NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حلاوة جنس المحارم مع زوجة ابي الجميلة التي تحرشت بي و اغرتني لانيكها – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كنت اعرف حلاوة جنس المحارم و لذتها خاصة مع زوجة ابي النياكة جدا الجميلة وكيف لا و هي دائمة التحرش بي و الظهور امامي بملابسها المغرية التي تثير شهيتي و تجبرني احيانا يوميا على حلب زبي في الحمام و اخراج شهوتي بيدي الى ان فقدت صبري . و كانت زوجة ابي تحس باني تغيرت و صرت انظر اليها بالمحنة و الرغبة اكثر من اي وقت مضى و احيانا ترى زبي منتصب بحرارة تحت ثيابي و علمت اني اريد ان انيكها و ذات يوم دخلت غرفتها وهي تغير ثيابها و رايتها بالستيان وعبرت لها عن اعجابي بصدرها و هي تضحك و انتظرت حتى صرنا لوحدنا في البيت
في ذلك اليوم بدات حلاوة جنس المحارم الحقيقية مع زوجة ابي النياكة التي اعلم انها كانت قحبة حيث دخلت مبارشرة الى غرفتها و انا افتح سحاب بنطلوني و هي تنظر و تقول ما الذي تفعل يا مجنون و انا اضحك و اقول اريد ان انيكك يا قحبتي . و حاولت زوجة ابي ان تتظاهر انها تمنعني ولكن انفاسها و يدها المرتجفة كانت تفضحها ثم امسكتها و انطلقت في تقبيلها بكل حرارة الى ان استسلمت لي و تركتني اعريها و اخلع كل ملابسها و التي كانت من الاساس خفيفة جدا و بدات الحسها في كل الاماكن في جسمها و حلاوة جنس المحارم كانت خاصة ولذيذة جدا و امص رقبتها وصدرها و ظهرها وحتى مؤخرتها
و كانت زوجة ابي تتغنج من البداية و جد ساخنة اه اه اح اح اه اه اح اح ابدا النيك اه اه اه اه اح اح اريد زبك اه اه اه و حلاوةجنس المحارم كانت قوية و خاصة وساخنة جدا و اجبرتني ان اضع زبي في كسها و لم اتوقع ان الكس سيبلع زبي بتلك السرعة . و كانت زوجة ابي في اقوى محنة ممكنة و اظن ان ابي كان مفرط في كسها و هي توحوح اه اه اح اح اح اه اه و احيانا كنت احس انها تبكي بحرقة اه اح اح اح اه اح اح انا احب الزب اه اه اح اح لماذا حرمتني من قبل من هذا الزب الجميل اه اه اح اح اح اح و حلاوة جنس المحارم كانت جميلة و قوية جدا و تشعلني و تجعل زبي يسخن اكثر
و كنت في البداية فوقها و لكنها طلبت مني ان تركب لاناه تشتاق الى وضعية ركوب الزب مثل الفرسان وانا استلقيت على ظهري و تركتها تركب و كانت زوجة ابي خبيرة جدا و ادهشتني تلك الخفة التي كانت فيها و هي فوق زبي تهتز و تصعد و تنزل عليه بلا توقف و انا انيكها بحرارة كبيرة . و بسرعة كبيرة اعطتني زوجة ابي ما كنت ابحث عنه لعدة شهور في وقت قصير و كانها كانت تعلم الامور التي احبها و جعلت شهوتي تغلي و انا في احلى استمتاع مع حلاوة جنس المحارم و النيك الساخن مع زوجة ابي النياكة التي تحب الزب و السكس

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%