NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

متسلسلة حرملك الدياثة ( الافساد من الداخل ) ـ حتي الجزء الثاني 19/4/2024

الشهوة وتفريغها بيختلف من شخص للثاني وبالذات الشهوة الجنسية في الي بيقضي شهوته بأنه يجلخ زبره لحد ما يجيب وفي الي بتفرك كسها لحد ما تجيب شهوتها ، وفي الي مقتدر وبيدفع فلوس في شرموطة ينيكها ويقضي شهوته أو خول ينيك طيزها ويفشخ ويقضي شهوتها وفي الي شهوته أنه يتناك فبيروح برضو يدفع فلوس ويتناك ، وفي اللي شهوته انه يديث ع أهل بيته سواء بالكلام بس أو انه ينشر صور وفيديوهاتهم ويسمع كلام الذكورة والفحولة عليهم وفي الي بيحب يشوفها بالفعل انه فحل يركب له امه او اخته او مرته ، ولو الديوث ده قبل انه يحكي بس عن أهل بيته فصدقني ي عزيزي القارئ انه هيستمر ويعدي مرحلة مرحلة لحد ما ينكهم ويشوفهم يتناكو قصاده ، بس في القصة دي انه حبيت احكي ع نوع بيختلف من وجهة نظري ككاتب عن الانواع الي فاتوا بيتشابه معهم في حاجتين الاولى انه بينيك والثانية انه ما بتناكش ، النوع ده شهوته ما بطفاش بأنه يمسك شرموطة وينيكها أو خول وينيكه ، شهوته ومتعته انه يمسك مراة محترمة وشريفة دايما بتلبس واسع وبتستر نفسها ويخليها ولا أنجس وأوسخ شرموطة ومتناكة تحت زبره ، أو أنه بياخذ راجل بمعنى الكلمة ما بيرضاش يتناك أو حد ينيك أو حتى يحكي ع أهل بيته ويخلي أوسخ واوطى ديوث وخول ، خليك معي عزيزي القارئ وصدقني لما أقولك انه هتستمتع معايا ،،،
الجزء الأول ،،،
بتبدأ قصتنا في قاعة أفراح في بيروت لبنان في الليل عيلتين بيتحدو أكثر من ما هما متحدين سالم الشخصية الأولى شب عمره 27 سنة ، ابيض جسمه متناسق شعره أسود حرير عيونه رمادية طوله 187 سم ، بيتزوج من فطمة بنت خالته الي عمرها 21 سنة بيضاء عيونها عسلية وطولها القصير 170سم وشعرها بني بس مش باين من الطرحة الي لابساها مع فستان فرحها الي ساتر جميع تضاريس جسمها ، وجنبهم توفيق اخ فطمة الشب الي عمره 27 سنة بجسمه المليان شوي وبشرته البيضاء وعيونه الذهبية وشعره البني وطوله 180سم بيتجوز بنت خالته أميرة البنت الي عمرها 24 سنة بطولها 185 سم وجسمها الكيرفي عود فرنسي وبشرتها البيضاء وشعرها الحريري الاسود الي مش باين منه حاجة بسبب الطرحة ، وفي وسط الحضور من أقاربهم واصحابهم وزمايلهم في العمل والفرحة والجو الحلو الي في القاعة ما يعرفوش انه في واحد كان قاعد بيتفرج وكله تفكيره بالجسم الي مستخبى تحت فستان الفرح ، ودا هو الشخصية الرئيسية في فرحنا عمر رجل الأعمال السوداني صاحب 56 سنة الي بيملك أكبر شركة تصدير وتوريد في بيروت وطرابلس والي حاتم وسالم بيشتغلو عنده ، والي عرف انه لازم يذوق فطمة و أميرة بس يذوق فطمة الأول ، وبالفعل راح سلم على العرسان وعطاهم هدية الفرح ظرف فيه مبلغ محترم لكل كبل ، قبل ما يطلع من الفرح ويحط الخطة الي من خلالها هيوصل للي في باله.
بعد الفرح بشهرين ،،،
الساعة 8:30 في الصبح قاعدين في شقتهم على طاولة الأكل بيفطروا فطمة لابسة كلوت فتلة أسود والفتلة داخلة بين فلقات طيزها الصغيرة الحلوة وستيانة صفراء قاعدة في حضن زوجها سالم الي قاعد بالبوكسر بيفطر هو ومراته قبل ما يخلصوا فطور ويلموا السفرة وتروح فطمة وسالم لغرفة النوم وتساعد جوزها حبيبها انه يلبس ،
فطمة : شو بتحب تتعشى حبيبي اليوم ؟
سالم : الي بتعمليه عسل ي عسل انتي .
فطمة بيتوردو خدودها من الكلام الحلو الي دايما زوجها بيحكي لها : تسلم لي ي عيوني انت، امتى رح ترجع اليوم حبيبي؟
سالم : اذا ما صار لي ضغط شغل مع 7 في الليل رح أرجع.
فطمة : كثير حبيبي هيك ورح اشتاق لك أنا .
سالم : وانا اكثر رح اشتق لك ي عيوني انتي ، خلاص رح حاول خلص بكير واجي جري لك ي عيوني .
فطمة : تسلم لي حبيبي انت .
وفطمة مشت مع سالم لحد باب البيت قبل ما تبوسه وسالم يمسك طيزها يضربها ع الخفيف.
فطمة بضحك : بس ي شقي ، لما ترجع اعمل الي بدك ياه .
سالم: ما دام هيك أكيد رح ارجع بكير حبيبتي.
وسالم طلع وفطمة قفلت الباب وسالم وهو نازل من شقته الي في الدور الثالث شاف صهره حاتم واخته أميرة حاتم نازل للشغل وأميرة رح تروح لشغلها في الصيدلية لأنها دكتورة صيدلانية، وسلموا على بعض قبل ما يروحو لسيارتهم وحاتم يروح يوصل أميرة للصيدلية ويروح الشركة وسالم يروح للشركة ، أول ما وصل سالم كان في عيون بتتفرج ع الكاميرا الخاصة بيه في المكتب ، وشافته وهو رايح على مكتبه في القسم المالي، والشخص ده بيضغط ع زر النداء ،
: وداد ادخلي المكتب بليز .
: أمرك مستر عمر.
وشوي ودخلت مراة بيضاء طويلة لابسة عباية محترمة ساترة تضاريس جسمها وطرحة ساترة شعرها البني على عمر ،
وداد : نعم مستر عمر .
عمر : امسكي ه الاوراق ، بتعطيهم للاستاذ سالم في القسم المالي وبتقولي له يراجعهم ويكتب تقرير عنهم وما بيروح للبيت لحد ما يسلمك التقرير في ايدك واول ما يطلع من عندك بتبلغيني أوك
وداد : أمرك مستر .
وداد بنت صاحب عمر والي رح يكون لها دور في الأجزاء الجاية ، بتاخذ الورق منه .
وداد : بدك شي ثاني مستر ؟
عمر : اي الغي لي كل مواعيد اليوم لأني طالع وما رح أرجع.
وداد : أمرك أستاذ.
و وداد راحت للقسم المالي بينما عمر نزل ركب سيارته وطلع للوجهة الي في باله.
الساعة 10:15
في شقتها فطمة كانت نايمة في سريرها مثل ما خلاها جوزها بالكلوت والستيانة لأنها متعودة مع جوزها ياخذوا راحتهم في اللبس لما يكونوا لحالهم في البيت ما بتدري انه حياته رح تتغير كمان شوي .
