NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حرارة نيك المحارم مع خالتي الصغيرة التي اعتبرها عشيقتي و اجامعها في كسها – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

عشنا اجمل متعة و كانت حرارة نيك المحارم مشتعلة مع خالتي نجلاء التي كانت تحتي في السرير و انا ادفع زبي في كسها الا الامام و الخلف و استمتع بسماع تلك الغنجات الجميلة و لاننا كنا لوحدنا في البيت فقد كنا نتصرف مثل الازواج . و قد كان زبي يدخل في كس خالتي نجلاء و هي توحوح اه اح اه اه اح اح اح اه اه اح اح و انا اقبلها و امص بزازهامن الحلمة بكل حرارة و اشعر بمتعة جنسية جميلة جدا و هي تسخن معي و توقل اه اح اح اح احبك عمري اه اه اح اح ليتني استطيع الزواج منك اه اه اه اه زبك احلى زب في الدنيا اه اه اه اه وانا ما زلت انيكها و زبي في كسها
و اعجبني انزلاق الزب داخل كس خالتي و هي توحوح بقوة اه اه اح اح اح و انا في اسخن متعة مع حرارة نيك المحارم معها و كنا في غرفتها لوحدنا في الطابق الثاني لان الجميع كانو عند زوجة اخي في الطابق الاول حيث عزمتهم على العشاء . و رغم ان التغنج كان جميل و ساخن الا ان خالتي كانت توحوح بصوت خافت حتى لا ننكشف وانا فوقها راكب على كسها ادخل زبي و انيك نيك ساخن جدا اه اه اح اح اح اه اه و هي تنظر الى عيوني بمحنة كبيرة وواضح انها مستمتعة بالجنس و مبسوطة مني مع حرارة نيك المحارم التي كنا فيها نعيشها بكل متعة جنسية و باحلى طريقة ممكنة
و كان زبي يندفع نحو كسها و يدخل للاعماق وانا اسخنها و اعض على رقبتها اه اه اه اه و حرارة نيك المحارم تزيد و تشتعل اكثر و المتعة الجنسية التي كنا فيها لا تصدق و خالتي عرقانة و ساخنة و احس انها عروستي خاصة و ان غرفتها جميلة و سريرها يشبه سرير العرسان . و امسكت خالتي طيزي و بدات تلعب به في الفلقات و انا راكب فوقها انيكها و ادخل لها زبي بقوة كبيرة و زبي ينزلق داخل الكس و يجلب لي احلى لذة و النيك كان جميل و حارة و حلو و حرارة نيك المحارم كانت استثنائية مع خالتي نجلاء الجميلة قوية و ساخنة و هي تتغنج اه اح اح اح اح اح
و انا هيجتها بالزب والنيك المثير الجميل و لذلك كانت تخرج غنجات جميلة و حارة بلا توقف اه اه اح اح اه اه اح اح اح و انا راكب عليها ادخل في كسها زبي بكل قوة و النيك حار و جميل و ساخن نار و خالتي توحوح اه اه اه اح اح اح . و انا استمتع معها مثلما كنت امتعها و حرارة نيك المحارم كنت جميلة و مشتعلة و كل واحد فينا يستمتع و يتلذذ بالنيك الساخن الجميل و القبلات المشتعلة .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%