NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

امير الجنس العربى

نسوانجى بريمو
أستاذ نسوانجي
عضو
نسوانجي قديم
توجه جنسي
أنجذب للإناث
ما احلى صباح و ما اجمل حرارة كسها الساخن جدا و انا حين حدثت معي تلك المغامرة لم اكن قد تزوجت و لكن كنت مارست الجنس مع بعض النساء و رغم اني اليوم متزوج الا ان صباح لا يمكن ان انسى تلك الليلة الساخنة جدا التي استطعت ان انيكها ثلاث مرات كاملة و انا غير مصدق للطاقة الجنسية التي كنت فيها . و بدات قصتي حين وصلت مع صباح الى الفندق على الساعة الثامنة مساءا بعد احلى يوم في شاطئ البحر و قد مر علي ذلك اليوم كله و انا انظر الى طيزها و بزازها و هي بالمايوه علما اني قبل ذلك اليوم لم يسبق لي ان مارست معها الجنس و كنت قد تعرفت عليها قبل ثلاث اشهر فقط في المطار و نحن في رحلة العودة الى البلاد و اثناء السباحة عرضت عليها ان نبيت في الفندق بحجة ان الوقت سيتاخر و الطريق ستمتلئ في المساء و هي وافقت
و كان واضح جدا اني اريد ان انيكها فهي جميلة و رشيقة جدا و طيزها ليس كبير و لكنه مثل الكرة مدور اما بزازها فكانت واقفة جدا و صغيرة و حلمتها مثل المسمار و اخترنا فندق يقع في غابة تقابل الشاطئ و كان هادئ جدا و حتى المكلف بالاستقبال لم يسالنا عن الدفتر العائلي حيث اعتقد انها زوجتي . و حين دخلنا الغرفة كنتفي الاول افكر كيف ابدا معها امور النيك و لكن صباح فهمتني و علمت اني اريد ان اذوق حرارة كسها و فهمت باني خجول نوعا و لذلك راحت تغير ملابسها امامي مباشرة حيث لفت بالمنشفة على جسمها و رايتها تنزل الكيلوت و الستيان و اقتربت منها و قلت لها انت هنا تبدين اجمل و احلى لاني اراك لوحدي و ضحكت و تركتني اتحسس على كتفيها ثم سخنت وبدات اقبلها من الفم بقوة
و انتصب زبي كالسيف و انا اقابل صباح و اقبلها من شفتيها الناعمتين جدا و ادخلت يدي تحت المنشفة لازيلها و المس طيزها و الفتحة و كانت بشرتها ناعمة جدا و جميلة و هي سخنت و بدات تقبلني ثم لمست شفرتي كسها و كانت حرارة كسها عالية جدا و مثيرة . و اصبحت انا هائج جدا و اريد ان ادخل زبي بسرعة في الكس لانيك و استريح و لكن كان يجب علي ان اثبت لها فحولتي و رجولتي و ذلك بالتعامل معها كما يتعامل الرجل السوي مع المراة حيث كان يجب ان اسخنها و اجهزها قبل ان ادخل زبي في كسها و كانت حرارة كسها كبيرة و لكن يجب ان يتبلل الكس قبل ان ادخل زبي فيه اولا و انا كنت اريد ان اسمع انينها و اهاتها قبل ان انيكها
و بعدما سخنتها طرحتها على ظهرها فوق السرير و فتحت لي رجليها ثم وضعت راس زبي علىى الكس و من دون ان ابذل اي مجهود وجدت زبي يتسلل الى الداخل و كانت حرارة كسها جميلة و لذيذة جدا و انا فوقها اقبلها و ادخل و هي تذوب و حين ذاقت زبي بدات تئن اه اح اه اه اه ثم بدات احرك زبي بسرعة و انا اريد ان اريها فحولتي لكن لم اتوقع اني ساقذف بتلك السرعة القياسية حيث لم تمضي سوى ثواني حتى جاءت رغبة القذف التي كانت تطفئ تلك اللذة الجميلة التي كنا فيها و هكذا مرت النيكة الاولى سريعة جدا و لم تدم طويلا رغم لذتها و كانت حرارة كسها جميلة جدا و جد مهيجة و تذيب الزب و تجعله يقذف بسرعة