تحت عمارة بتركن سيارة مرسيدس جي كلاس بينزل منها عمر بكل هيبة وبيروح للشقة رقم 6 في الدور الثالث وبيطلع مفتاحها ، وبيفتح الباب وبيقفله بهدوء وبيدخل يتمشى في الشقة لحد ما وصل غرفة النوم الي شاف فيها فطمة بملابسها الداخلية وجسمها الابيض القشطة قدامه وهيا نايمة على ظهرها وشعرها متناثر على المخدة ، ورجليها مفتوحة ، وخيط الكلوت كان داخل بين شفاف كسها الوردي المنظر الي خله زبر عمر يوقف على آخره وعمر بيقلع ثيابه لحد ما صار عاري وزبره الاسمر الكبير واقف على آخره وعمر دخل السرير بهدوء لحتى فطمة ما تحس بيه ووقف بين رجليها وزبره كان على بعد مليمترات عن شفاف كسها وبسرعة وقبل ما تحس فطمة ايد عمر راحت بسرعة على فم فطمة الي اتفاجئت وفتحت عيونها لتشوف راجل أسمر عريان معها ع السرير وحاولت تقاومه وتشيل ايده وتصرخ بس عمر كان ماسكها امليح قبل ما تتعرف عليه انه رئيس سالم الي تلاقت معه في فرحها ،
عمر : شوفي ي حلوة انا رح شيل ايدي من على تمك بس ما تعملي شي غبي مثل انك تصرخي لأنك رح تنفضحي وانا لا تمام؟
فطمة هزت راسها بهدوء انها فاهمة ، وعمر شال ايده من على تمها وقام من السرير وقعد ع الكرسي الي جنب السرير وفطمة بسرعة سحبت الغطا وخبت بي جسمها الابيض العاري عن عمر ،
فطمة : شو عم تعمل ؟ وكيف دخلت البيت ؟ وليش أنت عاري؟
عمر بابتسامة : باعتقد بما انك ما سألتي أهم سؤال انك بتعرفي انا مين مو هيك ي حلوة ؟
فطمة بهدوء : انت عمر صاحب الشركة الي بيشتغل فيها زوجي .
عمر : شطورة ي حلوة اي انا عمر صاحب مجموعة الشركات ومدير المقر الي بيشتغل في زوجك ، أما بالنسبة كيف دخلت دخلت لاني صاحب هالعمارة وعندي مفتاح كل شقة و ليش انا عريان وشو عم بعمل هون ، أنا هون لاني بدي نيكك .
فطمة المصدومة من جرأته : وشو الي بيخليك تفكر تفكير انه رح اسمك لك ي مجنون ؟
عمر بضحكة هادئة : لانك اذا ما رح تسمحي لي رح خلي حياتك انتي وعيلتك جحيم على الأرض ، رح لفق تهمة لزوجك ولأخوك وادخلهم الحبس اقل شي 5 سنين لو وكمان رح قولهم انه سرقوا مني مبلغ كبير ورح اطردك انتي وبنت خالتك وامك الي ساكنين في شقق هون من المبنى وبعتقد انه ما تبدأو تدفعوا الي فوقكم والي تحتكم انكم رح تضلو في الشارع ، بينما اذا وافقتي وخليتني انيكك رح خليكم تعيشوا عيشة ما كنت تحلموا بيها ولو اشتغلتوا مية سنة
وفطمة الي ما عاد حكت وهيا بتفكر في الي قاله وانه معه حق في كل كلمة قالها وقطع تفكيرها عمر وهو رايح لثيابه وبيطلع باكيت الدخان من جيب سرواله ويطلع سيجارة ويشعلها .
عمر : شوفي ي حلوة معك لحد ما خلص سيجارتي لتقولي قرارك ، اذا رفضتي رح البس ثيابي واطلع بس بدك تتحملي التبعات .
وعمر بدأ ياخذ انفاس من سيجارته وقبل ما يوصل نص سيجارته ، سمع
فطمة : انا موافقة .
عمر : شطورة ي حلوة ، بس لازم تفهمي شي ، بدي ياك تعامليني كأنك بتتناكي من زوجك الديوث ، بمعنى لو حسيت ببرود منك رح وقف واقوم البس ثيابي واطلع فاهمة ؟
فطمة الي رمت كل مشاعرها لزوجها واخلاقها وتربيتها ورا ظهرها وطلعت من تحت الغطا وراحت لعمر بالكلوت والستيانة لحد ما وقفت قدامه وبسرعة مسكت راسه وسحبته لها ، لحتى شفافه يلمسوا شفافه وتبلش تبوسه بشغف وتدخل لسانها لتمه تلحس اسنانه وتمص لسانه لتمها بين ما يدها راحت ومسكت زبره الاسمر الكبير الي اول ما مسكته كسها ارتجف من حجمه الي كان ضعف حجم زبر زوجها بين ما عمر يديه راحوا لطيزها البيضاء الصغيرة الحلوة مسكها وبدأ يلعب بفلقات طيزها ويعصرهم ويضربهم بقوة واصابعه علموا على فلقات طيزها ، وفطمة كسها بيتبلل أكثر ويقطر شهد شهوتها مع كل ضربة قبل ما تكسر البوسة وتنزل على ركبها تحت عمر وزبره بقى قدام وشها ،
فطمة : اففففف كثير كبير زبك حبيبي ، اححححح ما بعرف كيف رح يفوت لكسي المسكين الضيق,
عمر : قولي لي دادي لأني من هلأ انا الشوقر دادي بتعك ي ممحونتي .
فطمة : امرك دادي .
عمر : يلا ي بنتي الممحونة خذي زبر دادي في تمك الحلو.
وفطمة بدأت تبوس راس زبر عمر وتلحس وتمشي بلسانه على عروق زبره وتنزل لبيوضه تبوسهم وتمصهم وترضعهم .
عمر : اااااه ااححححح هيك ي ممحونتي اففففف العبي بلسانك على زبر دادي ي بنوتي الممحونة.
فطمة : اااااااخ كثير كبير وحلو .
وفطمة بدأت ترضع زبره شوي شوي لحد ما نصه دخل لحد نهاية تمها وبدأت تاخذ شوي منه لحلقها وترضعه بقوة وتختنق بيه.
عمر : ااااااااه يخرب بيت مصك ي متناكتي .
فطمة : اااااااخ شو حلو زبرك دادي .
عمر : يلا ي ممحونتي ع السرير .
وفطمة : وقفت ومسكت زبر عمر وسحبته للسرير ودخلت السرير ونامت على ظهرها وعمر قلع لها الكلوت وفتح رجليها وشاف كسها الوردي الي ما فيهوش ولا شعرة وهجم عليه وبدا ياكل كسها ويمص شفاف كسها وزنبورها ويعضهم ويدخل لسانه في كسها وينيك لسانه .
فطمة : ااااااااه ااااااااه اوووووووف يكسييييي احححححح بيجنن لسانك دادي ااااااه اححححح ويلي ويلي اووووف كول كس بنوتك الممحونة ااااااه قربت قربت قربت اااااااخ رح جييييب !!!
وفطمة بدأت ترجف بقوة قبل ما تجيب شهوتها على وش عمر وفي بقه وعمر راح لفوق رجع يبوسها وفطمة تمص شهد كسها من شفافه ومن على وشه قبل ما عمر يوقف على ركبه بين رجليها ويبلش يمشي راس زبره على شفاف كسها وزنبورها ويضرب كسها وزنبورها بزبره ، كان خبير بكل معنى الكلمة .
فطمة : اااااااه اححححح دخله دادي اففففف دخل زبرك في كس بنوتك الممحونة اااااخ طفي شهوتي دادي .
عمر : بدك زبري ي متناكتي ؟
فطمة : اااااااه اي دادي بدي زبرك يفشخ كسي الضيق المسكين ااحححححح .
وعمر وقف وبدأ يدخل راس زبره بصعوبة ووبطء بسبب ضيق كس فطمة
فطمة : ااااااه اااااه اففففف كثيييير كبيير وكثيييير بيوجع دادي اااااااه ي كسيييي.
قبل ما يدخل راس زبره وشوي بس من زبره وعمر وقف وخله زبره واقف في مكانه
عمر : طلعي بزازي ي ممحونتي .
فطمة : أمرك دادي ، وفطمة طلعت بزازها البيضاء المتوسطة وحلماتها الوردية الي وقفت من شهوتها وعمر نزل على بزازها بدا يلحس حلماتها ويمصها ويعضهم على الخفيف وزبره لساته ثابت في كسها لحتى يتعود على حجم زبر عمر .
فطمة : ااااااااه اممممم قطع بزازي دادي ااححححح كول بزاز بنوتك الممحونة على سرير الخول زوجها ااااااااخ.
