نيكني ياحبيبي نيك طيز حبيبتك نيكني ولاترحمني وانا نازل نيك فيها و مخلي صوتها طالع لاخر الشارع يمكن الجيران سمعو وقفت نيك في طيزها و قلتلها تغير الوضعية و ساوت وضعية الكلبة و راسها على التخت وحطيت زبي بطيزها و هي تأوهت آآآآآه آآمممم
وايد على فلقة طيزها و ايدي على بزازها العب فيهم و افرك الحلمات وهي ايد على فلقة طيزها الثانية و ايد عم تفرك كسها و نازل فيها نيك بسرغة و ضرب بايدي غلى فلقات طيزها حتى حمرت و انا عم نيكها صارت تنتفض واجتها الرعشة و كسها جاب عسله نافورة وهي مبقا قادرة و انا قربت جيب قلتلها وين جيب قالتلي جيب جوا طيزي حبيبي وانا ايدي الاثنتين ماسك طيزها مثبتها و نازل رزع بطيزها و جبت كمية كبيرة من المني بطيزها كفيت دق فيها عالخفيف حتى فضيت كل لبني جوا طيزها طالعت زبي من طيزها والمني مغرق خرم طيزها وهي تسطحت على ظهرها من التعب و المتعة و انا تسطحت جنبها وقلتلها انا بحبك و بموت فيكي ياحياتي
وهي قالتلي : و انا بموت فيك و بزبك ياعمري
ارتحنا شوي و لبسنا اواعينا كانت الساعة 11 وهي كانت مجهزة كيس على اساس بداخله الجردون يلي ضربناه و موتناه نزلنا على الطابق الارضي كانوا خالتي و جدتي نائمين قالتلي نهلة: خليهم نايمين رح طالع اكل و نطالع لفوق نقعد
انا : اوك يلا ، طلعت انا لفوق و نهلة جابت اكل من المطبخ تحت و طلعت لفوق معها الاكل و جابت فواكة اكلنا و قاعدين نحكي و نضحك خلصنا و غسلنا بعد الاكل و كانت نهلة بالمطبخ عم تغسل الصحون وتضبهم اجيت انا من وراها لفيت خصرها بايدي و رفعت ايدي على بزازها و افعص فيهم و افركهم و طالعتهم من الروب والعب فيهم و افرك الحلمات و ابوس رقبتها وهي مدت ايدها تحسس على زبي المنتصب فوق البنطلون ودخلت ايدها جوا البنطلون و بدأت تلعب بزبي وانا نزلت بايدي افرك كسها هي رفعت رجلها اليمين على المجلى انا فهمت عليها نزلت قلعتها الكيلوت و لحست كسها وشفراته ومشي لساني على كسها و خرم طيزها ومصيت كسها حتى هاجت وخرم طيزها كمان و جبت الزيت دهنت خرمها و زبي و دخلتو مرة وحدة بخرمها هي شهقت آآآآآه آآآه شقيتني حبيبي بزبك الكبير وانا نازل دق بطيزها و اضرب الفلقتين بايدي حتى احمرو وهي عم تفرك كسها بايدها وانا مكمل دق في طيزها و صوت الترزيع طالع شي يجنن وأهاتها تعلى آآآه نيكني حبيبي نيك طيزي بزبك الكبير حتى جابت اول مرة هي انا طالعت زبي من طيزها و شلتها على غرفة النوم وسطحتها على التخت على بطنها ودخلت زبي مرة تانية بخرم طيزها و كملت دق فيها

HreFKI2.webp
بعدها وقفت نيك حتى طول و ماجيب ضهري واخدتها بحضني و امص شفايفها وهي مولعة وتمص شفايفي و تلحسهم وايدي على كسها عم افركه و نزلت على رقبتها بوس و مص وعض عالخفيف وصلت لبزازها الحسهم و ادور لساني عليهم و الحس الحلمات و امصهم
خليتها تتسطح على جنبها اليسار وانا وراها دخلت زبي في طيزها وماسكها من وسطها ورجعت نيكها وادق طيزها يلي وسعت على حجم زبي تماما وعم تاخده كلو بسهولة كملت دق فيها حتى جابت عسلها مرة ثانية وهي عم تتأوه آآآآآه آآآآه