في النيكة الاولى كانت حرارة كسها جميلة جدا و ساخنة الى درجة اني ما ان ادخلت زبي حتى شعرت باني ساقذف و لم اكن استطيع ان اتمالك نفسي و بعدما قذفت ظلت شهوتي مشتعلة و انا مستغرب لان زبي لم يرتخي و بقي في كامل قوته و انتصابه و لكن كان لزاما علي ان استريح قليلا . و اخذت سيجارة و انا عاري و هي تلعب بزبي و كانت صباح ساخنة جدا لان ملامسة زبي في كسها زادت في تهييجها اكثر و اشعلت نيران شهوتها بقوة و لوحدها راحت تمص زبي و ترضعه وانا اغمض عيني و اذوب في عالم المتعة و اللذة الجنسية الجميلة الساخنة جدا ثم عدنا مرة اخرى الى القبلات الساخنة و الاحضان الجميلة و نحن عاريين في السرير ثم ركبت على جسمه و وضعت زبي في كسها و انا اريد ان انيك
و ادخلت زبي في كس صباح و كان مبلول و لزج جدا اما حرارة كسها فكانت رهيبة جدا و تذيب الحجر و انا وجدت زبي لوحده يتحرك الى الداخل في رحمها و يرجع للخلف بقوة كبيرة و انا اهتز و اهزها معي بهز قوي جدا و انطلقت صباح في التغنج الساخن جدا اه اه اه اه اح اح اح . و كنت انا اهزها و اهز معها السرير بقوة و اقبلها من شفتيها و امسك لها ذراعيها حتى لا تتحرك و هي تسخن و الزب يتحرك في كسها و يعطيها اجمل لذة بينما كنت انا انيكها و استمتع مع حرارة كسها الجميلة و اواصل هزها و النيك معها و اضع فمي على حلمتها حتى العقها و الحسها و صباح تملك حلمة بارزة جدا رغم ان صدرها ليس كبير و كانت تقول اه اه اه احب زبك حبيبي اه اه اه اه زبك لذيذ
و امسكتها من فخذيها و استمريت اتحسس و العب بهما و زبي كان مثل المنشار يتحرك داخل الكس الى الامام و الخلف بقوة و الرعشة الجنسية بدات تقترب داخلي و زبي على وشك اخراج شهوته للمرة الثانية و صباح كانت ايضا ساخنة و انا اسمع انينها اه اح اح اه اه اه اه اه . ثم جائتني اللحظة الساخنة الجميلة و حرارة كسها كانت قوية جدا و تجعل الزب يذوب في داخل بسرعة كبيرة و حاولت التاخير قليلا حتى استمتع و لكن لم اقدر لان لحظة القذف و الشبق الجنسي الذي كنت عليه يستحيل ان يقاوم و لم اجد الا اخراج زبي بسرعة كبيرة حتى اضعه على بطنها الجميل المسطح حتى اكب فيه شهوتي و اخرج حرارتي الجنسية التي اشتعلت مع حرارة كسها الجميل الساخن جدا
و كان المني ينزلق مني لا اراديا بقوة كبيرة و اندفاع ساخن جدا و انا ادخل زبي و احركه بسرعة كبيرة و صباح كانت ترتعش ايضا و علمت اني بدات اقذف فهي تعلم باني اقذف حين تسمع اناتي و انيني اه اه اح اح اح و انا حن انطلق في القذف احب ان اقبلها من شفتيها بالذات . و هكذا بسرعة كبيرة وجدت نفسي انيك مرتين و اقذف مرتين في وقت قياسي جدا و الحقيقة ان حلاوتها و حرارة كسها كانتا تجعلان الزب يسخن بسرعة و يقذف و صباح كانت تريد مني المزيد خاصة و ان الشهرة كانت لا تزال طويلة و بعيدة جدا و انا لم اكن اتخيل ابدا انه باستطاعتي ان انيك امراة ثلاث مرات و اقذف و فعلا مارسنا النيك مرة اخرى