وعمر بدا ينيك كسها ببطء وكل شوي يزيد من زبه في كسها وهوا بيرضع بزازها .
فطمة : ااااه ااااااااااااه نكني دادي ااااااااااااه نيك الممحونة بنتك اااااااااه ااااااه ااااااااه ويلي من زبك اففففففف وسع كسي دادي اااااااااااااااخ رح جيييييييب .
وفطمة ارتعشت رعشة أقوى من الي قبلها قبل ما تفجر حمولة جديدة من شهد شهوتها على زبر عمر الي وقف نيك وطلع زبره من كسها ونام على ظهره وفطمة راحت بدأت ترضع له زبره وبيوضه، وتذوق طعم شهوتها من على زبر عمر ، قبل ما تقوم وتقعد على زبره وتبدا تركب له في زبره وهو بيضرب طيزها
فطمة : اممممم ااااااه ااااااه اااااااه اححححح اضرب طيزي دادي انا كنت بنوتة شقية اااااه اضرب طيز بنوتك الشقية الممحونة وهيا بتركب زبرك دادي .
عمر : ااااااه اركبي زبر دادي ي متناكتي ااااااااه
وعمر ما عاد قدر يتحمل من سخونة وضيق كس فطمة ومسكها من خصرها ونزلها بقوة على زبره الى عمق كسها ورحمها
عمر : ااااااااه خذي لبني ي شرموطة ااااه .
فطمة : ااااااااااه اي حبيبي كثييير سخن لبنك دادي ااااااه بحس بيه وهو بيملى كسي ورحمي اااااه .
وبعدها فطمة نزلت من على زبره أخذت زبره النايم في تمها وبدأت ترضع وتمصه وتنظفه من اللبن وشهوتها بين ما لبنه بيقطر ع سرير زوجها الديوث .
ولما خلصت فتحت تمها وورجت لعمر لبنه قبل ما تبلعه وتفتح تمها وتورجيه انه بلعت كل قطرة من لبنه .
عمر : شطورة ي ممحونة دادي انتي يلا روحي جيبي لي باكيت الدخان من السروال .
فطمة : أمرك دادي .
وفطمة راحت جابت باكت الدخان وطلعت سيجارة لعمر وشعلتها له وعمر أخذ نفس من سيجارته وقال.
عمر : شوفي فطمة انتي متعتني وخليتني احس بشهوة قوية بس هلأ بدي ياك تختاري ، اذا بدك تضلي تتناكي مني أو لا .
فطمة باستغراب : كيف دادي ؟
عمر : تقدري تبطلي ه الدور ، بقصد انا اتمتعت معك وبهيك انتي وفيتي جزءك من الاتفاق اذا ما عاد بدك تكرريها بقوم البس وما برجع لك أبد وما رح أجي صوب عيلتك ابدا ، بس اذا بدك تستمري لازم تعرفي انه اي شي بطلبه منك هو أمر شو قلتي فطمة .
فطمة وهيا عريانة والعرق بيقطر منها ولبن عمر بيقطر من كسها وهيا بتفكر انها عمر ناكها بطريقة ما رح يخليها تعرف ترتاح مع سالم جوزها في السرير مرة ثانية ، واذا تركها رح تطلع تدور على حدا يريحها برا واحتمال تنفضح، لحد ما وصلت لقراراها .
فطمة : انا بدي ضل معك دادي ، بدي ضل شرموطة ولبوتك انا لأني بعد ما اتنكت منك زوجي الديوث ما رح يقدر يريحني بزبره الصغير ، بس شو رح يصير بخصوصه.
عمر بابتسامة : ولا يهمك ، رح خليه مثل الخاتم في اصبعتك ي ممحونتي .
فطمة : كيف ؟
عمر : كيف ما لك بها دخل ، وعمر طفى سيجارته يلا ي بنوتي الممحونة جاهزة للدور الثاني ؟
فطمة : انا الي جاهزة دادي ,
وعمر مسك فطمة ورجع يبوسها بقوة وبعمق بين ما يديه بتلعب ببزازها ويضرب فردات بزازها لما موبايلها رن، وفطمة كسرت البوسة .
فطمة : لحظة بس دادي .
وفطمة قامت اخذت موبايلها وقلبها وقف لما شافت اسم قلبي ع شاشة الموبايل
عمر : مين ؟
فطمة : هذا سالم .
عمر : تعالي بدي ياك ترضعي زبري وانت بتحكي مع الديوث .
وفطمة اثارتها كثير فكرة انها بترضع زبر فحلها وعشيقها الي هو مدير زوجها وهي بتحكي مع زوجها الديوث ، وراحت بدأت ترضع زبر عمر وبيوضه بين ما هو بيلعب بطيزها وكسها .
فطمة : هاي قلبي كيفك هلأ؟
سالم : مو امليح حبيبتي .
فطمة وهي بتمص بيوض عمر : ليش حبيبي ؟
سالم : مديري عطاني عمل كثير وما رح أرجع بكير حبيبتي اليوم أنا اسف فطوم.
فطمة قبل ما ترد عمر سحبها له وبدأ يرضع بزازها ويلحس حلماتها ويعضهم بين ما يديه بتلعب بكسها وتقرص شفاف كسها وزنبورها
فطمة : امممم ولا يهمك حبيبي اممممم بس دير بالك ع حالك حبيبي .
سالم : الي استغرب من صوتها : بيبي فيك شي ؟
فطمة : لا بيبي بس انا توني فقت من النوم حبيبي ،
سالم : اوك حبيبتي ديري بالك ع حالك حبيبتي وآسف انا .
فطمة :ولا يهمك حبيبي .
سالم : تسلمي لي يا احلى زوجة بحبك حبيبي,
فطمة : وانا كمان بحبك حبيبي يلا باي.
وفاطمة قفلت الموبايل ورمته : الباين مو انا بس شقية كمان دادي شقي كثير ههه.
عمر : انتي لسه ما شفتي الشقاوة ي ممحونتي .
