NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حكايات قحبة – حلقة 25 : جوج مراهقين كياخدو على طبوني الدول طول الليل
منين دخلت دار ديال المراهق كان باين بلي هادي دار عائلية و حيت عائلتو مكاينينش هاد الليلة قرر يزها هو وصاحبو حيت فالأول مكانش واضح كان صحابني بلي باغين علاقة سكس جماعي أنا وياه و صاحبو و لكن منين قال لينا شكون بغيتي يدخل معاك لبيت النعاس الأول قلت ليهم علاش مندخلوش بثلاثة بينا و نتمتعو كاملين و هما يشوفو فبعضياتهم و قال ليه مالك مريض أ زبي أنا الا شفت زبك و أنا كنحويها مغاديش نقدر نقوم و بداو يضحكو مع بعضاتهم و أنا قلت ليهم أنا غادا تدخل لبيت النعاس و ليتافقو شكون باغي يدخل الأول يالاه موااااه ..
مشيت و انا كنلوز ليهم ترتمني و منين دخلت البيت نعاس بقيت غير بستيات و الكيلوت و من بعد 2 دقائق دخل الدري لي مول الدار و قال ليها سميتو أمين قال ليها عندك ترمة كتحمق أ زين و أنا قلت ليه غير التمرة و هادو ( شديت فبزازلي و جنعتهم قدامو انا كنحركهم ) معجبوكش و هو يحيد التيشورن لي كان لابس وطلع فوق الناموسية معايا. بدا كيبوسني باشوية و كيداعب ليا بزازي لي كان كيقطرو بالما و الصابون و من بعد غسهم بالما و دخل الحلمات ديالي ففمو و بدا كيرضعني منهم و أنا كنغرس يدي فشعرو و كنجذبو لعني كثر و كثر اااهممم يدي بقات كتهبط و على ظهرو و كنحس بالعضلات ديالو وبدا كيدعكني من لحمي الحساس و فمو باقي كيرضع ليا من بزازي لي عراهم ليا هبطت أنا يدي و شديت ليه القضيب ديالو بين يدي الرطبة و بديت كنداعبو و نحلبو ليه و منين حسيت بيه كيهبط ليا الكيلوت ديالي عاونتو حتا وليت عراينة ملط قدامو و لكن هو كان باقي لابس البوكر الكحل ديالو و انا نحيدو ليه بزربة و كنت ناوية نهبط ليه على زبو نرضعو و لكن هو شد ليا فبزازلي هما اللولين و بدا يكرضعهم بيا و يهصهم اهمم حتى خلا لحم الحلمات ديالي الوردين حمرين من المص القوي لبزازلي فاش كنت كنتغنح ليه ااهم اااهمم صافي وصل لحدو معيا ااهمم و شد فزبو و دخلو ف طبوني الوردي احح ااهمم ااه اااه كان احساس كيخليك تغوت بلا متحس أو حيث طبوني كان معسل مزيااان بدا كيحويني منو بكل القوة ديالو و منين خرجو من طبوني قرب ليا دخل زبو ففمي و بديت أنا كنمص و هو كيحرك الجسد ديالو باش يدخل زبو حتى يوصل لحلقي و أنا كنت كنغرغر عليه حيت عارفاه كيعجبو الحال منين كندير هاكاك و كان واضح هادشي من الطريقة لي كان كيغوت بهيا و فاش ولا باغي يحويني عاوتاني من ثقبتي دروني حتى كنت ناعسة على كرشي و شدني من ترمتي و فرقها ليا باش يدخل زبو فثتبتي و أنا بديت كنتنهد حيت موحشة الزب بزاف بترمتي بزاف. منين غرس زبو فثقبتي بديت أنا كنغوت اااه ااه ااه ااه ااياي اه ااه و هو كان حتى هو كيغوت بحال شي واحد هايج و شرس اااه و كيصرخ بسميتي ااه ااح و معا الدخلة اللخرة فترمتي البيضا الكبيرة خرج زبو و كب المني ديالو على ظهري و طاح من فوقي كيلهث و من بعد دقائق منين كمل و ترخا ليه زبو دهن المني ديالو على البشرة البيضا ديالي ..
يتبع ..

• عجبني
التفاعلات: sarah$$ و sarasalma577

حكايات قحبة – حلقة 24 : من بعد الجنس الفموي جاري كمال كيولي باغي أكثر و أكثر
فاش حسيت بزب كمال قرب يقذف هزيت ليه زبو على كرشو و بديت نمصمص و نلحس ليه قلاويه حتا قذف بكثااافة على بطنو و بدقا زبو كيرتاعد و ينقز فبلاصتو لوقت طويل عاد باش ترخى ليه و هو بقا جالس كيلهث و كيشووف فيا و أنا نوض و مشيت جبت كلينكس و نقيت ليه المني من على بشرتو و هو يقول ليا بلي عمر مرتو فحياتها ممصات ليه زبو و فأي مرة كان كيقولها ليا كانت كتقول ليه لا مالني بنت ليك أنا قحبة و لا جايبني من الزنقة .. جاتني الضحكة و لكن شديتها و قلت ليه أو سي كمال مسكين محن معا راسك ..منين شفتو باقي باغي يطول و يجلس عندي قلت ليه خاسك تمشي قبل ما يجيو البنات و قبل متعيق بيك مراتك راك معايا ..
هو يجمع زبو و سد سلسلة ديال سروال و ناض و قال ليا بلي ضروري غادي يرجع عندها و هادي غير البديا أوأنا نقول ليه و لكن المرة جاية يتاصل و يعلمني حيت ماشي كل نهار غادي يقدر غير يجي و نخدمو و هو يخرج تيليفونو و قال ليا نعطيه نمرة ديال تيليفوني و شفتو بلي دخلني بسمية ديال راجل و أنا نحبس الضحكة و منين حليت الباب الرجال خرج بسرعة كبيرة باش ميشوفو حتا واحد و منين سديت الباب بقيت كنضحك و كنشوف فهاد 300 درهم لي خديت فهاد عشرة دقايق ..
كملت تنظيف البيت و منين جاو البنات لقاوني أنا لابسة و موجدة راسي باش نخرج و منين قلت ليهم على جارنا كمال كلهم بقاو كيضحكو و قالو أخيرا الرجال تشجع عرفتي ديما كنشوفو كيشوف فينا بحال باغي ياكلنا ههه .. منبعد قلت ليهم بلي اليوم غادي نتعطل كيما العادة بلا ميتسناوني لعشا و منين كنت خارجة من باب العمارة تلاقيت كمال و مراتو لي شادة ليه فيديه داخلين و انا نغمزو بلا متشوفني مرتو و هو ولا لونو حمر و كان كيحاول يبين بلي مكيشوفش فيا .. قلت ليها سلام لالة حنان و هي سلمات عليا غير بزز و أنا كنت كنسلم عليها غير باش نفقصها حيت عارفاها مكتحملنيش أنا و البنات و من بعد مشيت و أنا كنضحك و شفت كمال كيشوف فيا كيبحال لي عارفني فين غادة و كرهش هو لي يكون فبلاصة هادا لي غادي ندوز معاه الليلة و قلت ليه فراسي غير جمعهم و جيبهم و أنا نبرعك ..
منين وقفت فبلاصة ديالي المتعودة فالشارع الرئيسي و بديت ندخن سيجارة وقفات عليا سيارة فيها جوج شباب كانو باينين بحال المراهقين و لكن السيارة لي كانو سايقين كانت باينة غالية بزااف و بزربة عرفت بلي هادو ولد شي واحد مرفح باغين يفوجو هاد الليلة قالو ليا نطلع قلت ليهم خلصو فالأول و منين شفت دري لي سايق جبط بصطام عاامر فلوس طلعت و أنا كنضحك و قلت ليهم كيما العادة يخلصو النص الأول ومنين شديتهم فيدي و دخلتهم فصاكي قلت ليهم يزيدو فالموسيقى و بديت نغني و نشطح معاهم و الدري لي كان سايق كان كيسوف بسرعة خيالية و منين وصلنا لواحد الدار قال ليا الدري لي سايق بلي الدار ديالو خاوية دابا و باغيني نمتعو هو وصاحبو ..
يتبع ..

