NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حرارة نيك المحارم مع خالتي الصغيرة التي اعتبرها عشيقتي و اجامعها في كسها – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كم اعشق حرارة نيك المحارم حين اكون مع خالتي الصغيرة انيك فيها و هي اصغر خالاتي و عمرها اقل من ثلاثين سنة و مطلقة لانها لم تتزوج سوى اربعة شهور فقط و هي جميلة وذات انوثة تشعل الزب و انا اعشقها منذ الصغر ولو لم تكن خالتي لتزوجتها . و هي ايضا تحبني و تعشقنا و بما ان زواجنا امر مستحيل فان افضل حل هو المتعة الجنسية المتبادلة و ممارسة سكس المحارم في بيت جدي حين اكون هناك و لذلك صرت امضي تقريبا كل وقت فراغي عند خالتي نجلاء و احب حين اكون في حضنها انيكها و ابوسها وادخل زبي في كسها الجميل الساخن الذي يحب الزب و ضيق جدا و يسخنني
بعدما تطلقت خالتي كانت تمر بظروف صعبة جدا لكنها تعرف باني احبها و لم نكن قد مارسنا الجنس ولم نجرب بعد حرارة نيك المحارم و لكن وجدت نفسي معها في احدى الليالي لوحدنا و انا اواسيها و احضنها حتى سخنت و سخنت خالتي معي . و لا اعرف كيف وقع فمي على فمها و انطلقت اقبلها كانهي عشيقتي و زوجتي و هي نسيتنفسها و تجاوبت معي و كانت ترد على قبلاتي بقبلات حارةو ساخنة نار و انا ملتصق بها و انطلقت في تلك اللحظات الجميلة حرارة نيك المحارم الجميلة و خالتي تذوب في احضاني الساخنة ثم سخننا مع بعض و بدان نتعرى و نحن نتاوه اه اح اح اح اح و نسخن مع بعض
و حين كنت اخلع انا ثيابي كنت هائج جدا و هي تتعرى امامي و كلانا ساخن و اشتعلت حرارة نيك المحارم الجميلة مع خالتي المثيرة التي تحب الزب و نياكة جدا ثم رايتها عارية ورايت حلمتي صدرها لاهيج انا اكثر واخلع البوكسر و ترى خالتي زبي الجميل كيف كان واقف مثل الموزة . و امسكت خالتي زبي و تحسست عليه وسخنتني ثم جاءت لتمص و ترضع و كانت حامية و مصها ساخن نار و انا انظر اليها و اسخن و الشهوة تشتعل في زبي و حرارة نيك المحارم كانت قوية جدا و عالية و خالتي تمص و انا اكتم انين اه اح ا اح اح اح و شهوتي كانت قوية وساخنة جدا اه اح اح اه اه اه اح اح
و تركت خالتي تمص و ترضع و لكن كنت ايضا اريد ان امص لها ثديها و الحس و رضعت حلمتها المثيرة و ادخلت اصبعي في كسها الذي وجدته ساخن نار و هيجتها اكثر رغم اني لا املك من خبرة الجنس الا ما كنت اراه في افلام البورنو . و بقيت اقبلها و انا اغلي لاني كنت اريد ان ادخل زبي و قد اشتعلت شهوتي اكثر مع خالتي الجميلة و نهودها اللذيذة جدا و حرارة نيك المحارم كانت ساخنة نار و ملتهبة و دفعت زبي في كسها و ادخلته و انطلق اقوى نيك معها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%