وعمر قرص بزها قبل ما يرجع ينيكها ويجيب في تمها هالمرة وضل عمر معها اليوم كله وتغذوا مع بعض وفطمة قعدة نفس قعدتها الصبح مع زوجها بس المرة دي الي اختلف انها عريانة وزبر مديره الكبير مستقر في عمق كسها و ما طلع عمر من عندها الا لما حاكته وداد الساعة 10 في الليل وهو نايم من التعب عريان جنب فطمة وزبره مستقر في كسها بعد ما فشخها في كل غرف البيت وفي المطبخ والحمام ، وقالت له انه سالم هلأ سلمها التقرير ونازل بالأسانسير وعمر فيق فطمة وقالها انه زوجها راجع وفطمة قامت تحممت مع عمر ولبسته ثيابه مثل ما بتلبس زوجها الديوث ثيابه وراحت بيه لباب البيت وهيا عريانة وباسته وعمر ضرب طيزها بقوة ، وطلع وفطمة رجعت جوا لبست ترنج اسود لحد تخبي علامات يد عمر الي على طيزها وحمالة بينك وغيرت غطا السرير الي تملى بلبن عمر وشهد شهوتها ورمته في الغسالة وحطت غطى جديد ونامت من التعب بين ما سالم الي رجع للبيت تعبان ودخل للبيت وراح لغرفة نومه وين ما كانت زوجته حبيبته نايمة من التعب وراح للمطبخ لقى عشاه على الطاولة سخنه في الماكيرويف وتعشى وراح لغرفة النوم قلع وضل بالبوكسر ونام جنب مرته من التعب وفكرها تعبانة زيه من شغل البيت ما بيعرفش انها تعبانة من زبر مديره الي فشخها في كل أنحاء شقتهم ،،،
#أمير_الدياثة
ياريت تكمل رائع 🙏🙏

الشهوة وتفريغها بيختلف من شخص للثاني وبالذات الشهوة الجنسية في الي بيقضي شهوته بأنه يجلخ زبره لحد ما يجيب وفي الي بتفرك كسها لحد ما تجيب شهوتها ، وفي الي مقتدر وبيدفع فلوس في شرموطة ينيكها ويقضي شهوته أو خول ينيك طيزها ويفشخ ويقضي شهوتها وفي الي شهوته أنه يتناك فبيروح برضو يدفع فلوس ويتناك ، وفي اللي شهوته انه يديث ع أهل بيته سواء بالكلام بس أو انه ينشر صور وفيديوهاتهم ويسمع كلام الذكورة والفحولة عليهم وفي الي بيحب يشوفها بالفعل انه فحل يركب له امه او اخته او مرته ، ولو الديوث ده قبل انه يحكي بس عن أهل بيته فصدقني ي عزيزي القارئ انه هيستمر ويعدي مرحلة مرحلة لحد ما ينكهم ويشوفهم يتناكو قصاده ، بس في القصة دي انه حبيت احكي ع نوع بيختلف من وجهة نظري ككاتب عن الانواع الي فاتوا بيتشابه معهم في حاجتين الاولى انه بينيك والثانية انه ما بتناكش ، النوع ده شهوته ما بطفاش بأنه يمسك شرموطة وينيكها أو خول وينيكه ، شهوته ومتعته انه يمسك مراة محترمة وشريفة دايما بتلبس واسع وبتستر نفسها ويخليها ولا أنجس وأوسخ شرموطة ومتناكة تحت زبره ، أو أنه بياخذ راجل بمعنى الكلمة ما بيرضاش يتناك أو حد ينيك أو حتى يحكي ع أهل بيته ويخلي أوسخ واوطى ديوث وخول ، خليك معي عزيزي القارئ وصدقني لما أقولك انه هتستمتع معايا ،،،
الجزء الأول ،،،
بتبدأ قصتنا في قاعة أفراح في بيروت لبنان في الليل عيلتين بيتحدو أكثر من ما هما متحدين سالم الشخصية الأولى شب عمره 27 سنة ، ابيض جسمه متناسق شعره أسود حرير عيونه رمادية طوله 187 سم ، بيتزوج من فطمة بنت خالته الي عمرها 21 سنة بيضاء عيونها عسلية وطولها القصير 170سم وشعرها بني بس مش باين من الطرحة الي لابساها مع فستان فرحها الي ساتر جميع تضاريس جسمها ، وجنبهم توفيق اخ فطمة الشب الي عمره 27 سنة بجسمه المليان شوي وبشرته البيضاء وعيونه الذهبية وشعره البني وطوله 180سم بيتجوز بنت خالته أميرة البنت الي عمرها 24 سنة بطولها 185 سم وجسمها الكيرفي عود فرنسي وبشرتها البيضاء وشعرها الحريري الاسود الي مش باين منه حاجة بسبب الطرحة ، وفي وسط الحضور من أقاربهم واصحابهم وزمايلهم في العمل والفرحة والجو الحلو الي في القاعة ما يعرفوش انه في واحد كان قاعد بيتفرج وكله تفكيره بالجسم الي مستخبى تحت فستان الفرح ، ودا هو الشخصية الرئيسية في فرحنا عمر رجل الأعمال السوداني صاحب 56 سنة الي بيملك أكبر شركة تصدير وتوريد في بيروت وطرابلس والي حاتم وسالم بيشتغلو عنده ، والي عرف انه لازم يذوق فطمة و أميرة بس يذوق فطمة الأول ، وبالفعل راح سلم على العرسان وعطاهم هدية الفرح ظرف فيه مبلغ محترم لكل كبل ، قبل ما يطلع من الفرح ويحط الخطة الي من خلالها هيوصل للي في باله.
بعد الفرح بشهرين ،،،
الساعة 8:30 في الصبح قاعدين في شقتهم على طاولة الأكل بيفطروا فطمة لابسة كلوت فتلة أسود والفتلة داخلة بين فلقات طيزها الصغيرة الحلوة وستيانة صفراء قاعدة في حضن زوجها سالم الي قاعد بالبوكسر بيفطر هو ومراته قبل ما يخلصوا فطور ويلموا السفرة وتروح فطمة وسالم لغرفة النوم وتساعد جوزها حبيبها انه يلبس ،
فطمة بيتوردو خدودها من الكلام الحلو الي دايما زوجها بيحكي لها : تسلم لي ي عيوني انت، امتى رح ترجع اليوم حبيبي؟
سالم : وانا اكثر رح اشتق لك ي عيوني انتي ، خلاص رح حاول خلص بكير واجي جري لك ي عيوني .
وسالم طلع وفطمة قفلت الباب وسالم وهو نازل من شقته الي في الدور الثالث شاف صهره حاتم واخته أميرة حاتم نازل للشغل وأميرة رح تروح لشغلها في الصيدلية لأنها دكتورة صيدلانية، وسلموا على بعض قبل ما يروحو لسيارتهم وحاتم يروح يوصل أميرة للصيدلية ويروح الشركة وسالم يروح للشركة ، أول ما وصل سالم كان في عيون بتتفرج ع الكاميرا الخاصة بيه في المكتب ، وشافته وهو رايح على مكتبه في القسم المالي، والشخص ده بيضغط ع زر النداء ،
وشوي ودخلت مراة بيضاء طويلة لابسة عباية محترمة ساترة تضاريس جسمها وطرحة ساترة شعرها البني على عمر ،
عمر : امسكي ه الاوراق ، بتعطيهم للاستاذ سالم في القسم المالي وبتقولي له يراجعهم ويكتب تقرير عنهم وما بيروح للبيت لحد ما يسلمك التقرير في ايدك واول ما يطلع من عندك بتبلغيني أوك
في شقتها فطمة كانت نايمة في سريرها مثل ما خلاها جوزها بالكلوت والستيانة لأنها متعودة مع جوزها ياخذوا راحتهم في اللبس لما يكونوا لحالهم في البيت ما بتدري انه حياته رح تتغير كمان شوي .
تحت عمارة بتركن سيارة مرسيدس جي كلاس بينزل منها عمر بكل هيبة وبيروح للشقة رقم 6 في الدور الثالث وبيطلع مفتاحها ، وبيفتح الباب وبيقفله بهدوء وبيدخل يتمشى في الشقة لحد ما وصل غرفة النوم الي شاف فيها فطمة بملابسها الداخلية وجسمها الابيض القشطة قدامه وهيا نايمة على ظهرها وشعرها متناثر على المخدة ، ورجليها مفتوحة ، وخيط الكلوت كان داخل بين شفاف كسها الوردي المنظر الي خله زبر عمر يوقف على آخره وعمر بيقلع ثيابه لحد ما صار عاري وزبره الاسمر الكبير واقف على آخره وعمر دخل السرير بهدوء لحتى فطمة ما تحس بيه ووقف بين رجليها وزبره كان على بعد مليمترات عن شفاف كسها وبسرعة وقبل ما تحس فطمة ايد عمر راحت بسرعة على فم فطمة الي اتفاجئت وفتحت عيونها لتشوف راجل أسمر عريان معها ع السرير وحاولت تقاومه وتشيل ايده وتصرخ بس عمر كان ماسكها امليح قبل ما تتعرف عليه انه رئيس سالم الي تلاقت معه في فرحها ،
عمر : شوفي ي حلوة انا رح شيل ايدي من على تمك بس ما تعملي شي غبي مثل انك تصرخي لأنك رح تنفضحي وانا لا تمام؟
فطمة هزت راسها بهدوء انها فاهمة ، وعمر شال ايده من على تمها وقام من السرير وقعد ع الكرسي الي جنب السرير وفطمة بسرعة سحبت الغطا وخبت بي جسمها الابيض العاري عن عمر ،
عمر بابتسامة : باعتقد بما انك ما سألتي أهم سؤال انك بتعرفي انا مين مو هيك ي حلوة ؟
عمر : شطورة ي حلوة اي انا عمر صاحب مجموعة الشركات ومدير المقر الي بيشتغل في زوجك ، أما بالنسبة كيف دخلت دخلت لاني صاحب هالعمارة وعندي مفتاح كل شقة و ليش انا عريان وشو عم بعمل هون ، أنا هون لاني بدي نيكك .