HreKI6X.gif
وانا حسيت رح جيب جبته قلتلها رح جيب وين بدك ياه قالتلي بفمي حبيبي طلعته من طيزها وقمت عند فمها مسكته بيدها وتلعب فيه وهي فاتحة فمها مستنية لبني جبته بفمها و على وجها و نزل على بزازها هي بلعت يلي بفمها ومصت راس زبي ونضفته وتسطحنا على التخت راسها على صدري وبقينا شوي نحكي و تقلي بموت فيك ياحبيبي وبوعدك لسا لنا لقائات تانية كتير وانا جاوبها وانا كمان بموت فيكي حتى شفنا الساعةكانت 2 ليلا قلتلها حاجة لازم ننزل ننام نزلنا و هي نامت بغرفتها وانا نمت بالغرفة يلي نايمين فيها جدتي و خالتي الصبح فيقتنا خالتي تسألنا شو صار بالجردون قلنالها خلصنا منه و كبيناه فرحت كتير و جهزوا الفطور و افطرنا و انا رجعت عالبيت
 
  • عجبني
  • نار ياحبيبي نار
  • حبيته
التفاعلات: عمير, Hadi, Mina mohsen و 14 آخرين
الجزء الثالث :
نهلة طلعت من الغرفة و راحت لتنام وانا نمت على تختي فقت و لقيتهم مجهزين الفطور و قاعدين يستنوني على الفطور قعدنا افطرنا و نهلة تطلع عليي بنظرات حب و شهوة و انا عملت حالي مو داير بالي مشان محدا ينتبه علينا خلصنا فطور و نهلة غادرت على بيت جدي يلي ساكنة فيه هي و خالتي و جدتي (البيت عبارة عن طابقين)
وانا بالبيت فتت اخدت دوش و طلعت شوف اتصفح الابتوب و النت وفتت مواقع سكس اتفرج على افلام سكس بس حسيت انه مافي شي يعوض ممارسة الجنس عالواقع و طفيت النت و لما صار المساء الساعة 9 اتصلت خالتي على امي و قالتلها : بدنا سامي يجي لعنا ضروري
امي : خير في شي ؟
خالتي : نهلة عم تقول شافت في عنا جردون بالطابق الثاني و بدنا سامي مشان يجي يخلصنا منه واذا تأخر الوقت بيبقى ينام عنا ما تقلقي عليه
امي : تمام هلق فورا ابعته لعندكم
امي : سامي روح فورا على بيت جدك عندهم جردون بالطابق الثاني و بدك تخلصهم منه
انا : حاضر يا ماما بس هلق اتأخر الوقت
امي : عادي نام عندهن المهم تروح تخلصهم من الجردون هم نسوان لحالهم حرام
انا : حاضر ولايهمك
انا اتجهزت و رحت لعند بيت جدي وصلت الساعة 9.30 طرقت على الباب فتحت نهلة وكانت لابسة روب نوم عادي و قالتلي : عنا جردون فوق نحن خايفين كتير
انا : ولايهمك هلق بخلصكم منه
فتت سلمت على خالتي و جدتي و بدي اطلع على الطابق الثاني
خالتي : خود معك شي عصا او ايا شي مشان تضرب فيه الجردون و هي نهلة بدها تطلع معك مشان تساعدك
انا : تمام يلا طالع
طلعنا انا و نهلة و انا صرت دور على الجردون قالتلي نهلة : انا آخر شي شفتو بيفوت غرفة النوم
قتت على غرفة النوم و لحقتني نهلة من وراي و لفت ايديها على جسمي و بدأت تحسس على جسمي و نزلت على زبي تلمسه
انا لفيت لعندها و بستها من شفايفها ومصيتهم
بعدين وقفت شوي وصرت حكيها،
انا : خلينا نخلص من الجردون اول شي
نهلة : مافي جرودن ولاشي انا اخترعت هالقصة لتجي انت لعندنا واخترت الطابق الثاني حتى محدا يقدر يطلع يزعجنا لان جدتي كبيرة بالعمر و خالتي رجليها تو جعها ماتقدر تطلع عالدرج