• عجبني
التفاعلات: sarasalma577

حكايات قحبة – حلقة 21 : الحفلة السحاقية من وجهة نظر القحبة بشرى
أنا بشرى عمري 26 سنة و أنا أقرب وحدة من سارة لي كانت هي بحال مامانا فالدار و هي المسؤولة علينا كان هي أول وحدة علماتني كيفاش نمصا لزب و أنا علمتها كيفات تاكل الطبون كنا دابا فأسخن حفلة سحاق جنسية و أنا من أول دخلة حطيت عيني على ثلاثة ديال العيالات و كان وحدة منهم حشومية شوية و جوج الخرات سخونات بزااف وعندهم جسم كيحمق أنا كنت كنحماق على الرجال و العيالات بشكل محايد و كنفرقش المهم هو المتعة و الجنس و اللذة ..
تعريت أنا الأولى و جلست و حطيت يدي على طبوني و قلت ليهم يعريو بعضياتهم قدامي و من بعد قلت لوحدة ترضع ليا بزازلي و شوية قلت لوحدة تلحس ليا طبوني و فاش بديت كنحس بالمتعة قتل لثالتة تطلع ليا فوق فمي بطبونها و فنفس الوقت دخلت يدي فطبون هاديك لي كترضع ليا بزازلي كنا بربعة بينا كنتمتعو بطريقة سخونة و ريحة الطبون المختلفة كانت كتحمقني اااه ايااي اااه مصمصت طبون القحبة لي فوق فمي حتا خليتها تدلك بزازلها و هي كتصرخ باسمي و لكن حتا واحد مكان مسوف الأخر البيت كلو كان قحبات سحاقيات سخونات كيحويو بعضياتهم فأقوى وضعيات سخونة بزاااف ااه اااه اااه ايااي ااه ..
من بعد نضت و قلت لعيالات بثلاثة يجلسو على الأرض فوضعية الكلبة و منين هزو تراميهم ليا شديت جوج أزبار اصطناعية كانو كباااار بزاااف و أنا ندخل زب فلبنت لي على اليمين من ترمتها و الاخر فتقبة ترمة البنت لي على الليسر و بديت نحويهم و فنفس الوقت هبطت راسي لترمة البنت الثالثة لي كان وسطعم و بديت نحويها بفمي الأصوات ديالهم كانت مهيجة لواحد الدرجة بلي تخايلت أني كنتفرج ف فيلم بورنو بصوت جد مرتفع ايااي اااه ايه اه اه اه اه ..
بقيت شي نصف ساعة و أنا كنعطيوهم متعة ديال الترمة و منين حسيت بيهم بداو كيقربو يصولو للرعشة دورتهم حتا ولاو ممددين على الأرض على ظهرهم و فرقت ليهم فخادهم على الأخير و من بعد هبطت كل وحدة و كليت ليها طبونها حتى خليتو يترعش و الأخر أما وقفت و قلت ليهم يشدو فبزازلهم و منين بداو يدلكوها بقيت كنشوف فطبابنهم لي كتنبض و انا نهبط يدي على بطوني و بديت ندعك اااه و ندعك ااااه ااه ااه و نحك شفراتي بكل قوة اااه ااايااي اااه ااه حتا كنت كنعض على شلقومة فمي بقوة كنت كنضن بلي غادي يسيل الدم و لكن مع أخر حكة قوية على طبوني وصلت لأقوى هزة جماع حتى كبوني بدا يرتاعش و هاديك الساعة جاو القحبات بثلاثة كيبحال المشات على ركابيهم كيلحسو ليا العسل ديال لأخر قطرة و من بعد بداو جوج كيتباوسو و أنا شديت وحدة مو بزازل كبار من شعرها و نوضتها و من بعد بديت نفلورطي معاها بحرارة و كنذوق طعم طبوني و أنا كنسمع صوت تغنيجات سارة و هلا و هما كياكل الطبون لعيالات و كيركبوهم فأسخن وضعية مقص كانت الريحة ديال السكس كتسكر و بقيت كنفلورطي مع قحباتي الثلاثة حتا جانا النعاس و من البعد البيت كلو كان فالصمت و الأجسام ديال العيلات ملاوحين فالأرض عريانين و معنقين بزازل بعضياتهم و شي وحدين ممحونات كانو باقين كيرضعو و من بينهم القحبة ديالي ..
يتبع ..