عمر بضحكة هادئة : لانك اذا ما رح تسمحي لي رح خلي حياتك انتي وعيلتك جحيم على الأرض ، رح لفق تهمة لزوجك ولأخوك وادخلهم الحبس اقل شي 5 سنين لو وكمان رح قولهم انه سرقوا مني مبلغ كبير ورح اطردك انتي وبنت خالتك وامك الي ساكنين في شقق هون من المبنى وبعتقد انه ما تبدأو تدفعوا الي فوقكم والي تحتكم انكم رح تضلو في الشارع ، بينما اذا وافقتي وخليتني انيكك رح خليكم تعيشوا عيشة ما كنت تحلموا بيها ولو اشتغلتوا مية سنة
وفطمة الي ما عاد حكت وهيا بتفكر في الي قاله وانه معه حق في كل كلمة قالها وقطع تفكيرها عمر وهو رايح لثيابه وبيطلع باكيت الدخان من جيب سرواله ويطلع سيجارة ويشعلها .
عمر : شوفي ي حلوة معك لحد ما خلص سيجارتي لتقولي قرارك ، اذا رفضتي رح البس ثيابي واطلع بس بدك تتحملي التبعات .
عمر : شطورة ي حلوة ، بس لازم تفهمي شي ، بدي ياك تعامليني كأنك بتتناكي من زوجك الديوث ، بمعنى لو حسيت ببرود منك رح وقف واقوم البس ثيابي واطلع فاهمة ؟
فطمة الي رمت كل مشاعرها لزوجها واخلاقها وتربيتها ورا ظهرها وطلعت من تحت الغطا وراحت لعمر بالكلوت والستيانة لحد ما وقفت قدامه وبسرعة مسكت راسه وسحبته لها ، لحتى شفافه يلمسوا شفافه وتبلش تبوسه بشغف وتدخل لسانها لتمه تلحس اسنانه وتمص لسانه لتمها بين ما يدها راحت ومسكت زبره الاسمر الكبير الي اول ما مسكته كسها ارتجف من حجمه الي كان ضعف حجم زبر زوجها بين ما عمر يديه راحوا لطيزها البيضاء الصغيرة الحلوة مسكها وبدأ يلعب بفلقات طيزها ويعصرهم ويضربهم بقوة واصابعه علموا على فلقات طيزها ، وفطمة كسها بيتبلل أكثر ويقطر شهد شهوتها مع كل ضربة قبل ما تكسر البوسة وتنزل على ركبها تحت عمر وزبره بقى قدام وشها ،
فطمة : اففففف كثير كبير زبك حبيبي ، اححححح ما بعرف كيف رح يفوت لكسي المسكين الضيق,
وفطمة بدأت تبوس راس زبر عمر وتلحس وتمشي بلسانه على عروق زبره وتنزل لبيوضه تبوسهم وتمصهم وترضعهم .
عمر : اااااه ااححححح هيك ي ممحونتي اففففف العبي بلسانك على زبر دادي ي بنوتي الممحونة.
وفطمة بدأت ترضع زبره شوي شوي لحد ما نصه دخل لحد نهاية تمها وبدأت تاخذ شوي منه لحلقها وترضعه بقوة وتختنق بيه.
وفطمة : وقفت ومسكت زبر عمر وسحبته للسرير ودخلت السرير ونامت على ظهرها وعمر قلع لها الكلوت وفتح رجليها وشاف كسها الوردي الي ما فيهوش ولا شعرة وهجم عليه وبدا ياكل كسها ويمص شفاف كسها وزنبورها ويعضهم ويدخل لسانه في كسها وينيك لسانه .
فطمة : ااااااااه ااااااااه اوووووووف يكسييييي احححححح بيجنن لسانك دادي ااااااه اححححح ويلي ويلي اووووف كول كس بنوتك الممحونة ااااااه قربت قربت قربت اااااااخ رح جييييب !!!
وفطمة بدأت ترجف بقوة قبل ما تجيب شهوتها على وش عمر وفي بقه وعمر راح لفوق رجع يبوسها وفطمة تمص شهد كسها من شفافه ومن على وشه قبل ما عمر يوقف على ركبه بين رجليها ويبلش يمشي راس زبره على شفاف كسها وزنبورها ويضرب كسها وزنبورها بزبره ، كان خبير بكل معنى الكلمة .
فطمة : اااااااه اححححح دخله دادي اففففف دخل زبرك في كس بنوتك الممحونة اااااخ طفي شهوتي دادي .
فطمة : ااااااه اااااه اففففف كثيييير كبيير وكثيييير بيوجع دادي اااااااه ي كسيييي.
فطمة : أمرك دادي ، وفطمة طلعت بزازها البيضاء المتوسطة وحلماتها الوردية الي وقفت من شهوتها وعمر نزل على بزازها بدا يلحس حلماتها ويمصها ويعضهم على الخفيف وزبره لساته ثابت في كسها لحتى يتعود على حجم زبر عمر .
فطمة : ااااااااه اممممم قطع بزازي دادي ااححححح كول بزاز بنوتك الممحونة على سرير الخول زوجها ااااااااخ.
فطمة : ااااه ااااااااااااه نكني دادي ااااااااااااه نيك الممحونة بنتك اااااااااه ااااااه ااااااااه ويلي من زبك اففففففف وسع كسي دادي اااااااااااااااخ رح جيييييييب .
وفطمة ارتعشت رعشة أقوى من الي قبلها قبل ما تفجر حمولة جديدة من شهد شهوتها على زبر عمر الي وقف نيك وطلع زبره من كسها ونام على ظهره وفطمة راحت بدأت ترضع له زبره وبيوضه، وتذوق طعم شهوتها من على زبر عمر ، قبل ما تقوم وتقعد على زبره وتبدا تركب له في زبره وهو بيضرب طيزها
فطمة : اممممم ااااااه ااااااه اااااااه اححححح اضرب طيزي دادي انا كنت بنوتة شقية اااااه اضرب طيز بنوتك الشقية الممحونة وهيا بتركب زبرك دادي .
وعمر ما عاد قدر يتحمل من سخونة وضيق كس فطمة ومسكها من خصرها ونزلها بقوة على زبره الى عمق كسها ورحمها
فطمة : ااااااااااه اي حبيبي كثييير سخن لبنك دادي ااااااه بحس بيه وهو بيملى كسي ورحمي اااااه .
وبعدها فطمة نزلت من على زبره أخذت زبره النايم في تمها وبدأت ترضع وتمصه وتنظفه من اللبن وشهوتها بين ما لبنه بيقطر ع سرير زوجها الديوث .
ولما خلصت فتحت تمها وورجت لعمر لبنه قبل ما تبلعه وتفتح تمها وتورجيه انه بلعت كل قطرة من لبنه .
وفطمة راحت جابت باكت الدخان وطلعت سيجارة لعمر وشعلتها له وعمر أخذ نفس من سيجارته وقال.
عمر : شوفي فطمة انتي متعتني وخليتني احس بشهوة قوية بس هلأ بدي ياك تختاري ، اذا بدك تضلي تتناكي مني أو لا .
عمر : تقدري تبطلي ه الدور ، بقصد انا اتمتعت معك وبهيك انتي وفيتي جزءك من الاتفاق اذا ما عاد بدك تكرريها بقوم البس وما برجع لك أبد وما رح أجي صوب عيلتك ابدا ، بس اذا بدك تستمري لازم تعرفي انه اي شي بطلبه منك هو أمر شو قلتي فطمة .
فطمة وهيا عريانة والعرق بيقطر منها ولبن عمر بيقطر من كسها وهيا بتفكر انها عمر ناكها بطريقة ما رح يخليها تعرف ترتاح مع سالم جوزها في السرير مرة ثانية ، واذا تركها رح تطلع تدور على حدا يريحها برا واحتمال تنفضح، لحد ما وصلت لقراراها .
فطمة : انا بدي ضل معك دادي ، بدي ضل شرموطة ولبوتك انا لأني بعد ما اتنكت منك زوجي الديوث ما رح يقدر يريحني بزبره الصغير ، بس شو رح يصير بخصوصه.
