NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما احلى و اسخن حرارة نيك اللواط خاصة اللحظة التي يخترق فيها الزب فتحة الشرج و يدخل و هي القصة التي حدثت لي مع نادر الذي مارست عليه اللواط و برضاه التام و كانه كان يحب الزب و انا في ذلك اليوم بالتحديد اشتهيته لانني كنت مشتهي النيك . و كان نادر شاب جميل و فاتن جدا و ابيض بعيون زرقاء مثيرة و انا اعرفه في الحي الجامعي حين كنت ادرس هناك و لكن يبدو لي كانه اصغر مني فهو لا يملك ذقن و لحية و كان شديد البياض و ناعم جدا و اشتهيته في ذلك اليوم لما غير سرواله امامي و رجلاه بلا شعر حتى انهما انعم من رجلي الفتاة
و لاحظ نادر اني انظر الى ساقيه و كان يبتسم ثم عبرت له صراحة عن اعجابي بجسمه و انا احس ان زبي يتمدد في ثيابي و قد بدات حرارة نيك اللواط تتحرك في داخلي و هو يبتسم و قمت اليه و انا اريد ان احضنه حتى احك زبي في طيزه . و فعلا حاولت تقبيله من فمه وهو لا يمانع و جاءتني لذة كبيرة في شفاهي و توزعت في زبي الذي وضعته مبارة في مؤخرته وبدات احك و هو يطلب مني التوقف و لكن من دون مقاومة و انا اقبله من الرقبة و بدات اسخن و حرارة نيك اللواط اشتعلت في زبي الذي اخرجته له بسرعة و هو لما نظر الى زبي فتح فمه واعجبه
و ازدادت الهوة اكثر لما بدات احك عليه زبي الواقف و اشعر بدفئ في جسمه و نعومة كانني مع فتاة و نادر لا يقاوم ثم وضعت يدي على زبه اتحسس لاجد الزب مثل الحديد رغم ان زبه ليس كبير ولكن تاكدت انه يستمتع معي باحلى شهوة . و سحبت تبانه الى اسفل ورايت بياض طيزه الجميلة التي لم تكن كبيرة و لكن طراوتها مدهشة و وضعت زبي على الفتحة مباشرة و حاولت ادخاله و لكن الراس ابى ان يدخل و انا اشعر بمتعة و لذة كبيرة جدا و حرارة نيك اللواط كانت قوية و عالية و نادر كان يساعدني ويحاول ان يميل و يفتح لي طيزه الضيقة جدا و المثيرة
ثم دهنت زبي بمخاطي و لعابي و حاولت ادخال زبي مرة اخرى و احسست ان الراس بدا يدخل و الفتحة تترطب اكثر و انا اعيش اسخن نيك و اجمل متعة سكس في حياتي و نادر واقف في مكانه و لكن انفاسه كانت كبيرة و اثر الشهوة عليه واضح جدا . و من شدة الشهوة بدات انا ادفع بقوة و اسخن و اعامله ببعض العنف و الامر كان مفهوم لان زبي سخن و اشتعلت شهوتي و انا نيك نادر و حرارة نيك اللواط كانت تعم عملتها و انا اصرخ بقوة حين كنت ادخل زبي و ادفع فيه حتى ادخلت له الراس اذي كان ساخن جدا

الجزء الثاني

اشتعلت حرارة نيك اللواط اكثر في زبي حين ادخلت الراس و كانت الفتحة مثل الفخ تغلق على زبي و تريد مسكه بقوة و انا احاول ادخاله و الطيز كان حار و ساخن جدا مما جعلني ادفع بكل قوة و الزب منتصب . و نادر لم يحس باي الم بل تركني ادخل له زبي بقوة وادفع حتى اكملت ادخال زبي للنصف و لظتها لم اتمالك نفسي و رديت زبي للخلف قليلا ثم دفعته مرة اخرى في طيزه حتى جاء كل زبي في الفتحة و نسيت اني انيك طيز رجل و امسكته من فلقتي طيزه وانطلق النيك الحقيقي و انا ادخل زبي للخصيتين والعانة و امسكه من فخذيه وعانته و اصفع و انيك و اتحسس على فخذه وطيزه اجمل تحسيس ساخن

و ما حالى نعومة نادر الي كان زبه واقف جدا و انا انيكه و حرارة نيك اللواط جميلة و متعتها كبيرة جدا خاصة اثناء الصفع على الطيزالابيض المكور الذي كان طري في فلقته و هو يوحوح و ينازع و لحظتها فقط تاكدت ان نادر معتاد على الزب . نعم عرفت انه معتاد لان عملية ادخال زبي في طيزه لم تستهلك الكثير من الوقت وهو لم يتالم و لم يوحوح كثيرا رغم ان زبي كبير وسميك نوعا ما و انا لم اعد اهتم بامره بل كل ما كان يهمني هو ان انيكه واخرج شهوتيفي طيزه واقذف حليبه حتى استمتع مع حرارة نيك اللواط و حلاوته الكبيرة الجميلة و شهوتي مشتعلة احلى اشتعال و مرتفعة بلذة لا توصف

و وجدت زبي يدخل ويخرج في الطيز و انا ماسك الفلقتين انيكه بكل قوة و حرارة نيك اللواط جميلة جدا و نادر لوحده يميل و يتحرك كانه يحس بطلباتي حتى قبل ان اطلبها منه و انا اقترب اكثر من انزال شهوتي و اخراجها داخل الطيز . و تسارعت ضربات زبي في طيز نادر و هو يوحوح اياي اييي ييي اي اييييي ييييي و انا اكمل ادخال زبي و انيكه نيك قوية وساخن جدا و بحرارة كبيرة حتى بدا زبي يقذف كانه رشاش و كانت حرارة نيك اللواط قوية وجميلة جد و ساخنة و الزب يقذف داخل طيز نادر و يكب شهوته الكبيرة الجميلة باجمل متعة جنسية واحلى لذة جنسية تتحرك في زبي و جسمي

ثم التصقت به حين كان زبي يقذف و انا اصفع له طيزه واشتمه و اعامله كانه شرموطتي و لما اخرجت الشهوة اجبرته على شرب منيي و لحس زبي و مسحه بلسانه و قلت له من اليوم انت زوجتي هنا في الاقامة وسانيكك كلما احتجت للامر . و كنت في الاول اكثر عليه ولكن مع الوقت صار هو من يطلب زبي و قد اعتاد عليه واحيانا اقول له اتركني انام انا متعب و انام و اتركه يرضع زبي من شدة التعب و حرارة نيك اللواط مع نادر جميلة و لا يمكن تفويتها و مقاومتها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%