NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

حرارة فتحة الطيز الجميلة و اقوى نيك خلفي مع جارتي العذراء الساخنة – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لابد ان احلى لحظة جنسية في حياتي كانت حرارة فتحة الطيز حين حشرت زبي بالقوة فيها و انا انيك جارتي سميرة و هي كانت تتالم لكنها تحب الزب و تعشق النيك الخلفي و حتى تساعدني كانت تميل و تفتح لي فلقاتها و تطلب مني ان ادخل بكل قوة . و بكل جنون جنسي كنت ادخل زبي و احشر فيه و هو يمر و راس زبي يحصل على المتعة الكبيرة و انا اواصل دفعه بكل حرارة حتى ادخلته تقريبا بالكامل و ازداد الهيجان الجنسي في داخلي اكثر و اما امسكت سميرة من خصرها و ارتكزت عليها ثم ملت عليها و انا ادخل زبي في فتحتها بحرارة كبيرة و هي تتاوه اه اه اي اي اي و كانت مستمتعة بالزب .
و مهما وصفت حرارة فتحة الطيز فان الامر الحقيقي احلى بكثير لان الشهوة تتحرك بنعومة جميلة لما يدخل الزب و الفتحة تلفه و تحضنه و الزب حين يتحرك تكون افتحة موسعة قليلا و لكنها تضغط بطريقة ناعمة و جميلة على الزب . و كانت اللذة الكبرى تاتي في راس زبي و حلقه و انا استمتع معها و اواصل تحريك زبي و اسمع اه اح اه اي اييييي اييي يييي و هي ترتعد لانها تحب الزب و تنيك من الخلف مثلما تنيك من الامام و انا كنت اغلي و حرارة فتحة الطيز كانت كبيرة جدا و عالية و جعلتني اسهو في ذلك النيك الساخن الجميل و احرك زبي ببطئشديد حتى اتمتع متعة كاملة بتلك النيكة الحارة الجميلة .
وصفعت فلقاتها بقوة حتى اتحسس الطراوة و النعومة و هي اضافة الى حرارة فتحة الطيز تملك فلقات طرية جدا و زبي لما يتحرك في الفتحة ترتعد و انا اصفع و انيك و امتع زبي كما امتع نظري بتلك الطيز الجميلة و النيكة التي لا تتكرر دائما . و بدا زبي يتحرك بطريقة اسرع و يزيد في سرعة الدخول و الخروج و انا المس الفلقتين واحركهما و اشعر بانفاسها رغم انها لم تكن تقابلني لكن طراوتها وحلاوتها كانا واضحين جدا و انفاسها قوية و زبي المتحرك بقوة كان يحرك شهوتها و حرارة فتحة الطيز الجميلة تحرك شهوتي و تهيج زبي احلى تهييج جنسي و انا اواصل النيك بلك قوة و حرارة
و زبي طوال النيك لم يرتخي حتى ثانية واحدة بل كان مثل الرمح الحاد يغطس في الطيز بقوة و الفتحة جعلها تتمدد و تكبر حتى صار يتحرك في الطيز كانه يتحرك في كس و هي تواصل اخراج اهاتها و الامها اه اه اي اي اه اه اه اييي ييي ييي و انا ادخل زبي و احركه بلا توقف . و احسست برعشة جميلة بدات تتحرك لكن قبل ان اصل الى لحظة عدم السيطرة كنت اتوقف احيانا حتى تهدا الشهوة قليلا و حرارة فتحة الطيز كانت قوية و ترعشني و انا اقوامها لان المتعة كنت اريد ان استمر فيها اكثر

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%