عمر : كيف ما لك بها دخل ، وعمر طفى سيجارته يلا ي بنوتي الممحونة جاهزة للدور الثاني ؟
وعمر مسك فطمة ورجع يبوسها بقوة وبعمق بين ما يديه بتلعب ببزازها ويضرب فردات بزازها لما موبايلها رن، وفطمة كسرت البوسة .
وفطمة اثارتها كثير فكرة انها بترضع زبر فحلها وعشيقها الي هو مدير زوجها وهي بتحكي مع زوجها الديوث ، وراحت بدأت ترضع زبر عمر وبيوضه بين ما هو بيلعب بطيزها وكسها .
فطمة قبل ما ترد عمر سحبها له وبدأ يرضع بزازها ويلحس حلماتها ويعضهم بين ما يديه بتلعب بكسها وتقرص شفاف كسها وزنبورها
وعمر قرص بزها قبل ما يرجع ينيكها ويجيب في تمها هالمرة وضل عمر معها اليوم كله وتغذوا مع بعض وفطمة قعدة نفس قعدتها الصبح مع زوجها بس المرة دي الي اختلف انها عريانة وزبر مديره الكبير مستقر في عمق كسها و ما طلع عمر من عندها الا لما حاكته وداد الساعة 10 في الليل وهو نايم من التعب عريان جنب فطمة وزبره مستقر في كسها بعد ما فشخها في كل غرف البيت وفي المطبخ والحمام ، وقالت له انه سالم هلأ سلمها التقرير ونازل بالأسانسير وعمر فيق فطمة وقالها انه زوجها راجع وفطمة قامت تحممت مع عمر ولبسته ثيابه مثل ما بتلبس زوجها الديوث ثيابه وراحت بيه لباب البيت وهيا عريانة وباسته وعمر ضرب طيزها بقوة ، وطلع وفطمة رجعت جوا لبست ترنج اسود لحد تخبي علامات يد عمر الي على طيزها وحمالة بينك وغيرت غطا السرير الي تملى بلبن عمر وشهد شهوتها ورمته في الغسالة وحطت غطى جديد ونامت من التعب بين ما سالم الي رجع للبيت تعبان ودخل للبيت وراح لغرفة نومه وين ما كانت زوجته حبيبته نايمة من التعب وراح للمطبخ لقى عشاه على الطاولة سخنه في الماكيرويف وتعشى وراح لغرفة النوم قلع وضل بالبوكسر ونام جنب مرته من التعب وفكرها تعبانة زيه من شغل البيت ما بيعرفش انها تعبانة من زبر مديره الي فشخها في كل أنحاء شقتهم ،،،
#أمير_الدياثة
كمل يا فنان
روعة

تم أضافة الجزء الثاني

جميله كمل

جميله استمر

الجزء الأول ،،،
بعد الفرح بشهرين ،،،
#أمير_الدياثة

الجزء الثاني

كيفك عزيزي القارئ ؟ أتمنى تكون بخير وانت بتقرا الجزء الثاني من قصتي و أتمنى تكون عجبك الجزء الأول واتمنى يعجبك الجزء الثاني ، وبدون إطالة أكثر يلا بينا ندخل في الجزء الثاني،،،
سالم قام الصبح جمب مرته الي كانت لسه نايمة وسالم أخذها في حضنه وبدأ يبوسها ويدخل لسانها في بقها يمص لسانها ويلحس أسنانها بين ما يده راحت لفردة بزها اليمين طلعها من الحمالة وقرص حلمتها الوردية وفطمة قامت من النوم على بوسة زوجها واندمجت معه في البوس بين ما يدها راحت لزبره الي قام في البوكسر وطلعته مسكته بدأت تجلخ له وهيا بتفكر قد اي زبره صغير قدام زبر مديره في فشخها طول نهار الأمس في كل زاوية من بيتهم ، لما سالم كسر بوتسهم
سالم : صباح الورد حبيبتي .
فطمة : صباح النور ي عيون حبيبتك أنت، وينك أمس حبيبي كثيير تأخرت عليا .
سالم : آسف فطوم بس الشغل كان لفوق راسي وما خلصت إلا بوقت متأخر بس رح عوضك اليوم .
وسالم نزل بين رجليها وقلعها الترينج الي كانت لابساته ولحسن حظ فطمة انه علامات يدين عمر راحوا من على طيزها وسالم فتح رجليها وكان بدا يدخل زبره في كسها
فطمة : الحس لي حبيبي قبل .
سالم : شو الحس ؟
فطمة : كسي حبيبي ما بدك تذوق كس حبيبتك ؟
سالم : ما بحسن حبيبتي بتعرفي اني بقرف .
فطمة : طب وأنا برضع لك زبرك عمري قلت لك انه بقرف ؟
سالم : انتي ما في منك ي عسل انتي بس انا بقرف عنجد ما بقدر .
فطمة : طيب خليني ارضع لك أنا قبل حبيبي.
سالم الي فرح وراح وقف على ركبه فوق بزازها وفطمة أخذت زبره في تمها وبدأت ترضع زبره بقوة وبسرعة وتاخذه كله في فمها
سالم : اااااه امممم الباين ممحونة كثير حبيبتي اووووووف مصي زبي .
فاطمة : اي حبيبي كثير ممحونة على زبرك انا وخصوصي انه ما ذقته قبل ما نام .
وفطمة رجعت ترضع زبره بقوة وهي ما كانت ممحونة ولا شي ، وعلى ايش بدها تتمحن على زبره الصغير بعد ما ذاقت زبر الراجل بجد ، بس كانت بدها تخلي يجيب في تمها لانه إذا دخل زبره في كسها رح يبان عليه انه متسع أكيد ، وضلت ترضع له لحد
سالم : ااااه رح جيب حبيبتي .
وسالم جاب لبنه في تم فطمة وبعدها قام للحمام بين ما فطمة أول ما طلع تفت لبنه الشوي الي جابهن وبدأت تتمحن أكثر على لبن عمر وزبره ومش قادرة تستنى امتى الديوث يطلع وعمر يجي ينيكها في كل البيت زي ما عمل أمس ، وفي نفس الوقت كان في صراع داخل بيصير فيها مع أفكارها ضميرها وقلبها بيحارب شهوة كسها ، قلبها الي بيقول انها لازم تبطل علاقتها مع عمر لانه حرام وهيا مو متربية هيك ومو هيك دينها وكمان انه سالم كانت بتحبه من قبل ما يصير زوجها ، بس شهوتها بتقولها انه زبره الصغير مستحيل يبسطها مثل ما بسطها زبر عمر وفحوليته وانه اذا تركت عمر ما رح يرجع لها وبعد فترة رح تلاقي حالها بتدور على زبر ثاني ينيكها ومش بعيد الزبر ده يكون واطي ويفضحها بينما عمر ما رح يفضحها وزوجها بعمره ما رح يعرف والي ما بيعرفه ما بيضره ، لحتى شهوتها تنتصر وتنيم ضميرها وقلبها ، وفطمة قامت لبست كلوت فتلة أبيض وقلعت الحمالة ولبست ستيانة بينك وطلعت من غرفة نومها وراحت للمطبخ بدأت تجهز الفطار لما سالم طلع من الشاور وراح للمطبخ عريان وحضن فطمة من ورا وضرب طيزها بشوية وبعدها قعد على كرسيه وقعد فطمة في حضنه وزبره دخل بين رجليها وصار يحك في كسها ، وهو مو عارف الذكر انه في راجل بالأمس كان قاعد على كرسيه ومراته كانت عريانة في حضن الراجل ده وبدل ما يكون زبر الراجل بين فخاذ مرته ويحك كسها ، كان مرتاح داخل كسها,
وبدأو يفطرو سوا وبعد ما خلصوا فطار، زبر سالم وقف وفطمة تداركت الموقف وقبل ما يطلب أنه يدخله قفلت على زبره بفخذيها وبدأت تعصر زبره الصغير وتطلع وتنزل عليه وزبره الصغير بيحك في شفرات كسها وفخاذها وسالم ما قدر يتحمل أكثر من 5 دقايق وجاب لبنه على فخاذ فطمة الي باسته وبعدها ، راحو لغرفة النوم وساعدته يلبس بدلته قبل ما تمشي معه لباب البيت.