• عجبني
التفاعلات: sarasalma577 و wolff

حكايات قحبة – حلقة 14 : ليلة السبت كدوز ناايضة مع العروبي الحواي
اليوم كان السبت وهاد النهار كيكونو الكليان بزااف هاداكشي علاش اليوم قررت نخرج للشارع و نشوف شنو غادي تجيب ليا هاد الليلة .. كانت شحال من بنت كتمشا حدايا و كتقلب على كليان و أنا كنت كنبعد و نبقا بوحدي على قدر الإمكان و منين وصلت لراس الدرب وقفت و خرجت سيجار و بديت نكميه و أنا كنشوف السيارات غادين جايين و شوية و هو توقف شاحنة كبيرة قدامي و منين سمعت الهضرة درت و لقيت واحد الشيفور عروبي كيضحك ليا و أنا نقرب لشاحنة كثر و قلت ليه زين يكما تالف؟ و هو يقول ليا منين شفتك تلفت و انا نبدا نضحك و قلت ليه فين غادي؟ قال ليا هاد الليلة أنا غادي نبات فهاد المدينة و باغيك تونسيني أ زين ..
منين قلت ليه شحال خاو يدفع ليا لليلة كلها و بالخصوص ليلة ديال السبت وافق و أنا طلعت بصعوبة للشاحنى حيت كنت لابصة طالون و منين عطاني الفلوس دخلتهم فصاكي و قلت ليه عندك شي دار نمشيو ليها و هو يدور وجهو و قال ليا دوري شوفي كاين جوج ناموسيات قدامك علاش غادي نحتاجو و أنا نقول ليه و يالاه نديك لواحد لبلاصة فين تبلاصي الشاحنة ديالك باش ميشوفنا حتا واحد أ زين ..
منين بلاصا الكاميو نضت من البلاصة لي كنت جالسة فيها حتا وليت جالسة فوق حجرو و قلت ليه حيت تهليتي فيا فالفلوس حتا أنا غادي نتهلا فيك و أنا نهبط و بديت نفلورطي معاه من فمو و كان واضح بلي هو مكيعرض يبوس و كان كيلحسني بلسانو فوجهي كامل و أنا نهبط بديت نبوس ليه عنقو و الراجل سخن بسهولة كيبحال لي عمرو قاص مرا فحياتو و أنا نقول ليه على مهلك ولا غادي تقذف دابا نيت و هو يقول ليا نتي زوينة بزااف مقادرش نصبر كتر و أنا نقول ليه ينعس فوق الناموسية ديال الشاحنة ديالي و هو مشا تمدد فوق الناموسية لي كانت فالأسفل ..
مشيت طلعت فوقو و هبطت ليه السروال و هو يقفز قدام وجهي زب كبير و طويل اااه العروبي مكانش ساهل .. شديت ليه زو بيدي بجوج أووهزبو كان مقوم قبل حتى منشدو بين يدي الناعمين و كنت كنتنهد بطريقة بحال شي قطة شرسة وفاش بديت كندلك ليه زبو و من بعد هبطت كنمص و نرضع و نلحسو ليه حتى ولا كيغوت و منين حاول يخفض صوتو قلت ليه غير دير لي بغا حتا واحد مغادي يسمعنا هنا فحال البلاصة المهجورة و رجعت كنمص و تلحس بطريقة شافها هو غير فأفلام الحويان..
منين خرجت زبو من بين شفتاي الكبار لي لاحظت بلي راس زبو ولا حمر بسبب العكر الأحمر السكسي لي كنت دايراهولا زبو واقف بزاف و الرغوة ديالو خرجات و هبطات ليا على يديس و هاديك ساعة حط فمو على فمس فبوسة سخووونة بزاف وفنفس الوقت لي كان كيبوسني فيه كان كيعري ليها على صدري و بدا كيتلمس ليا فبزازلي البيضين الرطبين و منين حس بيا كنحك طبوني على زبو باش نوريه شحال أنا سخونة و محتاجة لزبو الكحل الطويل ..
العروبي سخن و كان محتاج دابا الحنان صدري حيت شد ليا بزازلي و هبط عليهم بأقوى رضع ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 10 : كيحويني النصراني بزبو البيض من ترمتي الكبيرة
فاش تعرفت بيه فأول ليلة كان هو رجل جينتلمن و ظريف و لكن غير مصيت ليه زبو و سخنتو و لا بحال الوحش و لا باغي الحويان ديال القوة و أنا من النوع لي كيحماق على الزب الابيض و معرفتش علاش غير كنشوف زب بيض كنسخن و طبوني كيتبلل و يبدى ينبض و حيت كنت شربت جوج كيسان ديال الخمر قبيلة كنت فمزاج سكسي بزااف ..
بدا يأمرني فالوضعية لي باغيني نديرها ليه و أنا أنا جلست كيما طلب مني فوضعية الكلبة على الأرض و هزيت ليه ترمتي الكبيرة و منين حسيت بلحسم زبو السخون على الفرقة ديالي بديت نتنهد ليه و هو يشدن من ترمتي و قال ليا هاد الترمة ديالي بوحدي و أنا نقول ليها لا أحبي كاريها غير لليلة أنا نبدا كنضحك حنا صفعني من ترمتي و قبل منغوت دلك ليا شفرا طبوني و خلاني نغنح و من بعد رجل كيصفع ليا مؤخرتي حتى كنت متأكدة بلي علامات يديه غادي يبقاو مطبوعين على بشرتي ليومين و فاش حس بسخونتي هبط كياكل ليا طبوني و أنا باقة فوضية الكلب التغنيجات لي طلقت مكانتش ديال بلعاني حيت بصح كنت مستمتعة دابا و هادشي باش كيعجبك النصراني كياكل الطبون بلا مطلبي منو و كيحماق على اللحس و المص اااه اااه ااه منين حبس قال ليا بلي بغاني نحرك ترمتي كيما كنت كنشطح قبيلا و أنا نبدا نلوز ليه و كنضحك .. و الضحكة ديال تحولات لتغنيجة بزربة ملي دخل زبو فترمتي و حواني من ثقبتتي حتى كنت كنقز من بلاصتي اااه اايايا اه اه اه ااه كان كيصفع ليا ترمتي مرة أخرة و هو كيتأوه باسمي و كيزمجر بحال شي وحش و شد ليا من شعري الطويل و بدا يجرو و كيركني من ترمتي بكل قوة اه اه ايااي ااوف ا اه اه و بقينا هكا لواقت طويل حتى أنا حسيت بالرعشة الجنسية و هبط بقوة و ليت كنترعد و حسيت بالتعب أو شحااال هادي محسيت بالعرشة قوية بحال ديال هاد الليلة .. خرج مني زبو و خلاني حتى تنفست و منين شفتو كيدعك زبو حيدت يديه من على زبو حيت هادي خدمتي أنا و حطيتو بين بزازلي الكبار و بديت ندعكهم على زبو و نتغنج ليه و نبوس فقلاويه حتى قذف ليا المني ديالو على صدري ..
جلس هو و أنا دلكت المني على صدري بحال شي ممثلة برونو و من بعد خديت كاس ديال الشراب لي باقي محطوط و جلست حداه و بديت نشرب و هو كان دابا مسترخي و بدا يعاود ليا على حياتو و شحال كيتمنا كن كنت عايشة ففرانسا و نكون قريب ليه و هو كان كيصحابو غادي يخليني رومانسية بهاد الهدرة و مكانش عارف بلي أي نصراني كيحويني كيقول هاد الهضرة و أنا ديما كندير راسي متأثرة بهاد الهضرة و كنعتارف ليهم بلي كنبغيهم باش فقما يجيو المغريب يعيطو ليا أنا الأولى ..
كنت فالأول غادي نكمل الحوية و نرجع لداري و لكن رتاحيت معاه و قررت ندوز الليلة و حيت الفلوس لي عطاوني كانو بزاف مكنتش غادي نضيع الوقت الا بقيت معاه .. فالصباح فقت ملقيتوش حدايا و لقيتو مخلي برا فيها بلي دوز ليلة عمرو ينساها و لقيتو زادني الفلوس .. كانت راشقة ليا مشيت دوشت لبست حوايجي و رجعت لدار مع البنات صحباتي ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 2: كنمص زب زبوني الشاب حتا كيولي يصرخ من المتعة
يدي كان شادة زب لزج وحمر و سخون بين يدي و كنحلب منو الرغوة ديال الشهوة و أنا كندخلو ففمي و كنبدا نمصمص و نبوس و أنا كنقول ااه اااياا ااه اهممم مواه اااه مواه المص كانن غادي و كيقوى هي فاش حليت عيني و بديتكنشوف فيه بعينيا بحال القطة و هو كان كيتقطع من اللذة و كنقول ليه أنا عارفاك باغيني أ حبي شوف زبك شحال مقوم وكبير أااوه اهمم .. منين سمع هاد الهدرة زبو قفز بين يدي و كانت هادي هي الاشارة الحمراء بالنسية ليا باش نزيد نمصو بحرارة كتر دخلت ففمي مرة وحدة وبديت نصم و نلحس و نغرغر على زبو و نرضع و كندعك لي الخصيتان ديالو بطريقة متعرف ديرها غير قحبة بحالي مولفة الزب و كتعرف تمتعو بكل الطرق الجنسية المهيجة .. هو كان عاجبو لحال لدرجة كان بزز باش كيتقدر يحل عينيه ااه اه اه اه ..
من بعد حطيت زبو على كرشو و بدات نحلسو ليه من قلاويه لراس زبو و شوية بديت كنبوس ليه كرشو و أنا كنطلع و فاش وصلت لصدرو شديت كل حلمة و رضعتها ليه و لحستها بحركات دائرية حتا حسيت بزبو كينقز من تحتي و هاداك الساعة شفت فيه و عرفت بلي هو باغيني ندير أنا كلشي ليه و هو يبقا فبلاصتو مرتاح و انا نمتعو و انا كان كيعجبني هاد النوع من الزبائن حيت كنتخايل راسي فوق زب رعاش و كنمتع راسي به كيما بغيت و فاش كنحس براسي وصلت للرعشة كنحلب ليه زبو بثقبتي حتا كيغوت و نحلب ليع المني ديالو و هادشي بالضبط لي درت ليه ..
شديت زبو بين يدي الصغار لي كانو ناعمين حيت مهلية فيهم و كندلكهم ديما بالكريم باش يبقاو ناعمين كيما كيبغيو معضم الرجال .. المهم شديت الزب و حلب بين يدي بشوية و من بعد حطيت راسو على ثقبتي و هبطت بشوية باش نخليه يتعود على طبوني الواسع و من بعد عصرت ثقبتي باش نصغرها و بديت كنطلع ونهبط عليه و أنا كنطلق أصوات تغنيجات ديال القحاب باش نحسو برجولتو وبقوتو و شديت فبزازلي الكبار و بديت ندلكهم و أنا كنحرك لساني على شفايفي بطريقة مغرية اااه اااه ااه زبك طويل بزااف اااه ااه حيويني أ عمري ااوه اياي ااه ااه ااه اه اه اه اه من بعد شي 7 دقائق حسيت بزبو بدا كينتاصب كثر و انا نحبس على الحركة و هو شدني من فخادي باش يحركني و أنا نقول ليه زيدني 100 درهم على اتفاقنا و نخليك تقدف فداخلي فهاد اللحظة مكانش عندو اختيار و قال ليا نعطيك كثر غير تحركي و انا من الفرحة ديالي حركت طبوني على زبو بحركة دائرية و رجعت كنركبو و من بعد ثواني قذف فيا و أنا نحبس على الحكة وديت نحلب زبو بثقبتي حتا حسيت بيه صافي قدف و استرخى و انا نوض من فوقو و هو عنقني حداه و أنا بقيت كنتسناه غير فوقاش يهدا حيت مكنحملش هاد التعناق الأخر بالخصوص منين الرجال كيبقاو يتخيلو أنني حبيبتهم و لا كيبغيوني نبقا باش ينوضو فالليل و يضربو ليا حوية مجانية بلا ميخلصوها حيت كيعتاقدو بلي زبهم لي حواني خلاني نولي مدمنة عليهم و غادي نولي باغا كتر ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 30 ( الأخيرة) : سي كمال كينوضني بأسخن حوية من ترمتي البيضا
منين حليت عيني بقيت لحظات و أنا كنتذكر فين أنا حتى سمعت صوت سي كمال جارنا كيقول ليا صباح الخير لالة سارة و أنا نتبسم ليه و قلت ليه داتني عيني مكنتش ناوية نبقا حتا دابا و هو يقول ليا بلعكس عندي الحظ بلي نتي باقة حتال دابا و منين هبطت عيني لقيت نتصابو الصباحي مجهد و أنا نضحك و قلت ليه باغي تكمل هاداكشي لي مقدرتيش دير البارح و هو كان بحال شي دري قلتي ليه باغي شوكلاط الحماس بان على وجهو و قرب ليا و بدا يتلمس فبزازلي لي كانو باقين عريانين من البارح ومنين جبدتو لعندي و بستو من فمو حركات يديه سخنو على بزازلي و صدمني منين حبط يديه بين فخادي و دلكني حتى سخنت و فاش حليت ليه رجلي باش يدخل زبو فطبوني قال ليا باغي ترمتي و أنا نجلس فوضعبة الكلبة و قلت ليه يالاه دخلو أ طماع هه ..
حركت ترمتي بطريقة مثيرة و أنا هزاهاأو ضحكت بطريقة سكسية و قلت ليه يالاه شنو كتسني أ سي كمال و هو حس براسو باغي يضحك من الفرحة و حط زبو على الشفرات ديالي فالأول و بدا يطلع راس زبو حتى قاس ثقبة الطيز ديالي أووه حس بالنبض ديال ثقبتي لي هيجو كثر ومنين غرس زبو فثقبتي بديت أنا كنغوت اااه ااه ااه ااه اااه ااه و هو كان كان كيزمجر كثر مني حيت ثقبتي الضيقة كان كتعصر ليه زبوكان كيغوت بحال شي واحد هايج و متوحش ااه ااه ااه اه ااه اه ااه ااه ااه و معا الدخلة اللخرة حبس من الحركة بينما زبو كان كيكب المني فقاع ترمتي الزوينة و بينما هو كيقذف راسو هبذو بين فظهري و بدا كيدعك وجهو على بشرتي الييضا حتى ترخا زبو فاعماق ديالي و بقا هكاك حتا تحركت من تحتو باش يخرجو مني و منين تنفست قلت ليه دابا خاصني نمشي و لكن فوجت معاك هاد الليلة أ سي كمال راك راجل أو نص معندي ميسالك و منين بغا يعنقني قلت ليه الا باغي حوية أخرى خاصك تخلص دابا صافي تقاضا لي عندك ههه , هو قال ليا بلي فأي فرصة غادي تسافر مرتو غادي يقول ليا و أنا بستو و قلت ليه وجد غير الفلوس و تلقاني حداك أ زين ديالي و باينة هضرتي فاش كنشكرو كيفاش حواني حسساتو برجولتو و كان الراجل غادي يطير بالفرحة و هاد يعني أني ضمنت زبون جديد ..
خرجت من عند كمال غير بزز حيت كان باغية حوية أخرى فابور و أنا قلت ليه بلي خاصني ضروري نمشي لدار حيت باغة نهضر معا البنات ضروري و منين سديت باب دارو خليتو كيضحك غير بوحدو و أنا تلفت فالعمارة و تأكدت بلي حتا واحد مشافني خارجة من عندو . منين رجعت لدار لقيت البنات جالسين كيتفرجو فالتفازة من غير بشرى لي كانت باقة خارجة .. فطرت معاهم و ضحكنا شوية على سي كمال و من بعد مدوشت دخلت لبيتي نعست باش نوجد لليلة سخونة أخرى من الليالي لي مكيتسالاوش عندي .. مسخيتش بيكم و لكن ضروري نتلاقاو مرة أخرى حيت القصص ديالي عادين و كيزيد فيهم التشويق الجنسي و المحنة و كل نهار عندي ميتقال و كنصيفط ليكهم كاملين بوسة كبيرة و هايج بزاااف مواااه .
نهاية.