انا : اوف منك و من حركاتك ياحبيبتي
ورجعنا دخلنا ببوسة وتقطيع شفايف ومص وتلحس شفايفي و انا الحس لسانها و ابوسها من خدودها الجميلة البيضاء يلي تحمر وقت تخجل وارجع على شفافها و ابوسهم حتى نزلت على رقبتها الجميلة العطرة ابوسها و امص فيها فكيت حمالة الروب اليمين و اليسار و نزل الروب من على جسمها و ظهروا بزازها لان ماكانت لابسة ستيان وبقيت بس بالكيلوت و نزلت امص بز والعب بالثاني بيدي طعم بزازها جميل وطيب و رائحته عطرة و تغري و امص واحد و افرك حلمة الثاني بيدي وبتديت امص الحلمة و اضغط على صدرها وهي بدأت تهيج و ايدها على راسي تدخل اصابعها بين شعري و تضغطني على بزازها و امص واحد و العب الثاني و بادل بينهم
وهي هايجة
وقفتني عن المص واللعب ببزازها و مدت ايدها تلمس زبي و شلحتني البنطلون و الكيلوت ومسكت زبي بيدها وتلعب فيه و هو منتصب على اخرو وهي نزلت على ركبها و صار زبي قدام فمها وضعت بوسة على راس زبي و طالعت لسانها تلحسه و تدور لسانها حول راس زبي و تمرر لسانها على كامل زبي من تحت و عند البيضات و مصت البيضات و تدخل كل وحدة تمصها شوي وبدأت بعدها تفوت راس زبي بفمها و تمصه وانا شلحت الكنزة يلي لابسها وصرت عاري تماما وهي تمص راس زبي و تدخله وتطالعه و زادت من السرعة وصار زبي يدخل لنصه بفمها و هي تمص و انا وضعت ايد على راسها و عم دخل زبي بفمها كأني بنيكها من فمها و نسرع من عملية المص وصار زبي يدخل اكتر في فمها حتى اصبح يدخل كله في فمها تقريبا وهي هالمرة صايرة احسن بالمص من المرة الماضية طولت و هي تمص زبي و هي مستمتعة و صار عليه كمية كبيرة من اللعاب و صار لزج كتير ومازلت عم تمص حتى وقفتها انا عند ما احسست اني قربت جيب ولسا بكير السهرة باولها وقفتها و شلتها على ايدي و دورتها شوي كأنها عروس و هي تضحك و مستمتعة سطحتها على التخت و انا فوقها بلشت امص شفايفها و نزلت عل رقبتها بوس ومص وصلت عند بزازها المدورة ذات الحلمات الوردية الواقفة مص ولحس فيهم حتى نزلت على كسها من عند البظر حطيت ايدي عليه من فوق الكيلوت وفمي من تحت ابوس و اشم رائحة كسها الجميلة يلي منقط شوي عسل عالخفيف وافرك البظر بيدي بسرعة و هي هايجة عالاخر مديت يدي على الكيلوت سحبته هي رفعت جسمها وشلحتها الكيلوت و فمي صار على كسها ابوسه و الحسه عالهادي و ايدي على بزازها افرك الحلمات و لساني يلحس كسها لفوق وتحت وامص شفرات كسها الوردية واسرع في المص وافرك حلماتها وهي ولعت آه آه و ايديها صارو على راسي يضغطوه وانا بمص كسها والحسه وهي هايجة عالاخر و تقلي مص كسي آه آه طعمه طيب كسي ياحبيبي ؟؟
وانا عم امص كسها ماني راحمها وهي تقلي كسي عاجبك ؟! قوم نيكه لكسي نيكني ياحبيبي انا وقفت مص وقمت حطيت زبي على شفرات كسها و افرشي كسها لفوق وتحت بسرعة تقلي دخله ياحبيبي نيكني و ريحني
