NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حكايات قحبة – حلقة 13 : كناكل طبون هلا بطريقة سخون على الكام

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حكايات قحبة – حلقة 13 : كناكل طبون هلا بطريقة سخون على الكام
كانو رجلين هلا دابا على كتافي و طبونها المعسل باين ليا و لسفيان لي متبعنا على الكام مررت يدي على شفراتها حتا نقز طبونها بحركة رعشة قوية شافها حتا سفيان و هو يقول ليا أنا مغاديش نقول ليك شنو ديري و لكن برعيني مشاهد سحاقية سخونة أنا حركت ترمتي لي كان كيشوفها من الكام و من بعد هبطت راسي بين فخاد هلا لي كانت مسنياني فالأول بستها بوسة مبللة خفيفة و من بعد حليت ليها طبونها بلساني كثر و مصمصت ليها الشفرات ديالها اااه اااه كان صوت أنفاس سفيان مرتافه كتر من أصوات هلا الجنسية و باش نزيد نسحن الأجواء بقيت كناكل طبون هلا و كنوصف الاحساس ديالي لسفيان شحال مذاقها حلو و شحا لحم طبونا سخون و كيرتاعش من تحت لساني اهمم منمنم اااه ومنين بديت كنرضع و نلحس و ندعك بقوة زادت تغنيجات هلا و أنا نحط صبعي عى شفراتها و دوزو عليها حتى تبلل و من دخلتهم فثقبتها الواسعة و بديت نحوي فطبونها بيدي و لي شجعني كثر هو غواتها بسميتي اااه اااه كملي ا حبيبة ااه تما تما ااها اه اه اه سفيان كان دابا حاط زبو على كرشي و كيداعب فقلاويه كتر كتر ااه ااه ااه ..
من بعد دقائق حسينا بلي سفيان قرب يقذف و هو يطلب منا نديرو ليه أخر وضعية و نديروها حتا نوصلو للرعشة على طبابن بعضياتنا و أنا خليت نهال ناعسة فبلاصتها و هزيت ليها فخد واحد و بديت نقرب جسمي من فوق جسمها حتلا ولا طبوني و طبونها فوق بعضيلتهم بوضعية المقص و مبديت نتحرك حتا قالها ليها سفيان و الحقيقة التغنيجات لي طلقت دابا كانو حقيقين مئة بالمئة .. أوه شحال توحشت طبون معسل و ناعم يدلك ليا طبوني بدينا كنتساحقو اااه اااه ااه ايااي اااه ااه صوت زمجرة سفيان كانو قوي و كان دابا مهبط الكاميرا على زبو باش نشوفوه كيحلب زبو بكل سرعة و كيخض يديه على فقلاويه حتا نتاصب كثر و هو يقول لينا نهبطو دابا دابا اااه ااه ..
أنا هلا ردنا بحال إلا كلامو خلانا نوصلو لأقصى المتعة الجنسية و أنا منين هبطت طحت فوقها كنلهث و بقيت حتا سمعت بلي أنفاس سفيان هدا عاد نضت و قلت ليه أوه أ حبي حتا واحد مكيعرف لينا أنا و هلا قدك مكرهناش كن كنتي معانا دابا هو حس برجولتو و قال لينا بلي أنا وهلا أحسن قحبات فالعالم كلو و قال لينا أنا غادي ندوش دابا منين يكون عندي لوقت غادي نهضر معاكم و أنا قلت ليه أوك حبي تصبح على خبير موااااه ..
منين طفينا الكاميرا قلت لهلا برافو عليك عجبتيني منين غنجتي هكاك و نتي كتاكلي طبوني قالت ليا شنو ندير طبونك بنين و أنا نبدا نضحك أنا وياها و قلت ليها أنا غادي ندوش الأولى و من بعد دخلي نتي و مشيت دوشت و خرجت وجدت لينا العشا أنا و هلا و كلينا و بقينا كنتفرجو فالتلفازة و كنهضو مع الزبائن ديالنا فالتيليفون حتا جاو البنات و حتا هما تعشاو و من بعد كمل وحدة دخلات لبيتها .. أنا مشيت حسبت الفلوس و من بعد طلعت لناموسيتي و نعست و أنا كنفكر فالليلة ديال غدا كيفاش غادي تكون
يتبع ..

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%