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 29 : أهيج حويان من الترمة والطبون مع جاري سي كمال
كان جاري سي كمال مدد من فوقي و كان سخون لواحد الدرجة الراجل كان كيرتاعش و حيت شفتو متجمد فبلاصتو كيبحال معارف منين يبدا هه جريتو لعندي من عقو بستو بجهد و أنا كنحك بزازلي على صدرو و كان عارفني وليت سخونة و لكن ماشي حتى لهاد الدراجة و انا ستغليت صدمتو و شديتليه زبو بيدي و دلكتو ليه بحركة خفيفة ولكن بحركة سخونة بديت كنعض على شلقومت فمي لتحتانية لي هو هاديك ساعة هبط وجهو لبزولي و دخلها ففمو و مصها ليا اهمم منين عضني صرخت و قلت ليه بشوية ااهمم بقا كيبوس ليا فبزازلي و كيرضع و انا كنجذبو لعني كثر و كثر اهمم اههم حسيت بزبو كيقيسني فطبوني و أنا نقول ليه متحبس حويني كمل منين محسيتش بزبو فطبوني وليت كنعضو من عنقو و كتفو و كنبوسو و أنا كنجذبو ليا و منين حسيت بزبو كيدخل فأعماقي صرخت بلا منحس ااه ااه ااه اااه ااه كنت كنحاول نكتم تغنيجاتي فاش كنعضو و منين مقدرش ولا هو كيبوسني فنفس الوقت لي زبو كيدخل و يخرج مني بحركات فيها ريتم لي ركبناه أنا وياه أنا كنت كنتغنج و هو كان كيزمجر بحال شي حيوان و كان مغمض عينيه و عاايش فعالم أخر من المتعة و اللذة ..
منين حسيت بيه باقي مطول خرجت ليه زبو من طبوني الحمر المعسل و خليتو واقف و أنا جلست على رجلي من تحتو و شديت ليه زبو بيدي بجوج و حلبت منو قطرات المني و مني بعد دخلتو و بديت كنمرر راس زبو على حكاني و شوية خرجت لساني و بديت نلحسو ليه من قلاويه لراس زبو و كنعاود نفس الحركة حتا لحم زبو السخون ولا كينقز من قوة النبض ديال المحنة و شوية شدني من شعري و رجعني ناعسة فوق الناموسية و طلع ليا رجليها فوق كتافو و منين رجع زبو لقاع طبوني مرة أخرى طلق تغنيجة حقيقية منين حسيت به كيعمرني و من بعد رجع كيحويني بكل قوة و فنفس الوقت شد ليا بزازلي و بدا يعصرهم ليا بقوة كن مكنتش سخونة و حامية كنت غادي نظر من قوة الدعك ااه ااه ااهمنين قرب يفرغ كان واضح عليه من تعابير وجهو و هو كيغوت و كيقول اه صافي ااه قربت اااه و فهاديك اللحظة قذف و فرغ المني ديالو فالكس ديالي لأخر قطر ة و كان المني ديالو دافئ جاب ليا نعاس و هو كيكبو فداخلي و بقا لداخلي حتى بديت كنحس بزبو كيترخا شوية بشوية و مين خرج مني فالاخر كان المني ديالو كيقطر مني و هو ينظفو ليا و قبل ما نضو و نبدا نيلبسني حوايجي باسني من من طبوني و شاف فيها و هو بين فخادي و قال ليا باتي معايا هاد الليلة عافاك و أنا شفت فالساعة و منين بان ليا مشا الوقت على باش نخرج حيت دابا كاع الكليان كيكونو قاو شي قحبة تلاهيهم هاد الليلة و أنا من بعد هاد الحوية جاني النعاس صراحة و أنا نقول ليه غير حيت جاري و عزيز أ سي كمال و هو من الفرحة جا نعس حدايا و حط يدو على خصري و بدا يهضر بكلام رومانسي لحقيقة أنا مسمعتوش مزيان حيت النعاس غلبني و عيني تسدو ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 27 : زبوني حواني حتى عمر ليا أعماق طبوني بالمني ديالو السخون
أنا غير حسيت بزبو الطويل كيقيسني فأعماق طبوني و هي طلع معايا رعشة جنسية خلاتني نلف رجلي على وسطو و جبدتو لعندي و بديت نعنج و كنقول ليه يتحرك ااه ااه دابا حويني ااهمم ااه اااه هو بدا يحرك جسمي و بدا يدخل زبو و يخرجو و أنا مكفانيش هادشي و بديت كنحرك جسمي معاه و كنجبدو لعندي كثر أو كثر و من بعد دقائق مقيتش قادرة و أنا نخليه يتقلب على ظهرو و طلعت أنا فوقو و زبو كان باقي داخل طبوني و أنا نبدا نركبو حتا كنت كنقز عليه و الصراحة انا نسيت راسي فهاد اللحظة و شحال هادي متحويت بزب بهاد الطول لي كان كيقيس ليا المكان ديال الشهوة ديالي لي كاين لدااخل ااه ااياا اووف ااه ااه و من 12 دقيقة من أمتع الحويان حسيت بيه كينتاصب كثر و خليتو يقذف فيا حتا حسيت بالدفئ ديال المني ديالو كيعمر كرشي و أنا نطيح فوقو و وجهي على صدرو و بقيت كنحس بالنبض ديال زبو السخون و هو كيترخى ببطئ بقاع طبوني ..
بقينا معانقين حتا أنا شديت راسي و انا نبوسو من صدرو و قلت ليه برافو عليك أ سبع معندي ميسالك هو حس برجولتو و من بعد لبس حوايجو و خرج عند صاحبو و خلاني نلبس على خاطري أنا فالحقيقة كنت مسترخية لواحد الدرجة دابا كنت مقادراش نوص من مكاني و قبل منتحرك دخل أمين و صاحبو داخلين كيضحكو و من بعد قلت ليهم باقين باغين جولة أخرى و هو يقول ليا لا و لكن بغيناك تنعسي معانا هاد الليلة و قلت ليهم إلا بغيتو الليلة كاملة خاصكم تزيدو الخلصة و هو يدخل أمين يديه بجيبو و زادني الفلوس و انا صحابني باغين شي حوية و لكن كل واحد منهم جا فجيهة من جسمي و نعس و عنقوني كل واحد في حط يديه على جسمي العريان و نعسو أنا بقيت حالة عيني و كنقول هاد الجوج باينة محرومين و ناقصهم الحنان و من بعد دقائق حتا أنا غمضت عيني و نعست فنوم عميق حتا لصباح فقت على احساس لساني كيلعق لي شفرات طبوني منين حليت عيني لقيت أمين لي حاط وجهو بين فخادي و مركز على طبوني اااه ااه بديت كنشوف فالغرفة كنقلب على صابحو و لكن مبانش ليا و منين مصمص ليا كبوني حسيت بتنهيدة ااوه على فيقة شحال واعرة اهممم اااه ااه ..
بقا كياكل ليا طبوني حتى عمرت ليا وجهو بالعسل ديال السخون و من بعد هو جا وبدا يفلورطي معايا و أنا عنقتو و قلت ليه فيناهو صاحبك قالت ليا فالمطبخ كيوجد الفطور و منين دخل أمين يدوش مشيت للمطخ و من بعد ما شافني صاحب أمين بدا يفلورطي معايا و من بعد هبطني على رجلي و دهل زبو ففمي و لحستو ليه بنعومة حتا قذف المني ديالو على الفمي و من بعد فطرنا عادي و سلوتهم واش ديما كيجيبو بنات يباتو معاهم بحال هكا قالو ليا بلي ملوفين هاد الروتين فوقما كيسافر شي واحد من عائلتهم و قالو بلي أنا أسخن وأجمل وحدة تعرفو عليها و جابوها و بلي ضروري غادي يتاصلو بيا مرة أخرى أنا عطيتهم لرقم تيليفوني و قلت ليهم حتا أانا عجبتوني و رتاحين ليكم فقما بغيتو عيطو ليا و أنا معاكم ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 26 : دور الشاب الثاني جا باش يحويني حتا هو
منين أمين كمل القذق و ترخى لي زبو و جمع أنفاسو ناض من حدايا و فاش كان كيلبس سروالو قال ليا باقي عند شي جهد لصاحبي و انا نحط صبعي الوسطاني على شفرتي و قلت لي هاد الطبون مكيعياش أ زين و هو يبقا يضحك و منين خرج من البيت سمعتو كيقول لصاحبو راه وجدتها ليك سير كمل الشغل و سمعت الضحيك و هضرة خافتة و من بعد دخل صابحو الثالي لي كان سميتو مراد و كان واضح بلي هو حشومي على صاحبو و منين بقا واقف كيشوف فجسمي العريان و ميتحركش قلت ليه أجي لعندي بدا يقرب بشوية بشوية حتا ولا مدد فوقي و بدا يفلورطي معايا ببطئ و كان ناعم ماشي بحال صاحبو أمين لي يلاه حواني دابا ..
من بعد ما بستو ناض و بدا كيحيد فحوايجو بسرعة و من بعد حط يديه على صدري و كانكيتصرف بحال إلا هادي أول مرة غادي يشد بزازل حقيقية بين يديه و كان كيحاول ميبينش ليا التوتر ديالو و هي منين شفت التردد ديالو بديت كنتنفس باش تخلي بزازلي يوليو يتحرو بإغراء قدامو أو هو بترردحط يديه على بزازلي البيضا الطرية و بدأ كيدلكهم بين يديه و كيمرر الابهام ديالو على الحلمات ديالي لي ولا بحال الحجرات بسباب حركات أصابعه الخفيفة و منين لاحظ بلي ولا حلماتها منتصابين بديت أنا كنتنهدات هاديك الساعة بدا كيبوسني مراد من عنقي و فاش حطيت يدي على شعرو و جبدتو لعندي هبط وجهو بين بزازلي و شد كل بزولة بوحدها و لحسها و رضعني منها حتى سخنت حتا أنا بزااف و فاش هبط وجهو لبين فخادي و لقاني مبللة و جاهزة للنيك بسبابا صاحبو أمين لي يالاه حواني دابا شوية فاجئني فاش حط لسانو على الشفرات ديالي و بدا كيلحسهم ليا و يمصمصهم و أنا حيت مكنتش متوقعاه عادي ياكل ليا طبوني طلعات معايا الرعشة و بديت كنتغنج بسميتو و كتشجعو ميحببسش و يكمل و هو هاديك الساعة صافي كان زبو غادي يتقب ليه سروالو .. هاديك الساعة حليت ليه السلسلة ديالو و من بعد خرجتو ليه من البوكسر .
و منين شفت الحجم ديالو تفاجئت حيت هو كان شاب عندو 19 سنة تقريبا و نحيف متوقعتش يكون حجم زبو طويل لهاد الدرجة و أنا خديت وقتي و عطيت لزبو مساج سخووون حتا بدات قطرات المني تخرج ليه من راس زبو و منو بديت أنا كنمص و هو كيحرك الجسد ديالو باش يدخل زبو حتى يوصل لحلقي و أنا كنت كنغرغر عليه حيت عارفاه كيعجبو الحال منين كندير هاكاك و كان واضح هادشي من الطريقة لي كان كيغوت بها و انا جاني زبو بنين و مقدرتش نحب من مصو و لكن منين حسيت بلي باغي يحويني حبست و هو يهزني من خصري و رماني فوق السرير و انا حليت ليه رجلي على الأخر و قلت ليه حيت زبو طويل بزااف يدخلو بشوية فالأول أو من بعد يقدر يدير لي بغا …
حط زبو على شفراتي و منين بدا يدخلو فثقبتي بدا كيدخل بشوية بشوية و خلاني نعض على شلقومة ديال فمي من كثرة الشهوة أوووه و فاش كان زبو كلو مغروس فأعماق أعماق طبوني لفيت رجلي على خصرو و قلت ليه يتحرك ..
يبتع ..