فطمة : دير بالك ع حالك حبيبي.
سالم : امرك ي عيوني ، عاوزة حاجة وانا جاي ؟
فطمة : عايزة سلامتك ي قلبي بس حاول ما تتأخر اليوم ، لحتى نخلص الي عملته قبل شوي ي شقي .
سالم : تأمري أمر ي عيون الشقي أنتي ، وسالم باس فطمة ولما خلص بوستهم وهو طالع
سالم : بحبك عمري .
فطمة : وانا بحبك ي قلبي ، باي .
سالم : يلا باي.
واول ما سالم طلع وفطمة قفلت الباب
فطمة : احا هو انا نسيت اقوله انه بعد شوي رح يجي مديره ينيك ع سريره ، يلا الي ما بيعرفو ما بيضرو . وضحكت فطمة بشرمطة .
ودخلت بدأت تسوي البيت ، قبل ما يجي عمر .
بينما في عمارة في وسط المدينة من أكبر وأفخم العمارات ، عمارة مكونة من 5 أدوار كل دور في أربع شقق فخمة بس الي ساكنينها ثلاث عائلات بس ، عيلة مكونة من أب وابنه الي هما ملاك العمارة بس في شقة السطح الي فوق الي كانت اشبه بالفيلا، والدور الي تحته بتسكن العيلة الثانية الي مكونة من أب ومرته وبنته والشقة الي بجنبهم شقة بنته وزوجها بس بما انه مسافر فبنته بتسكن معهم ، قبل ما نكمل في القصة خلينا نتعرف على العيلة دي ،
الأب محمود ، عمره 57 سنة ، كان ماسك فرع من فروع شقة استيراد وتصدير ، طوله 174 سم ، جسمه سمين وشعره شايب ، عايش مع مرته وفاء عمرها 48 سنة بيضاء طولها 187 سم ، بشعرها الأسود الي بيوصل طيزها وجسمها المربرب الأبيض الملبن ، بنتهم الكبيرة المتجوزة انتصار الي طولها 187سم بعيونها العسلية عمرها 29 سنة حامل في الشهر السادس وزوجها مسافر والي عليه في الأجزاء الجاية ، وشعرها البني وجسمها الابيض الي صار مربرب مع الحمل ، وأختها الصغيرة وداد ، الشابة المطلقة الي عمرها 27 سنة والي بتشتغل سكرتيرة مكتب رئيس الشركة الي كان بيشتغل فيها أبوها ، وداد ذات الشعر البني الي بيوصل طيزها ، وجسمها الكيرفي ، خصرها المنحوت بسبب التمرين ، وبزازها البيضاء النافرة وطيزها الكبيرة المكورة وطولها البالغ 185 سم وعيونها الذهبية.
العيلة دي كانت في يوم عيلة محافظة كل نسوانها بتلبس الواسع الي مش بيظهر تفاصيل أو حتى حاجة من جسمهم وأبوهم الي كان راجل بحق وحقيق وكلمته كلمة عليهم وعلى غيرهم وكان وقتها عايش حلمه لحد ما في يوم قابلوا شخص نقلهن نقلة نوعية في مستوى حياتهم بس ما تفكر انه عملها على سواد عيونهم لأنه ما في شي ببلاش ، لأنه مثل ما خلاهم فوق الريح كمان غيرهم من الداخل ، الراجل الي كان راجل وغيور على أهل بيته ومتعته انه يكون الراجل بتعهم ويحميهم وما يخلي حد يطول منهم شي ولا يزعلهم ، صارت متعته انه يكون كلب ديوث لنسوانه متعته انه يشوفهم بيتفشخوا ، ويتناكوا من الازبار السمراء الكبيرة ، والنسوان الي كانو شرفاء لساتهم شرفاء بس قدام الناس ، لكن لما بيكونوا لحالهم في البيت كانوا اوسخ وانجس شراميط ممكن تشوفهم .
أعتقد عزيز القارئ انك عرفت مين الراجل الي خلاهم كدا ، ومين صاحب العمارة بس في حالة ما عرفت خليني أقولك مين ، نعم عزيزي القارئ الشخص دا هو عمر الي خلا محمود ديوث نجس وخله صهره مهند ديوث أكثر منه ، ووفاء وانتصار ووداد شراميط له ولابنه علي الشب الأسمر ذو الجسد الرياضي والزبر الكبير زي زبر أبوه والقدرة الجنسية الي عند أبوه ورثها منه ، ومثل الابن مثل الاب علي كمان كانت متعته وشهوته مثل متعة وشهوة أبوه أنه ياخذ العيلة المحترمة ويخليها أنجس عيلة ،،
ندخل دلوقتي في روتين يوم العيلة دي ،
الساعة 9:45 صباحا ، عمر نازل من شقته وقبل ما ينزل من العمارة بيروح لشقة شراميطه واول ما بيفتح الباب ويدخل بيسمع صوت طرقعة الفخاذ ، وعمر قفل الباب ودخل وشاف في الصالون وفاء عريانة وبتركب زبر ابنه علي بكسها بين ما هو بيرضع اللبن من بزاز انتصار وذكرهم قعد عريان على ركبه تحتهم بيشوف بنته ومراته بيتفشخو من ذكرهم وزبره مش قاعدر يوقف بسبب القفل الي مركيبنه له ،
انتصار : ااااه احححح مص لبني ي ذكري اففف مص لبن شرموطة وأمي المتناكة بتنط على زبرك ي ذكرنا
وفاء : ااااااااه اااااااه اااااه اخخخخخ يكسيييي نكني حبيبي امممممم قطع كسي وانت بترضع لبن بنتي القحبة ااااااه اي رايك في زبر ذكرنا وهو بيفشخ كس مراتك ي حوده ؟
محمود : يجنن ي قلبي .
وفاء : ممكن ي ذكري حوده يقرب يبوس ويرضع بيوضك ويشكرهم على اللبن الي هيملى كس مراته زي ما ملى كس المتناكة بنته .
علي : ااه ااه امممم قرب ي ديوث بوس بيوضي وارضعهم ي عرص .
محمود : تأمر ي سيدي .
ومحمود راح تحت مراته الي بتنط على زبر ذكرها الي قد عيالهم وزبره طالع داخل لكس مراته وبدأ يرضع ويبوس بيوضه
عمر : صباح الخير .
انتصار : صباح الورد دادي ، بدك لبن ؟
وفاء : صباح النور دادي ، علي بيفشخ كسنا من بكري بتحب تنضم لينا .
علي : صباح الخير يا بابا ، يلا اتفضل شاركني في شرف المتناكات والديوث تبعنا .
عمر : لا حبيبي ، انا رح فوت لوداد بدي ياها.
وعمر تركهم وراح لغرفة وداد الي كانت قاعدة على مكتبها لابسة كلوت فتلة أزرق بس وحاطه الايربودز وهيا بتشتغل لحتى ما تسمع صوت أمها واختها وهما يتفشخوا قدام الخول أبوها ، والصوت هذا بيشتت تركيزها وما بيخليها تعرف تشتغل ، لما عمر فتح الباب ودخل وشافها بالمنظر ده جسمها الكيرفي الأبيض القشطة قدامه رغم انه ما كانش في باله الا الموضوع الي جاي مشانه بش زبره الي وقف احترام للصاروخ الي قدامه غير راي عمر وخلاه يتعرى بالكامل ويروح لوداد ويسحبها راسها لورا من شعرها ووداد أول ما شافت كانت شفاف عمر بتنزل على شفافها وبدأو يبوسو بعض بعمق عمر بيدخل لسانه في تمها يلحس اسنانها ويمص لسانها لتمه بين ما يده راحت مسكت فردت بزها اليمين وبدأ يلعب ببزازها ويقرص حلماتها البيج الي وقفت من شهوتها قبل ما وداد تقلع الايربودز وتوقف لعمر الي ضماها ورفعها في الهواء ومشى بيها للسرير ودخل السرير وهما بيبوسوا بعض بين ما يد وداد راحت لزبر عمر الواقف وبدأ تجلخ له وعمر مسك طيزها الكبيرة وبدأ يلعب بفلقات طيزها ويضربها قبل ما يكسر البوسة وينزل لبزازها ويبدا يلحس حلماتها ويعضهم باسنانه ووداد بتجلخ له زبره ،
وداد : امممم احححح قطع بزازي دادي افففف قطع بزاز لبوتك كثير اشتقت لك دادي ،
عمر الي ترك بزازها : يلا ي بنوتي الممحونة انزلي لزبر دادي اهتمي بيه .
