NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا من الجزائر نقش كبير و حبيت ندي الزب و نذوقو و ما لقري انا جديد في الميدان بصح تعلمت و رجعت نعرف و نفهم الرجال كامل واش يحبو و راني رايح نحكي لكم كيفاش حتى رجعت نقش و شكون اول واحد ناكني و القصة تاعي بدات من واحد الموقع تاع شواذ و نقوشة . و ما كنتش نتوقع بلي النتيجة رايحة تكون بهذي السرعة و بلخف تعرفت بواحد متزوج و اكبر مني و هو الوحيد لي قدرت نثيق فه على خاطر انا الشباب الصغار نخاف منهم و هو عمره اكثر من ربعين و عندو اربعة ولادو و خبرني بلي هو يتبع الترمة بصح بتخبية و واحد ما علابالو بحقيقتو
و انا كنت حاب واحد ينيكني و حبيت ندي الزب و سخفت عليه و اعطيتلو رقم التلفون تاعي و كان يحكي معايا و بان لي بلي راجل خاطيه و و انا م حبيتش نسقسيه اذا زبو كبير و كل ما كان يهمني انو يكون سيريو و وليد فاميليا باش ما يحرقنيش . و اعطاني موعد في دارو و خبرن بلي مرتو و ولادو راحوا لدارهم و قالي نهار الخميس رايح نبات وحدي اذا تجي تبات و انا قلت لو لالا ما نباتش نجي نيكني و نرجع على خاطر انا ما نحبش نبات برا على الدار و رحت ليه و استقبلني و عجبني بزاف و كان راجل حطة و شباب معمر في جسمو بصح ماشي سمين و ابيض و مافيهش بزاف شعر
و انا غير شفتو عجبني و حبيت ندي الزب و عجبني كيفاش كان كالم و رزين و كي قربت ليه قلت لو راك حاب تبوسني و لا تدخل ديريكت و هو قال بيان سور نحب نبوس و نلحس و اعطيتو فمي و رقبتي و خيتو يبوس فيا و يهيجني و يتحسس عليا . و من بعد بدا يتحكك عليا و حسيت بزبو يتوشي زبي و احنا واقفين و يوبس فيا بوش ابوش نار و يمس لي في الترمة و هو ثاني خلاني نخلط في الترمة تاعو بصح انا حبيت نشوف زبو ونلعب بيه و نرضع و نمص و كنت حاب نذوقو و حبيت ندي الزب في هذاك اليوم باي طريقة و كنت سخون في ترمتي و عرفت بلي راني خشبت لو زبو و هيجتو
و بين زوج سخننا و احنا نفلورتيو و انا قلت لو ايا نخرجو زبوبنا و خرجت انا زبي و هو خرجو و عجبني زبو و شباب بزاف مالقري ماشي كبير على زبي بصح ابيض و حنون و بديت انا نرضع و ندير لو البيبة ونمص فيه و نلحس . و عجبني كيفاش كان ينازع اه اح اح اه اه اه اح اح و انا نرضع لو زبو و في هذاك اليوم عرفت بلي رضع الزب حاجة حلوة بزاف و بنينة و كنت نمص وحبيت ندي الزب و هو كان حشمان شوية و عرفت بلي حتى اذا كان يحب الترمة بصح خاطيه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%