بعدما نكت صباح و ذقت حرارة كسها للمرة الثانية واخرجت الشهوة ارتخى زبي و احسست بالتشبع و كانت الساعة حوالي العاشرة ليلا و كنا قد احضرنا معنا طعام العشاء و لاول مرة اتعشى و انا عاري كما ولدتني امي حيث تقابلنا على الطاولة و كلانا عاري و اكلنا حتى شبعنا ثم ثم اخذت حمام خفيف و تركتها تستحم و ذهبت لانام . و في الوقت الذي احسست ان عيني بدات تثقل و النوم بدا يغلبني احسست برائحة جميلة جدا و التفتت لارى امامي صباح و كانت تفوح منها رائحة العطور و الشامبو و الكريمات و حركت شهوتي بقوة حيث درت اليها و وجدت نفسي اقبلها من فمها بحرارة و بلا توقف و هي تضحك و تقول الم تشبع بعد و انا اقول انا لا اشبع من الكس و النيك حبيبتي
و بسرعة ذاب كل واحد منا في الاخر و كان العناق ساخن جدا و القبلات جميلة و حارة جدا و حرارة كسها كانت ما زالت مرتفعة جدا فهي ايضا شهوانية و تحب الزب و حين كنت اقبلها كانت هي قد امسكت زبي و بدات تفرك عليه و تلعب به حتى توقظه و لكنها وجدته واقف كالعصى . و مرة اخرى راحت صباح تمص زبي و ترضع و انا اريد ان انيكها و انيك حرارة كسها الجميلة و لذلك رضعت لي قليلا ثم لحست انا كسها و كان حار و لزج جدا ثم ادخلت راس زبي و مسحت به بين الشفرتين و قلبي كان ينبض بقوة و كانني سانيك لاول مرة لان صباح لذيذة جدا وكسها لا يمكن ان اشبع منه ثم ادخلت زبي بقوة في كسها و دفعته لاعماق رحمها و كانت حرارة كسها ساخنة جدا و عالية و انزلق زبي في الكس بسرعة كبيرة
ثم وجدت نفسي مرة اخرى راكب فوق صباح انيكها من الكس و قد اعجبتني هذه النيكة لاني لم احس اني ساقذف بل كنت انيك ببطئ و هدوء و قلبتها على ظهرها و رفعت رجليها و انا واقف على ركبتاي فوق السرير انيك و ادفع زبي بقوة كبيرة نحو الكس و صباح في اهات ثقوية جدا . و كانت اهاتها حارة مثل حرارة كسها و هي تصرخ اه اح اه اه اح اه ا اي اي ادخل اه اه احبيبي اه اه اه احب الزب اه اه اه نيكيني اه اه اح اح و انا كنت اتحرك بقوة و رغم ان كل جسمي كان عرقان و قلبي ينبض الا اني لم اتعب و احسست بقوة جنسية كبيرة جدا ثم دارت صباح و قالت نيكيني على وضعية الكلبة حبيبي اعشق هذه الوضعية و ادخلت زبي في كسها و امسكتها من فردتي طيزها و بدات انيك مرة اخرى بقوة كبيرة
و نزت على الارض بعد ذلك و وقفت و سحبتها من رجليها حتى ادخل زبي مرة اخرى و كانت الوضعية جميلة وساخنة جدا حيث ان زبي كان يتحرك بلا توقف و بقيت على هذه الوضعية لمدة حوالي خمسة دقائق كاملة لذيذة جدا و مليئة بحلاوة النيك و متعة الكس . و حين جدائتني الشهوة الثالثة خطفت زبي من كس صباح مباشرة الى ظهرها و وضعته لارى زبي يقذف المني للمرة الثالثة بعد اجمل نيك و احلى سكس مع صباح و حرارة كسها الجميلة و انا اصرخ بقوة اه اح اه اه اح اي اي اي و كل جسمي يرتعش من لذة الشهوة و متعتها الكبيرة و كانت احلى ليلة جنسية في حياتي مع احلى كس

• عجبني
التفاعلات: I love your mom's pussy
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%