انا :مابقدر نيكك انت بنت و بخاف عليكي من الفضيحة اذا فضيت غشاء بكارتك
قالتلي نيكني في طيزي و ريحني المهم نيكني آآه آآآه ماقادرة اتحمل ياحبيبي طفي ناري بترجاك
انا قلبتها تنام على بطنها و شفت طيزها المتوسطة المدورة البيضاء ايدي كل وحدة حطيتها على فردة طيز و ادعها كأنها عجين بيدي وهي طرية قربت زبي من طيزها وفتحت الفلقتين حطيته بينهم و صرت فرشي طيزها بزبي وضبيت عليه الفلقتين و افرشي طيزها وكان زبي ناشف على طيزها هي قالتلي بالدرج تبع الخزانة فيه زيت مطري هاته حط على طيزي و زبك انا جبت الزيت و حطيت كمية على طيزها و بين الفلقات و على خرم طيزها و دهنتهم منيح و حطيت على زبي و فركته منيح بالزيت و حطيته بين الفلقتين و رجعت افرشي طيز حبيبتي نهلة وقربت عل خرم طيزها الضيق حطيت اصبعي عليه والعب فيه وادور اصبعي حواليه وعليه ضغطت شوي باصبعي هي تأوهت آآه زدت شوي فات نص اصبعي بخرم طيزها
هي: آآآه آآه شوي شوي حبيبي طيزي ضيقة
انا زدت ضغط باصبعي حتى فات كامل بخرم طيزها هي آآآآآه آآممم آآه وانا وقفت شوي حتى ياخد حجمه اصبعي بطيزها و صرت احركه بخرمها و اطالعه قبل مايخرج وادخله تاني هي تقلي آآآه أممم ياحبيبي نيكني بزبك الكبير يلي بحبه و ريحني ارحمني نيك طيزي بزبك انا سمعت حكيها عن زبي طالعت اصبعي من خرمها و دهنت خرمها بالزيت و فوتت زيت على خرمها من جوا و دهنت زبي بالزيت و حطيته على بوابة خرمها حركت زبي على خرمها من برا و ادوره كبسته شوي على خرمها دخل شوي وهي تأوهت آآآآه آآآه ياحبيبي شوي شوي على خرم طيزي
وانا احرك زبي في خرمها و ضغطت كمان شوي حتى دخل الراس و هي صرخت آآآآآه آآآه تركته شوي مشان ترتاح و بعدين بلشت اسحبه شوي ادخله للراس و بدأ يدخل شوي بزيادة ادخله واطالعه حتى صار يدخل لنصه في خرم طيزها وهي عم تتأوه آآآآآه آآآآه و عم تفرك كسها وشفراته وانا سرعت و صرت ادخل زبي و اطالعه حتى دخل كله في خرم طيز حبيبتي نهلة وهي هايجة و حميانة على الاخر و تقول آآآه آممم نيكني ياحبيبي نيك طيز حبيبتك نيكني ولاترحمني وانا نازل نيك فيها و مخلي صوتها طالع لاخر الشارع يمكن الجيران سمعو وقفت نيك في طيزها و قلتلها تغير الوضعية و ساوت وضعية الكلبة و راسها على التخت وحطيت زبي بطيزها و هي تأوهت آآآآآه آآمممم
وايد على فلقة طيزها و ايدي على بزازها العب فيهم و افرك الحلمات وهي ايد على فلقة طيزها الثانية و ايد عم تفرك كسها و نازل فيها نيك بسرغة و ضرب بايدي غلى فلقات طيزها حتى حمرت و انا عم نيكها صارت تنتفض واجتها الرعشة و كسها جاب عسله نافورة وهي مبقا قادرة و انا قربت جيب قلتلها وين جيب قالتلي جيب جوا طيزي حبيبي وانا ايدي الاثنتين ماسك طيزها مثبتها و نازل رزع بطيزها و جبت كمية كبيرة من المني بطيزها كفيت دق فيها عالخفيف حتى فضيت كل لبني جوا طيزها طالعت زبي من طيزها والمني مغرق خرم طيزها وهي تسطحت على ظهرها من التعب و المتعة و انا تسطحت جنبها وقلتلها انا بحبك و بموت فيكي ياحياتي