• عجبني
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

حكايات قحبة – حلقة 25 : جوج مراهقين كياخدو على طبوني الدول طول الليل
منين دخلت دار ديال المراهق كان باين بلي هادي دار عائلية و حيت عائلتو مكاينينش هاد الليلة قرر يزها هو وصاحبو حيت فالأول مكانش واضح كان صحابني بلي باغين علاقة سكس جماعي أنا وياه و صاحبو و لكن منين قال لينا شكون بغيتي يدخل معاك لبيت النعاس الأول قلت ليهم علاش مندخلوش بثلاثة بينا و نتمتعو كاملين و هما يشوفو فبعضياتهم و قال ليه مالك مريض أ زبي أنا الا شفت زبك و أنا كنحويها مغاديش نقدر نقوم و بداو يضحكو مع بعضاتهم و أنا قلت ليهم أنا غادا تدخل لبيت النعاس و ليتافقو شكون باغي يدخل الأول يالاه موااااه ..
مشيت و انا كنلوز ليهم ترتمني و منين دخلت البيت نعاس بقيت غير بستيات و الكيلوت و من بعد 2 دقائق دخل الدري لي مول الدار و قال ليها سميتو أمين قال ليها عندك ترمة كتحمق أ زين و أنا قلت ليه غير التمرة و هادو ( شديت فبزازلي و جنعتهم قدامو انا كنحركهم ) معجبوكش و هو يحيد التيشورن لي كان لابس وطلع فوق الناموسية معايا. بدا كيبوسني باشوية و كيداعب ليا بزازي لي كان كيقطرو بالما و الصابون و من بعد غسهم بالما و دخل الحلمات ديالي ففمو و بدا كيرضعني منهم و أنا كنغرس يدي فشعرو و كنجذبو لعني كثر و كثر اااهممم يدي بقات كتهبط و على ظهرو و كنحس بالعضلات ديالو وبدا كيدعكني من لحمي الحساس و فمو باقي كيرضع ليا من بزازي لي عراهم ليا هبطت أنا يدي و شديت ليه القضيب ديالو بين يدي الرطبة و بديت كنداعبو و نحلبو ليه و منين حسيت بيه كيهبط ليا الكيلوت ديالي عاونتو حتا وليت عراينة ملط قدامو و لكن هو كان باقي لابس البوكر الكحل ديالو و انا نحيدو ليه بزربة و كنت ناوية نهبط ليه على زبو نرضعو و لكن هو شد ليا فبزازلي هما اللولين و بدا يكرضعهم بيا و يهصهم اهمم حتى خلا لحم الحلمات ديالي الوردين حمرين من المص القوي لبزازلي فاش كنت كنتغنح ليه ااهم اااهمم صافي وصل لحدو معيا ااهمم و شد فزبو و دخلو ف طبوني الوردي احح ااهمم ااه اااه كان احساس كيخليك تغوت بلا متحس أو حيث طبوني كان معسل مزيااان بدا كيحويني منو بكل القوة ديالو و منين خرجو من طبوني قرب ليا دخل زبو ففمي و بديت أنا كنمص و هو كيحرك الجسد ديالو باش يدخل زبو حتى يوصل لحلقي و أنا كنت كنغرغر عليه حيت عارفاه كيعجبو الحال منين كندير هاكاك و كان واضح هادشي من الطريقة لي كان كيغوت بهيا و فاش ولا باغي يحويني عاوتاني من ثقبتي دروني حتى كنت ناعسة على كرشي و شدني من ترمتي و فرقها ليا باش يدخل زبو فثتبتي و أنا بديت كنتنهد حيت موحشة الزب بزاف بترمتي بزاف. منين غرس زبو فثقبتي بديت أنا كنغوت اااه ااه ااه ااه ااياي اه ااه و هو كان حتى هو كيغوت بحال شي واحد هايج و شرس اااه و كيصرخ بسميتي ااه ااح و معا الدخلة اللخرة فترمتي البيضا الكبيرة خرج زبو و كب المني ديالو على ظهري و طاح من فوقي كيلهث و من بعد دقائق منين كمل و ترخا ليه زبو دهن المني ديالو على البشرة البيضا ديالي ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 23 : كنمص ونرضع زب جاري كمال المتزوج
بدا هو كيقرب يقرب وباقي شاد ليا فدراعي و لكن منين قلت ليه و هادشي هرفاه لالة حنان؟ لي كانت هي مراتو و هو يقول ليا مكاين علاش تعرف إلا بقى هادشي بيناتنا و أنا نقول ليه ولكن عارف بلي خاصك تهلا فيا مزياان باش نتهلا فيك و كيما أ عارف أ سي كمال حتا حاجة ما فابور و أنا نقرب حتا كان فمي قرب يتحط على فمو و هو يبدا يبوسني بوسة همجية و منين شدني من وسطي و جبدني لعندو حطيت يدي على صدرو و دفعتو بشوية حتا عيني تحطو على عينيه و أنا نقول ليه شحال عندك دابا و هو بزربة جبد بسطامو و خرج 300 درهم قلت ليه هادي يلاه تقدك باش نمصو ليك أ حبي و هوا حطهم ليا بيدي و قال ليا أه هاكي و قضي الغراض دابا ز أنا نضحك و شديتهم و حطيتهم بإغراء ففتحة صدري و من بعد دفعتو من صدرو حتا جلستو على واحد الكرسي و هو عينيه كانو كيدور على الشقة و أنا نقول ليه البنات خارجين كون هاني و هو يقول ليا عارف أنا تسميتهم حتا خرجو عاد جيت لعندك و أنا نحط يدي على حجرو و قلت ليه ولايني راك مساهلش أسي كمال و انا نحسب بنبض زبو القوي من تحت سروالو و قلت ليه و أنا كنشوف فحجرو ومساااهلش ..
قلت ليه نتا مخلصني غير باش نمص ليك زبك هاداكشي علاش معندكش الحق تقصيني حتا نقول ليك هو كان كيبلع ريقو بصعوبة و أنا نوض و شعلت الموسيقى باش واخا إلا صرخ ميتمعش صريخو فالعيمرة و تشدو مرتو عندي و من هبطت البيبي دول على صدري و عريت ليه بزازلي و هو كان بدا الريق كيسيل ليه من فمو و أنا نقوليه عجبوك أ سي كمال و بديت ندلكهم بين يدي و هو مكانش كيقدر يجاوب و زبو كان قرب يتقب ليه السروال من قوة الانتصاب و انا نقرر منبقاش نعدبو و هبطت على ركابي قدامو و حليت ليه السلسلة ديال سروالو و خرجت زبو و قلاويه منها و كان زبو فمنصاب بحال العمود ديال الحديد أو دافي بزااف شديتو فيدي الصغار أو هو منين حس بنعومة يدين الصغار أ و رطبين كيشدوا ليه زبو سي كمال السخون مبقاش قادر يتحكم فراسو و لا كيتأوه و كيلهث و بالخصوص منين بديت نحلبو ليه بقبضة يديها اهمم ااه اه ااه اهممم اوه حس بعقلو غادي ينفاجر ليه و الدم كان كيغلي فعروقو من المحنة و الهيجان ااوه اااه كان صوت زمجرة و تأوه .. و أنا كنت كنراقب حركات يدي على زبو و كنشوف الرغوة كتقطر من راس زبو بيضا و مشهية اهممم سي كمال .. تعنيجاتي خلاو يتأوه كثر و منين ولا زبو واااقف بحالشي مثلجات طويلة بديت أنا كنلعق شفايف فمهي بحركة إغراء أأوه كمال اهمم اهمم هاد الأصوات خلات سي كمال يمد يديه يو شد ليا ببزازلي و أنا خليتو أو ستغليت هاديك الفرصة باش تنبط على على زبو هو بقا حابس أنفاسو حتى حس بلساني كيقيص ليه راس زبو و هذات وقتها بديت فتمتيع زبو بأقوى جنس فموي غادي يقدر يجربو فحياتو حتا خليت الراجل ينقز من بلاصتو و يشدني من شعري و فأخر لحظة بدا يحويني من فمي حتى قرب يقزف و أنا نخرجو من فمي ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 22 : جاري المتزوج كيحالو يتقرب ليا
من بعد الليلة السخونة كنت أنا ( سارة) أول وحدة كنفيق و كانو شادين جوج عيالت من بزازلي و يد واحدة حطاها على طبوني بعدتهم عليا بشوية بشوية و من بعد مشيت فيقت البنات و بشرى عدباتني باش فاقت حيت سكرات البارح بزااف من بعد بدات كل وحدة كتفيق بشوية بشوية و ناض كل واحد فين مشا لغرفة يدوش و يلبس و فاش تجمعنا فالأخر بقاو العيالات يقولو معندي متسالكم البنات .. نتلاقاو المرة الجاية أ حبي .. لهلا يخطيكم عليا أ سخونات ههه .. و حنا برعناهم شكير و حب و فالأخر قالت لينا مدام صونيا لي كانت هي مولات الدار نتبعوها مشينا لبيتها كيما العادة و خلصات كل وحدة فينا و أنا قالت ليا مدام سلوى تهلات فيك قالت ليا نعطيك هادشي كلو وفاش شديت الكمشة ديال الفلوس فيدي ضحكت و قلت ليها قولي ليها بلي عجباتني الليلة معاها بزااف و فوقما حتاجاتني أنا ديالها ..
صافي من بعد عشر دقائق كنا برا الفيلا راكبين فطبوموبيل لي جابتنا باش ترجعنا لدار و منين قلت البنات واش دبرتو على شي حاجة هلا جبدات خاتم ديال الذهب و أنا وريتهم سلسلة و من بعد وز هي ضحك بشرى و قالت لينا هذا هو جهدكم و هي تجب سرتلة ديال الدبالج كلهم كانو ذهب و حنا نقولو ليها نتي مساهلاش خصوصا فالسحاق و هي تقول ليا ماشي غي جي و كول الطبون أ حبيبة و بدينا نضحكو حتا وصلنا للدار ..
حيت منعسناش البارح كل وحدة دخلات لبيتها و نعسنا ما فقنا حتا الستة ديال العشية و من البعد البنات عيط شي زبون على البنات و مشاو و بقيت غير بوحدي فالدار و أن نقول ننظف شوية الدنيا و كنت طالقة الموسيقى كنظف و نشطح و لابسة غير بيبي دول وردي قصير و أنا نسمع الباب كيدق و سحابني شي وحدة من البنات نسات شي حاجة و رجعات منين حليت الباب لقيت جارنا كمال لي كان مزوج و يالاه تحول هادي 4 شهور للعمارة و أنا نقول ليا بضحكة سي كمال سلام كاين ما يتقدا هو قال ليا غير كنت دايز قلت نسلم عليك و كانت عينيه كيدور فداخل الدار بحال إلا كان باغيني نقول ليه يدخل و منين بقا فيا قلت ليه دخل مرحبا و هو بزربة دخل و قلت ليه غير سمح ليا ملابساش را غير بوحدي فالدار و كنت كنجمع شوية و هو يقول لي لا لا بلعكس أصلا نتي أي حاجة لبستيها و لا ملبستيهاش كتجي معاك و أنا نضحك و قلت ليه هي كنتي حاضيني على هاد الحساب و هو قال ليا بلي واخا الزوجة ديالو كتعامل معانا ببرودة و لكن هو كيرتاح لينا و كنعجبوه بزااف قلت لي شكرا سي كمال راك حتا نتا عزيز و هو يقول بصح؟ و شوية الراجل ناض و بدا يتقرب ليا و حط يديه على دراوعي و بدا كيشوف فيا و أنا خليتو كنتسنا شنو غادي يقول و من بعد ما تلمس ليا فدراعي قال ليا بلي أنا كنعجبو بزااف و اليوم جمع الجرءة باش يجي عندي و يعتارف ليا و أنا نقرب شوية و قلت ليه هاد شي فخبار لالة حنان ( زوجة ديالو) قال ليا مكاين علاش تعرف هي ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 19 : من بعد ما متعت سلوى كنوصل سماح لأقوى هزة جماع حاارة
