NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حلاوة كس الشرموطة الذي ادخلت فيه زبي و قذفت المني حتى تعبت

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

لن انسى حلاوة كس الشرموطة الجميلة الساخنة التي مارست معها الجنس و ادخلت لها زبي في ذلك اليوم في تلك الغرفة المتواضعة جدا و التي كانت تبدو كانها قصر لان الشرموطة التي كنت انيك فيها زيتنها و جعلتها تبدو كذلك . و في ذلك السرير المهترئ القديم بدا الجنس و بدات اقبلها من الفم و هي تضحك و تتغنج حتى قبل ان ترى زبي و ادخله في كسها فهي كانت ساخنة ايضا و انا المسها و اعريها و اريد ان ارى بزازها المختفية تحت فستانها و ازدادت شهوتي اكثر لما رايت ثدييها و كدت اعض لها راس حلمتها من جمالها و بدات الحس و اقبل الثدي و انا هائج و حامي جدا مع حلاوة الشرموطة .
ثم ادخلت راس زبي حتى اذوق حلاوة كس الشرموطة و قد كان كسها جد ساخن و لفح راس زبي مما جعلني ادخل اكثر و ادفع كل زبي للخصيتين حتى اندفع كل زبي داخل الكس و انا مازلت الحس و اقبل بكل محنة و حرارة و ادخل زبي . و لما اكتمل دخول زبي اصطدمت عانتي على عانتها و انا اغلي من المتعة و الشهوة و صرت احركها بقوة و اهزها هز قوي جدا و ساخن و اذوق احلى جنس مع احلى متعة و حلاوة كس الشرموطة التي كانت تخرج غنجات ساخنة و جميلة جدا و تطلب مني ان ادخل زبي اكثر و انا ادخله للخصيتين بقوة كبيرة و العب بجسمها الجميل الفاتن
و في لحظات جميلة كنت اتمتع مع حلاوة كس الشرموطة و حرارت هاللزجة جدا احسست ان زبي وصل الى ذروة نبضاته و حرارته و هو يريد اخراج الشهوة القوية التي كانت في داخلي و لم اعد قادر على التمالك اكثر . و بما ان لحة القذف قد اقتربت اكثر فقد صرت ادفع بقوة و احرك زبي و احشره بحرركات سريعة جدا و انا الهث اه اه و هي ايضا تلهث بحرارة قوية جد و انا على وشك انزال منيي و شهوتي الحارة و حلاوة كس الشرموطة كانت جميلة جدا و لذيذة ثم بدا زبي يقذف و يخرج الشهوة و انا اتحرك بحركات ساخنة و سريعة جدا و ادفع بزبي بقوة كبيرة و هو يدفق منيه و حرارته الجنسية و انا مازلت الهث و اتمتع بخروج حليب زبي بقوة جميلة .
ثم انهيت القذف و لكن ابقيت زبي قليلا داخل كسها لان حلاوة الكس جميلة و اللذة حارة جدا و انا اريد ان تستمر متعتي لكن الشهوة بدات تبرد و تنتهي تلك اللحظات الجميلة الناعمة جدا و انا اتحسس على بزازها و على جسمها الناعم الجميل و اسحب زبي للخلف ببطئ . ثم نظرت الى زبي و هو يبدو قد شبع من الجنس و النيك و من حلاوة كس الشرموطة الساخنة الطرية التي مارست معها الجنس و كيف عشت متعة جنسية لا تنسى و لا يمكن التلذذ باحلى منها خاصة اثناء قذف المني وانزال الشهوة الجميلة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%