وهي قالتلي : و انا بموت فيك و بزبك ياعمري
ارتحنا شوي و لبسنا اواعينا كانت الساعة 11 وهي كانت مجهزة كيس على اساس بداخله الجردون يلي ضربناه و موتناه نزلنا على الطابق الارضي كانوا خالتي و جدتي نائمين قالتلي نهلة: خليهم نايمين رح طالع اكل و نطالع لفوق نقعد
انا : اوك يلا ، طلعت انا لفوق و نهلة جابت اكل من المطبخ تحت و طلعت لفوق معها الاكل و جابت فواكة اكلنا و قاعدين نحكي و نضحك خلصنا و غسلنا بعد الاكل و كانت نهلة بالمطبخ عم تغسل الصحون وتضبهم اجيت انا من وراها لفيت خصرها بايدي و رفعت ايدي على بزازها و افعص فيهم و افركهم و طالعتهم من الروب والعب فيهم و افرك الحلمات و ابوس رقبتها وهي مدت ايدها تحسس على زبي المنتصب فوق البنطلون ودخلت ايدها جوا البنطلون و بدأت تلعب بزبي وانا نزلت بايدي افرك كسها هي رفعت رجلها اليمين على المجلى انا فهمت عليها نزلت قلعتها الكيلوت و لحست كسها وشفراته ومشي لساني على كسها و خرم طيزها ومصيت كسها حتى هاجت وخرم طيزها كمان و جبت الزيت دهنت خرمها و زبي و دخلتو مرة وحدة بخرمها هي شهقت آآآآآه آآآه شقيتني حبيبي بزبك الكبير وانا نازل دق بطيزها و اضرب الفلقتين بايدي حتى احمرو وهي عم تفرك كسها بايدها وانا مكمل دق في طيزها و صوت الترزيع طالع شي يجنن وأهاتها تعلى آآآه نيكني حبيبي نيك طيزي بزبك الكبير حتى جابت اول مرة هي انا طالعت زبي من طيزها و شلتها على غرفة النوم وسطحتها على التخت على بطنها ودخلت زبي مرة تانية بخرم طيزها و كملت دق فيها

HreFKI2.webp
بعدها وقفت نيك حتى طول و ماجيب ضهري واخدتها بحضني و امص شفايفها وهي مولعة وتمص شفايفي و تلحسهم وايدي على كسها عم افركه و نزلت على رقبتها بوس و مص وعض عالخفيف وصلت لبزازها الحسهم و ادور لساني عليهم و الحس الحلمات و امصهم
خليتها تتسطح على جنبها اليسار وانا وراها دخلت زبي في طيزها وماسكها من وسطها ورجعت نيكها وادق طيزها يلي وسعت على حجم زبي تماما وعم تاخده كلو بسهولة كملت دق فيها حتى جابت عسلها مرة ثانية وهي عم تتأوه آآآآآه آآآآه

HreKI6X.gif
وانا حسيت رح جيب جبته قلتلها رح جيب وين بدك ياه قالتلي بفمي حبيبي طلعته من طيزها وقمت عند فمها مسكته بيدها وتلعب فيه وهي فاتحة فمها مستنية لبني جبته بفمها و على وجها و نزل على بزازها هي بلعت يلي بفمها ومصت راس زبي ونضفته وتسطحنا على التخت راسها على صدري وبقينا شوي نحكي و تقلي بموت فيك ياحبيبي وبوعدك لسا لنا لقائات تانية كتير وانا جاوبها وانا كمان بموت فيكي حتى شفنا الساعةكانت 2 ليلا قلتلها حاجة لازم ننزل ننام نزلنا و هي نامت بغرفتها وانا نمت بالغرفة يلي نايمين فيها جدتي و خالتي الصبح فيقتنا خالتي تسألنا شو صار بالجردون قلنالها خلصنا منه و كبيناه فرحت كتير و جهزوا الفطور و افطرنا و انا رجعت عالبيت
كمل يا برنس وما تتأخر
 
  • عجبني
التفاعلات: thomas_12320
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%