NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سؤال مشكلة حل المشكله… كلمه واحده ❤️❤️❤️

eslam Gimo

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
اولا انا مش ملاك
ثانيا من وحهة نظرى الصغيره 99.99% من المشاكل بتاعتنا تتلخص ف حل واحد فقط لا غير

الرضا. اذا رضينا و عشنا فى هدوء نفسى الحياه هتكون مستقره تمام
وانا مش هقولك ماتفكرش لا بالعكس فكر بس تكون راضى
انا عن نفسى بعمل كده بفكر و شاغل دماغى بس ف الاخر برضى ❤️❤️

الرضا ❤️🌹❤️

اولا انا مش ملاك
ثانيا من وحهة نظرى الصغيره 99.99% من المشاكل بتاعتنا تتلخص ف حل واحد فقط لا غير

الرضا. اذا رضينا و عشنا فى هدوء نفسى الحياه هتكون مستقره تمام
وانا مش هقولك ماتفكرش لا بالعكس فكر بس تكون راضى
انا عن نفسى بعمل كده بفكر و شاغل دماغى بس ف الاخر برضى ❤️❤️

الرضا ❤️🌹❤️
الرضا بالأمور الغير قابلة للتغيير مطلوب وضروري

بس أوقات الرضا بيكون عدو تطوير الذات ووسيلة لتبقى بالقاع (أو بالأحرى حجة)

مثلاً ليه بدي ارضى ب وظيفة أو شغل عم يستنزف طاقتي الجسدية والنفسية وب نص الشهر اتدين من هون وهون لحتى عيش لباقي الشهر ؟

بالوقت اللي فيني بكل بساطة اسعى ودوّر على شغل أحسن ومصاري أكتر (وخاصة اذا قدرات الشخص بتساعد ع هاد الشي وهوة مؤمن ب قدراته ) ما فيك بهالحالة تقعد تشكي همك آخر الليل ل زوجتك وتقعدو تبكو الحال السيء بحجة انك رضيان ب قسمتك وانت اصلا عم تمثّل الرضا

ليه بدي ارضى ب زوج او زوجة حياتنا شبه مستحيلة مع بعض ، ،، نكد ومشاكل وفوق صعوبة الحياة عم تصعب أكتر بسبب اني لازم أرضى ب قسمتي ونصيبي بالوقت اللي ممكن الانفصال يكون مفتاح وباب السعادة وبداية حياة جديدة أحلى للطرفين ،،،

شجاعة السعي لاتقدم وانتشل حالي من تحت ،، أهم بكتير من الرضا اللي بده يخليني مكانك راوح عم ابكي حالي السيء ب (رضا)

• عجبني
التفاعلات: مرحب
الرضا بالأمور الغير قابلة للتغيير مطلوب وضروري

بس أوقات الرضا بيكون عدو تطوير الذات ووسيلة لتبقى بالقاع (أو بالأحرى حجة)

مثلاً ليه بدي ارضى ب وظيفة أو شغل عم يستنزف طاقتي الجسدية والنفسية وب نص الشهر اتدين من هون وهون لحتى عيش لباقي الشهر ؟

بالوقت اللي فيني بكل بساطة اسعى ودوّر على شغل أحسن ومصاري أكتر (وخاصة اذا قدرات الشخص بتساعد ع هاد الشي وهوة مؤمن ب قدراته ) ما فيك بهالحالة تقعد تشكي همك آخر الليل ل زوجتك وتقعدو تبكو الحال السيء بحجة انك رضيان ب قسمتك وانت اصلا عم تمثّل الرضا

ليه بدي ارضى ب زوج او زوجة حياتنا شبه مستحيلة مع بعض ، ،، نكد ومشاكل وفوق صعوبة الحياة عم تصعب أكتر بسبب اني لازم أرضى ب قسمتي ونصيبي بالوقت اللي ممكن الانفصال يكون مفتاح وباب السعادة وبداية حياة جديدة أحلى للطرفين ،،،

شجاعة السعي لاتقدم وانتشل حالي من تحت ،، أهم بكتير من الرضا اللي بده يخليني مكانك راوح عم ابكي حالي السيء ب (رضا)
طبعاً الأمثلة اللي ذكرتن مفهوم الرضا فيهن أنا بعتبره كسل وخوف من التغيير والتطوير مو أكتر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%