منين مدام سلوى هبطات وصلات الرعشة ديالها طاحت على الأرض و بدات دلك فطبونها و هي كتلهث بسميتي و أنا فالوقت لي هزيت راسي لقيت مدام سماح الممحونة كتسناني .. طلعات ومددات جسمها فوق جسمي و من بعد حطات فمها على فمي و بدات تفلورطي معيا فبوسة جنسية كان بحال لي فيها الجوع و مشهية تاكل فمي و أنا كنت كنبوسها و نلحس لسانها بلساني و نمصو ليها اهمم ماواااه اااهشوية هي هبطات لعنقي و عضاتني من عنقي اوهه و شدات يدي و حطاتهم على بزازلها أنا بديت كندعكهم ليها بحا العجينة و من بعد شديتهم ليها من الحلمات و بديت نقرصهم بين صباعي بجوج اااه اااه ااه السخونة كانت كتعنج بحال شي ممثلة بورنو و خلاتني نتغنج حتا أنا معاها و لكن صوت تغنيجي سكتتاو ليا منين دخلت الحلمات ديالها لفمي و بديت كنرضع فيها فرحت منين سمعت أصوات السكس كتخرج من بين فمها و هي كتعنقني ليها كتر و منين ساليت من بزازلها وقفات فدامي و بدات تشوف ليا فجسمي لي كان وسطي رقيق و بزازلي فحجم البطيخة على عكسها هي لي كانت عامرة عليا و بزازها و ترمتها كانو كبار بزاف .. نعساتني على ظهري فالأرض و أنا فهاد المرحلة صافي كنت مستسلمة ليها لواحد الدرجة تقدر دير فيا دابا مبغات حيت من بعد هاد الحوية كانت غادي تهلا فيا فلوس و انا غير من التفكير فالفلوس طبوني بدا ينبض .. القحبة ديال سماح هبطات كتلحس ليها بطني و بوطي و من بعض طبوني حلاتو بلسانها و بدات كتحركو على لحم طبوني الحساس لي كان غارق دابا بالعسل ديال الشهوة ديالي قالت ليا امممم شحال حلوة امم ممنمنهنم كان صوت لحس و الرضع ديالها مرتفع بزاف خلاني نشد فحلماتي بين صباعي و نبدا نقرص اااه ااه ااه اهممم ااه ااااه و منين حسيت بصبعها كيدخل لتثقبتي و هي باقا كتلحسني بكثرة الدم لي طلع ليا لراسي مبقيت كنسمع والو و لكن كنت متأكدة أني كنت كنغوت و شوية تهز جسمي كل عاد سترخيت بين يديها و هي هزات راسها من بين رجليا و مسحات فمها و هي كتقول ليا دايا نوبتي أنا ..
قبل منفهم شنو بغاتني ندير بالضبط ناضت و تمددات على الأرض و أنا كنت غادا باش ناكل ليها طبونها البني المعسل و لكن هي حبساتني و قالت ليا لا لا حطي طبونك على طبوني و حويني بيه .. كانت باغة القحبة تتساحق أنا شفت فمدام سلوى لي باقة كدلك طبونها و تشوف فينا و قالت ليا حتا أنا باغة نشوف هاد الوضعية يالاه أ حبيبة متعينا .. و لاحظت بلي البنت الثانية لي مع كانت مع هالا و طالعة ليها فوق فمها باش تلحسها حتا هي كانت باغ تفرج و منين شفت فيها عضات على شدلقومتها و تنهدات و أنا سراحة القحبات سخنوني و أنا نهز رجل مدام سماح و حطيت طبوني على طبونها فوضعية المقص و غير بديت ندلك شفراتي مع شفراتها سخنا بزاااف ااه اااه ايااي ااوف اااه كان التغنيج مرتافع من كل بلاصة فالغرفة و حسيت براسي بديت نسكر من النشوة الجنسية اااه اااه ااه و فجأة حسيت بطبون سماح كيرتاعش من تحتي ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 18 : إمتاع العيالات الممحونات بأسخن جنس فموي سحاقي مغربي نااار
المرا كانت ممحونة لواحد الدراجة تقول عمرها مصات بزازل و من بعد غادي نعرف بلي هي كانت مزوجة من واحد مرفع و شارف و كانت أول علاقة ليها مع الخدامة و لكن منين حصلها راجلها طلقها و كنت أنا ثاني مرأة كتكون معاها بطريقة حميمة كان دابا شادة ليا بزازلي كدلكهم و من بعد شدات كل وحدة من بزازلها و بدات توبسها مواه بالدور و منين حلماتي ولاو واقفين و حمرين بدا المص و اللحس القوي و فنفس الوقت كانت المرا الثانية سماح كتحبط ليا الكيلوت من على طبوني و منين شافتو بدات تبوسني منو و أنا واقفة و كتخرج لسانها كلو باش تمررو على شفراتيو تلحسني من قوة اللدة كنت بزز كنقد نبقا واقفة و منين العيالات حسو بيا هما يمددوني على الأرض عريانة و من بعد رجعات سلوى كتمص ليا بزازلي و سماح فطبوني أووه كانت أفواههم الدافئة الرطبة كتجيب لي الرعشة و بديت كنتغنج ااه اااه ااه و فاش شافتي سلوى بلي أنا كنغنج بسباب فم سماح على طبوني قالت ليا حجازي دوري دابا و كنت شوية كنظن غادي يدابزو عليا و لكن كان واضح بلي سلوى كان عندها فلوس كتر و قوية على سماح حيت بعادت بزربة و جات كتدلك ليا فبزازلي و كتقول ليا حبيبة بزازلك كيشهيو يالاه كنت غادينجاوبها منين حسيت بعضة خفيفة فشفراتي و أنا نغوت اااه سلوى اااه اااه بدات كتلحسني و تمصين بكل قوة ولهفى ااااه كلاتني حتا كان جسمي كيترفع من بلاصتي فالأرض و سماح بدات ترضع و تقرص ليا بزازلي اااه اااه اااه ااه
ماشي بوحدي لي كنت كنصرخ و تناغنج دابا .. الييت كلو كان عامر دابا بأصوات التغنيجات الجنسية و رائحة الطبون و السكس كانت حفلة جنسية بامتياز .. كلشي عريان كلشي كيمتع جسمي بطريقة أو بأخرى و حتا واحد ممركز على الأخر اااه ااه ايااي اااه .. من بعد قائق طويلة كان وقت سماح فطبوني و هي طلعات فوقي حتى وليت أنا متكية و هي ناعسة فوقي و شدات بزازلها و دلكاتهم ليا و هي كتمص و ترضع كل وحدة بصوت مسوعة لي خلا طبوني يغرف فعسل محنتي الجنسية و هبطات كتبوس فكرشي النحيفة حتى وصل فمها بين فخادي هاديك الساعة و من موراها شدات كل شفرة من الشفرا دلاولي و دخلتها بين شلاقمها و بدات كتمصهم ليا اااه و حيت عرفاتني صافي وليت مستسلمة ليها و باغا هادشي و يمكن كثر منها اييااي اااه اااه و فجأة صرخاتي حبسات من طبون سلوى تحط على فمي و أنا كنتباغة نبهرها داكشي علاش خرجت لساني و بديت نحركو بحركات دائ ية على البظر ديالها و كنت كنقيص مكان المتعة ديالها و من بعد كنبدا نمص و نرجع نلحس نمص و نرجع نلحس حتا العسل كان كيقطر على عنقي بقيت كناكل طبون سلوى السحاقية الزوينة لي ولات كتقرص بزازلها و كغتج ااه اااه ااه هممه ااه أنا بقيت كنمص الطبون حتى داز شوية الوقت و أنا ندخل صباعي للثقبتها الحمرا الواسع و حويتها مزيان بصباعي و أن باقا كنلق الشفرات ديالها بطريقة سريعة اااه ااه ااه و من بعد دقيقة من هاد الوضعية السخونة طبون ساحبتي بدا يتجمع و بستها منو هي كتنزل و كترتاعش ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 17 : بداية الحفلة السحاقية مع العيالات الممحونات
الفيلا كانت كبيرة بزااف و كان الجو الداخل بحال شي عرس كانو العيالات كلهم فالأربعينات و الخمسينات و كانو مقادين راسهم و كل وحدة شادة كاس فيديها كتشرب و كتهصر منين دخلنا كل وحدة من البنات مشات جلسات مع شي عيالات أنا كانو قدامي جوج و منين جلست كل وحدة بدات تهضر معايا و تقيسني من شعري و من كتفي و وحدة منهم كانت باغة تبدا تقيس و فيها المحنة ولكن كانت حشمانة شوية و عرفت بلي هي وحدة من العيالات الجداد قالت ليا لي حداها بلي سميتها سلوى و كانت مطلقة مؤخرًا و أنا نقول ليها مالكي جالسة بعيدة علينا قربي و هي تقرب شوية لحدايا و حبسات و أنا نقول ليا راجلك باينة كان عما باش يطلق وحدة فالجمال ديالك بغيت غير نسولك واش بزازلك حقيقين و لا مصاوباهم و أنا نشدهم ليها و هي تجمد من تحت يدي و بديت ندلكهم ليها و منين مررت بصبعي من فوق حلماتها حسيت بيهم واقفين بحال الحجرات بسباب المحنة و منين شافتني مدام صوني قالت ليا صافي بديتو هههه مقدرتوش تصبرو حتا لمور العشا و أنا نقول ليها غير بغيت نتعرف على مدام سلوى و صافي و فاش أنا كنهضر معا مدام صوني فجأة فم سلوى تحط على فمي و بدا تفلورطي معايا بوسة جنسية حااارة أنا براسي تنهدت و أنا نشد ليها بزازلها و رجعت ندلكهم و هي تبدا تحوي ليا فمي بلسانها و انا حليت ليها فمي على شكل 0 و خليتها تلحس و تحوي فمي بفمها و أنا كندلك ليا فبزازلها من فوق كسوتها و منين سمعنا يالاه أ لعيالات العشا وااجد و أنا نحبس و هي تحط 200 درهم بين فرق ديال بزازلي الكبار و قالت ليا من بعد بغاتني نكون ديالها هاد الليلة و غادي تهلا فيا مزيان و أنا قلت ليها حتا أنا باغة نكمل هادشي لي بديناه دابا و لكن خلينا بعدا نمشيو نتعشاو و نفوجو مع العيالات شوية ..
العشا كان فاااخر بزااف و كلشي بدا يسخن و يسكر و من يعد العشا مدام صونيا قالت لعيالات يجلسو فحلقة و فالوسط دخلاتنا أنا و الينات نشطحو ليهم .. كانت الموسيقى شعبية و أنا ناخد أنا الينات دور فوحدة الشطحة كانت معروفة كتشطحي بقوة حتا ترمتك كتبقا ترعد و من بعد كنتقلبو بحركة قوية و فدور كل وحدة كان والعيالات كيرميو علينا الفلوس و كل وحدة خدات حقها و من بعد ما كل وحدة تشقلبات مشينا و نوضنا جوج عيالات و بشرى نوضات ثلاثة و بدينا نشطحو عليهم و ندلكو صدرنا على صدرواتهم و شوية الضو طفا و بقا غير خافت و الحرارة ديال الغرفة بدات كتسخن بالخصوص منين بشرى هبطات كسوتها من على صدرها و هي كتلعق شفايف فمها بإثارة و شدات جوج عيالات من لي كتشطخ معاهم من ريوسهم و هبطكات كل وحدة كترضعها من بزولة كبيرة و قالت لثالثة تعرى ليها و أنا حسيت بيدين كيشدو ليا بزازي و منين هبطت عيني لقين سلوى معرية من بزازلها و كترعي ليا صدري الكبير البيض و من شافتو قدامها بدات كتمرر يديها على صدري بحركات خفيفة حتا نتاصبو الحلمات دياولي و لاو كي الحجرات ااااه ااهممم ..
يتبع