وداد : تأمر دادي .
ووداد نزلت بدأت ترضع زبر عمر وبيوضه بين ما هو رفعها ونزل بكسها على وشه ليصيروا بوضع 69 وداد بترضع زبر عمر وبيوضه وهوا بياكل كسها يمص شفاف كسها وزنبورها ويعضهم وينيكها بلسانه
وداد : ااااه احححححح كول كسي دادي اففففففف قطع كس بنوتك المتناكة اااااااخ
اممممم اححححح قربت قربت قربت دادي اااااااااااه رح جييييب !!!
وداد بدأت ترجف قبل ما تجيب شهد كسها في تم عمر وعلى وشه ، وبعدها وداد نامت على السرير وفتحت رجليها لعمر الي اجا ودخل زبره في كسها وبدأ ينيك كسها بقوة وصوت طرقعة فخاذهم ملا الغرفة وهو بياكل بزازها
وداد : اااااه اااااه اححححح نكني نكني نكني اوووووووف فشخ كسي دادي اااااااه ي كسييييي
عمر : كسك بيشفط زبري شفط ي ممحونتي الباين مشتقله كثير
وداد : فوق ما بتتصور دادي اااااه امممممم فشخني اكثر دادي اااااه ويلي من زبرك انا
وبعدها عمر طلع زبره من كس وداد الي اخذته في تمها وبدات ترضع وتذوق شهد كسها مخلوط بمنيه الي طلع ، قبل ما يقعد عمر وتجي وداد تقعد على زبره بطيزها واول ما دخل زبره في خرمها الوردي الواسع من نيكها الها
وداد : اااااااااااه امممممم اي دادي اااااااااه نيك طيزي اااااه اااااه ااااه طيزي
وعمر رفع وداد بدا يمشي بيها برا الغرفة وزبره داخل طالع من طيزها وراح بيها للصالة وين ما كانت اختها انتصار بتركب زبر علي بكسها وعلي بيرضع اللبن من بزازها ووفاء امهم تحتهم بترضع بيوض علي مع زوجها الديوث ، قبل ما تشوف عمر الي دخل وهو امعلق بنتها في الهواء وبيفشخ طيزها وتركت بيوض علي وراحت تحت عمر وبدأت تلحس كس بنتها وتنيكه بلسانها
وداد : اااااااااه اااااااااه طيزي اووووووف كسيييي كلي كسي امي اااااه كلي كس بنتك الممحونة ودادي بيفشخ طيزيييي
انتصار : ااااااااااااااااه نكني نكني نكني نكني نكني ااااااااااااه
علي الي ما عاد قدر يتحمل : اااااه خذي لبني ي لبوة
وعلي دخل زبره كله في عمق كس انتصار لرحمها قبل ما يفجر حمولة بيوضه في كسها وبعدها انتصار قامت من على زبر علي واجا ابوها بدا يلحس المني الي بيقطر من كس بنته بين ما انتصار اخذت زبر علي في بقها وبدأت تنظفه قبل ما علي يتركهم ويروح للحمام لحتى يتحمم وهوا ماشي ضرب طيز وفاء ، بينما مع عمر ووداد ووفاء
وداد : ااااااه اااااااااااااه رح جيييييييييب دادييييي .
ووداد بدأت ترجف بقوة قبل ما تجيب شهوتها على وش أمه وفي بقها وعمر الي في نفس الوقت دخل زبره كله في طيز وداد قبل ما يفجر لبنه فيها
عمر : ااااااه خذي لبني ي ممحونتي
وبعدها عمر طلع زبره من طيز وداد ونزلها جنب أمها وبدأو يمصو وينظفو زبر عمر بين ما محمود الي خلص من تنظيف كس بنته من لبن علي تركها وراح لطيز بنته الثانية وبدأ يلحس اللبن الي بيقطر من طيزها ، وبعدها عمر راح قعد على الصالون جنب انتصار ومسكها في حضنه ومسك بزها وبدأ يمص لبنها السخن من بزها ، بينما وداد قامت لترجع على غرفتها ووفاء بتبوس ديوثها وتمص لبن عمر من تم ديوثها لتمها
انتصار : اممممم مص لبني دادي اااااه مص لبن بنتك المتناكة
لما علي طلع من الشاور لبس بدلته : يلا عاوز حاجة بابا رح روح على الشركة انا
عمر : استنى شوي حبيبي، بدي ياك في موضوع يلا نفوت ع غرفة وداد وانتي معنى انتصار
انتصار : امرك دادي
وراحو لغرفة وداد انتصار وعمر عرايا وعلي ببدلته ولما انتصار مشت من قدامه ضرب طيزها البيضاء، واول ما دخلوا الغرفة وداد كانت خارجة من الشاور في البرنس
وداد : شو بدكم تعملوا جولة ثانية وضحكت بشرمطة
عمر : لا حبيبتي ، بتتذكروا اللعبة الي عملناها ع مهند زوج انتصار؟
انتصار بضحكة كلها مياصة وشرمطة : التمثيلية الي خلاته ديوث وكلب لينا هههه
عمر : ايوة دي ، بدنا نعملها من جديد .
علي : ومين الديوث هالمرة ؟
عمر : بتعرفوا سالم الي في القسم المالي.
علي : ايوة
عمر : هو ده
وداد : طيب مين رح تكون زوجة علي ؟
عمر : انتصار رح تمثل انها زوجة علي ، وانتي رح تكوني زوجة سالم .
وداد : كيييف ؟ بس انا مش زوجته ؟َ!
عمر : شوفي حبيبتي اليوم رح بلغه انه راح يروح لفرعنا الجديد برا المدينة وانك هتروحي معه تساعديه ،
وداد : طيب .
وعلي حضن انتصار ليه ومسك بزها اليسار بدأ يرضع لبنها وهما بيسمعو السم الي بيقطر من دماغ أبوه
عمر : بدي ياك في هالرحلة تغريه لحد ما تنامي معه ، وبعدين بدي ياك تمثلي انك محرومة من بعد ما اطلقتي ، وبدك ياه يتجوزك حتى لو عرفي .
وداد : طيب ، وبعدين ؟
عمر : بدي ياك تخلي يتفرج معك على افلام السكس وخصوصي افلام السواب (التبادل) وبعد ما يدمنها بتبلغيني ، وبعدها رح يجي دور علي وانتصار
علي : شو بدنا نسوي بابا ؟
عمر : بدكم تروحوا وتمثلوا انك زوجة انتصار ، وتعملوا كم سهرة سوا لحد ما يصير تبادل بينكم .
وداد الي عرفت شو رح يصير بعدها : وسالم بعد ما يشوف فحولية علي وكيف بينكني انا واختي رح يسخن وعرق الدياثة هيتحرك
عمر بابتسامة : بالضبط ، وبعدها رح تخلي يتفرج على افلام الدياثة ، لحد ما يصير فيه مثل الي قبله، تمام .
وداد وعلي وانتصار : تمام .
عمر : يلا دلوقتي كل واحد يروح لشغله ، اي وداد كمان اليوم الغي كل مواعيدي اوكي .
وداد: امرك دادي
وكل واحد راح في حاله علي للفرع الي ماسكه ، ووداد راحت للمقر وانتصار راحت لغرفتها لحتى تنام بين ما عمر لبس ثيابه وراح لبيت شرموطه الجديدة

نهــــــــــــــــاية الجزء الثاني

لو وصل القصة 100 تفاعل و20 تعليق هنزل الجزء الثالث بكرا أو رح يضل للأسبوع الجاي
يلا باااااي حبايبي
تحياتى لك استمر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
اني اريد واحد بايع شرف اهله

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%