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 16 : امراة غنية كتعزمنا أنا والبنات لحفلة سحاقية
من بعد محواني العروبي و تخلصت منو قلت ليه يرجعني منين خداني و منين وصلت كانت 4 ديال الصباح و كانو البنات سكرانات فالدرب بزاااف و فاش كيكونو سكرانات كيكونو ساهلات و مكيطلبوش الفلوس بزااف حيت باغين يسخنو و يفوجو و أنا حيت يالاه دبرت على الفيكتيم الأول لي خلصني بزااف قلت نرجع للدار فهاد الليلة و فالصراحة زبو الكبير قصحني و كان طبوني حساس بزاف دابا مشيت لدار و قبل منطلع لعمارة سلم عليا واحد من جيرانا لي كان واضح بلي أنا عجباه و باغي يتقرب مني ولكن حشمان و منين قلت ليه السلام سمعت مرتو كتقول ليها كمال طلع و أنا نضحك و دخلت للدار و بقيت منلوز ليه بترمتي حيت عرفتو باقي حاضيني من اللور ..
دخلت للدار كانو البنات باقين خارجين و أنا بزربة دوشت و دخلت بحالي نعس حتا فقت على صوت الموسيقى و منين شفت الساعة لقيتها 4 ديال العشية .. خرجت من بيتي و لقيت البنات شاعلين الموسيقة و كيشطحو و يلوزو قلت ليهم و باز القحيات مكتعياوش و هي ضحك معايا بشرى و عطاتني تيليفوني قالت ليا بلي من الصباح وهو كيصوني شوفي شكون باغيك .. منين شديت التيليفون لقيت مدام صونيا كتصوني هاد المرا كانت زوجة واحد مرفع خااانز فلوس و كانت كل مرة كيسافر راجلها كتعصر على صحباتها باش يونسوها فوحدتها و لي مكانش عارفو ناس هو بلي هي أكبر قحبة سحاقية كاينة و كتحماق على الطبون و كتنظم حفلات سحاق سخووونة لصحابتها الغنيات و كانت كتعرض عليا أنا و البنات باش نمتعوهم و كانت كتخلصنا الفلوس بزااف أول حاجة باش نمتعوهم و ثاني حاجة باش نخليو هادشي سري و منقولها لحتا واحد .. منين تاصلات بيا هاد المرة جاوبتها و قلت ليها مدام صونيا كيدايرا أ حبيبة توحشناك .. قالت ليا متكونيش قدي أ حبيبة .. اليومة بغيتك توجدي ليا راسك نتي و لبنات اليوم السهرة و راني عارضة علا شي عيالات جداد مبغيتكمش تحشموني قدامهم و ورينهم علاش قدات .. أنا ضحكت و قلت ليها علا حنا فين عمرنا حشمنا بيك كوني هاانية أ حبي .. توحشنا السهرة معاك .. أنا غادي نقولها لبنات و نكونو عندك مع 10 كيما ديما ..
منين قالت ليها بشرى شكون قلت ليها مدام صونيا باغانا نجيو لسهرة اليوم و هي تشد بشرى بزازل هلا وقالت ليها موجدة باش ترضعي البزازل أ حبي بقاو كيضحكو و رجعو يشطحو و أنا نحبس الموسيقى و قلت ليهم خليو شوية الطاقة لليلة و سيرو تجلسو .. بقيت فالدار حتا وصلات العشية و كانو البنات كلهم ( هلا و بشرى و سهام ) كيوجدو راسهم و أنا منهم وفاش كملنا كنا بحال شي ممثلات بورنو سكسيات وواجدات و قبل منخرجو دخنا سيجارات باش نكونو فالمزاج و من بعد مشينا هبطنا لطوموبيل لي كتسننا و غير وصلا للفيلا و أنا نبدا نوصي لبنات بلي اليوم كاينين عيالات جداد خاصنا نخليوهم يحماقو علينا باش يبقاو يعيطو علينا ديما .. و أنا نقول لبشرى تاكل ليهم طبابنهم حتا ينساو على سمياتهم و هي ضحك و قالت ليا كوني هانية أ حبيبة راكي عارفاني شحال كنحماق على أكل الطبابن ..
كانت بشرى كتبغي العيالات و الرجال قد قد وحيت شحال مدخلات فعلاقة سحاقية كان واضح عليها الحماس ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 14 : ليلة السبت كدوز ناايضة مع العروبي الحواي
اليوم كان السبت وهاد النهار كيكونو الكليان بزااف هاداكشي علاش اليوم قررت نخرج للشارع و نشوف شنو غادي تجيب ليا هاد الليلة .. كانت شحال من بنت كتمشا حدايا و كتقلب على كليان و أنا كنت كنبعد و نبقا بوحدي على قدر الإمكان و منين وصلت لراس الدرب وقفت و خرجت سيجار و بديت نكميه و أنا كنشوف السيارات غادين جايين و شوية و هو توقف شاحنة كبيرة قدامي و منين سمعت الهضرة درت و لقيت واحد الشيفور عروبي كيضحك ليا و أنا نقرب لشاحنة كثر و قلت ليه زين يكما تالف؟ و هو يقول ليا منين شفتك تلفت و انا نبدا نضحك و قلت ليه فين غادي؟ قال ليا هاد الليلة أنا غادي نبات فهاد المدينة و باغيك تونسيني أ زين ..
منين قلت ليه شحال خاو يدفع ليا لليلة كلها و بالخصوص ليلة ديال السبت وافق و أنا طلعت بصعوبة للشاحنى حيت كنت لابصة طالون و منين عطاني الفلوس دخلتهم فصاكي و قلت ليه عندك شي دار نمشيو ليها و هو يدور وجهو و قال ليا دوري شوفي كاين جوج ناموسيات قدامك علاش غادي نحتاجو و أنا نقول ليه و يالاه نديك لواحد لبلاصة فين تبلاصي الشاحنة ديالك باش ميشوفنا حتا واحد أ زين ..
منين بلاصا الكاميو نضت من البلاصة لي كنت جالسة فيها حتا وليت جالسة فوق حجرو و قلت ليه حيت تهليتي فيا فالفلوس حتا أنا غادي نتهلا فيك و أنا نهبط و بديت نفلورطي معاه من فمو و كان واضح بلي هو مكيعرض يبوس و كان كيلحسني بلسانو فوجهي كامل و أنا نهبط بديت نبوس ليه عنقو و الراجل سخن بسهولة كيبحال لي عمرو قاص مرا فحياتو و أنا نقول ليه على مهلك ولا غادي تقذف دابا نيت و هو يقول ليا نتي زوينة بزااف مقادرش نصبر كتر و أنا نقول ليه ينعس فوق الناموسية ديال الشاحنة ديالي و هو مشا تمدد فوق الناموسية لي كانت فالأسفل ..
مشيت طلعت فوقو و هبطت ليه السروال و هو يقفز قدام وجهي زب كبير و طويل اااه العروبي مكانش ساهل .. شديت ليه زو بيدي بجوج أووهزبو كان مقوم قبل حتى منشدو بين يدي الناعمين و كنت كنتنهد بطريقة بحال شي قطة شرسة وفاش بديت كندلك ليه زبو و من بعد هبطت كنمص و نرضع و نلحسو ليه حتى ولا كيغوت و منين حاول يخفض صوتو قلت ليه غير دير لي بغا حتا واحد مغادي يسمعنا هنا فحال البلاصة المهجورة و رجعت كنمص و تلحس بطريقة شافها هو غير فأفلام الحويان..
منين خرجت زبو من بين شفتاي الكبار لي لاحظت بلي راس زبو ولا حمر بسبب العكر الأحمر السكسي لي كنت دايراهولا زبو واقف بزاف و الرغوة ديالو خرجات و هبطات ليا على يديس و هاديك ساعة حط فمو على فمس فبوسة سخووونة بزاف وفنفس الوقت لي كان كيبوسني فيه كان كيعري ليها على صدري و بدا كيتلمس ليا فبزازلي البيضين الرطبين و منين حس بيا كنحك طبوني على زبو باش نوريه شحال أنا سخونة و محتاجة لزبو الكحل الطويل ..
العروبي سخن و كان محتاج دابا الحنان صدري حيت شد ليا بزازلي و هبط عليهم بأقوى رضع ..
يتبع ..

• عجبني

حكايات قحبة – حلقة 13 : كناكل طبون هلا بطريقة سخون على الكام
كانو رجلين هلا دابا على كتافي و طبونها المعسل باين ليا و لسفيان لي متبعنا على الكام مررت يدي على شفراتها حتا نقز طبونها بحركة رعشة قوية شافها حتا سفيان و هو يقول ليا أنا مغاديش نقول ليك شنو ديري و لكن برعيني مشاهد سحاقية سخونة أنا حركت ترمتي لي كان كيشوفها من الكام و من بعد هبطت راسي بين فخاد هلا لي كانت مسنياني فالأول بستها بوسة مبللة خفيفة و من بعد حليت ليها طبونها بلساني كثر و مصمصت ليها الشفرات ديالها اااه اااه كان صوت أنفاس سفيان مرتافه كتر من أصوات هلا الجنسية و باش نزيد نسحن الأجواء بقيت كناكل طبون هلا و كنوصف الاحساس ديالي لسفيان شحال مذاقها حلو و شحا لحم طبونا سخون و كيرتاعش من تحت لساني اهمم منمنم اااه ومنين بديت كنرضع و نلحس و ندعك بقوة زادت تغنيجات هلا و أنا نحط صبعي عى شفراتها و دوزو عليها حتى تبلل و من دخلتهم فثقبتها الواسعة و بديت نحوي فطبونها بيدي و لي شجعني كثر هو غواتها بسميتي اااه اااه كملي ا حبيبة ااه تما تما ااها اه اه اه سفيان كان دابا حاط زبو على كرشي و كيداعب فقلاويه كتر كتر ااه ااه ااه ..
من بعد دقائق حسينا بلي سفيان قرب يقذف و هو يطلب منا نديرو ليه أخر وضعية و نديروها حتا نوصلو للرعشة على طبابن بعضياتنا و أنا خليت نهال ناعسة فبلاصتها و هزيت ليها فخد واحد و بديت نقرب جسمي من فوق جسمها حتلا ولا طبوني و طبونها فوق بعضيلتهم بوضعية المقص و مبديت نتحرك حتا قالها ليها سفيان و الحقيقة التغنيجات لي طلقت دابا كانو حقيقين مئة بالمئة .. أوه شحال توحشت طبون معسل و ناعم يدلك ليا طبوني بدينا كنتساحقو اااه اااه ااه ايااي اااه ااه صوت زمجرة سفيان كانو قوي و كان دابا مهبط الكاميرا على زبو باش نشوفوه كيحلب زبو بكل سرعة و كيخض يديه على فقلاويه حتا نتاصب كثر و هو يقول لينا نهبطو دابا دابا اااه ااه ..
أنا هلا ردنا بحال إلا كلامو خلانا نوصلو لأقصى المتعة الجنسية و أنا منين هبطت طحت فوقها كنلهث و بقيت حتا سمعت بلي أنفاس سفيان هدا عاد نضت و قلت ليه أوه أ حبي حتا واحد مكيعرف لينا أنا و هلا قدك مكرهناش كن كنتي معانا دابا هو حس برجولتو و قال لينا بلي أنا وهلا أحسن قحبات فالعالم كلو و قال لينا أنا غادي ندوش دابا منين يكون عندي لوقت غادي نهضر معاكم و أنا قلت ليه أوك حبي تصبح على خبير موااااه ..
منين طفينا الكاميرا قلت لهلا برافو عليك عجبتيني منين غنجتي هكاك و نتي كتاكلي طبوني قالت ليا شنو ندير طبونك بنين و أنا نبدا نضحك أنا وياها و قلت ليها أنا غادي ندوش الأولى و من بعد دخلي نتي و مشيت دوشت و خرجت وجدت لينا العشا أنا و هلا و كلينا و بقينا كنتفرجو فالتلفازة و كنهضو مع الزبائن ديالنا فالتيليفون حتا جاو البنات و حتا هما تعشاو و من بعد كمل وحدة دخلات لبيتها .. أنا مشيت حسبت الفلوس و من بعد طلعت لناموسيتي و نعست و أنا كنفكر فالليلة ديال غدا كيفاش غادي تكون
يتبع ..

• عجبني
التفاعلات: Joejoeee و sarasalma577

حكايات قحبة – حلقة 12 : سكس كام سحاق سخوون مع سفيان الهايج
(تتمة)
فاللحظة لي شدات ليا هلا بزازلي و عصراتهم صون أنفاس سفيات كان مسموع بزااف و تركيزو كلو على حركات يدي هلا و هما كيدعكو ليا بزازلي و أنا غمضت عيني و تنهدت و أنا كنسمع هلا كتقول ليه شنو باغيني ندير ليها أ سفيان ديرني بحال أنا هو نتا دابا و قول ليا بالضبط شنو باغيني ندير لهاد القحبة السخونة الممحونة لي بين يدي ..
هو قال ليها بصوت خافت شدي ليها بزولة اليمنى و خرجي لسانك و لحسي حلماتها بشكل دائري حتا تحسي ليهم نتاصبو بزاااف و من بعد دخليهم ففمك و بداي ترضعيهم ليها بكل قوة وهي نفدات كلامو بالحرف شدات ليا بزازلي لي بحال البطيخات و دخلان كل وحدة بالدور ففمها و رضعاتني منهم و أنا كنغنج و سفيان كان قرب يخرج من اللاب التوب من كتر الحماس ديالو و هو كيشوف طلباتو كتنف بالحرف من بعد ما رضعات ليا بزازلي قال ليها بغيت نشوفكم كتفلورطيو ليا مع بعضياتكم..
منين حطات شفايفها الكبار على فمي أنا غمضت عيني و نسيت راسي فالبوسة لي كانت طويلة و مهيجة , كنا كنحركو لسنانتنا بحركات تراقص و كنبداون نلحسو و نيكو شفايف بعض بألسنتنا .. أةو شوية هي هبطات لعنقي و عضاتني من البلاصة بين كتفي و عنقي و شدات يدي و حطاتهم على بزازلها أنا بديت كندعكهم ليها بحال لي دارت ليا من قبل اهمممنين دخلت الحلمات ديالها لفمي و بديت كنرضع فيها فرحت منين سمعت أصوات السكس كتخرج من بين فمها و هي كتعنقني ليها كتر و منين ساليت من بزازلها قال ليا سفيان بغيت هلا تلحس طبونك نتي ..
حتا نظنا من مكانا هاديك الساعة أونعساتني هلا على ظهري فالأرض قدام الكاميرا باش سفيان يشوف التفاصيل الدقيقة ديال الجنس الفموي لي كانت هي خبيرة فيه لوحدة الدرجة مكتصورش و أنا فهاد المرحلة صافي كنت مستسلمة ليها لواحد الدرجة تقدر دير فيا دابا مبغات كيما كان باغيني سفيان نكون .. بدت كتلحس ليها بطني الممشوق و بوطي وهي كضحكم منين كتسمع سفيان كيزمحر و كيقول ليا هبطي لطبونها خلاص يالاه ’ قالت ليه غير صبر أ حبيبي أنا غادي نبرعها مصان دابا هه .. هبطات فمها لطبوني حلاتو بلسانها و بدات كتحركو على لحم طبوني الحساس لي كان غارق دابا بالعسل ديال الشهوة ديالي قالت ليا امممم شحال حلوة امم ممنمنهنم كان صوت لحس و الرضع ديالها مرتفع بزاف باش تسمعو لسفيان و أنا منين سمعت صوت يديه كتخبط على زبو بقوة خلاني نشد فحلماتي بين صباعي و نبدا نقرص اااه ااه ااه اهممم ااه ااااه و منين حسيت بصبعها كيدخل لتثقبتي و هي باقا كتلحسني بكثرة الضو لي ضرب ليا لراسي مبقيت كنسمع والو و لكن كنت مركزة على صو سفيان لي كيقول لينا شنو باغينا نديرو ليه ..
من بعد وقت طويل سمعتو كيقول بدلو الوضعية و أنا لي نولي دابا فوق من هلا كنلحس ليها طبونها و دابا كانت هادي هي فرصتي فين نبهرو . نضت من بلاصتي و شديت هلا و بديت كنبوسها و أنا كنهبطها باش تمدد فالأرض حتا رجعتها ناعسة فالبلاصة لي كنت فيها و من بعد هزيت ليها رجليها من فوق كتافي حتا ولا طبونها الوردي المشعر وااضح قدامنا ..
يتبع ..

• عجبني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%