NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

جنس نيك المحارم مع ابن اخي الفحل الذي جعلني اذوب مع احلى زب

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

حين مارست جنس المحارم مع ابن اخي كنت اعتقد انه مجرد شاب ممحون يبحث عن اطفاء الشهوة في كسي لكن كنت مخطئة جدا فقد اثبت لي انه شاب نياك و فحل و يعرف كيف يوصل الكس الى قمة تمتعه و كان يوصلني الى الرعشة عدة مرات . و ابن اخي اسمه عماد و هو شاب اسمر و فحل و قوي في جسمه مثلما هو قوي في زبه و كان رومنسي جدا في قبلاته الحارة و لمساته على رقبتي و صدري كانت تثيرني و تهيجني بشدة كبيرة و انا اذوب و اتركه ينزع لي الستيان و الكيلوت و حين رايت زبه الواقف الذي يشبه حبة الخيار اشتعلت شهوتي اكثر و ادركت ان النيكة ستمر جميلة و حارة نار
و تركته في الاول هو يبارد و يعريني حتى جاء دوري لاثبات مهاراتي و بدات ارضع و امص الزب في جنس نيك المحارم الساخن الحار و ابن اخي كان متكئ و زبه كانه موزة كبيرة و جميل و واقف ثم اخذت راس الزب في كفي و بللته جيدا و اعطيته كسي و قلت له اريد الزب حالا في داخل الكس . و ادخل زبه في كسي بقوة و دفعه بكل حرارة و كان الانزلاق جميل و يعل الشهوة الجنسية اكثر وابناخي امسكني من الكتفين وهويرضع بزازي ونهود و زبه يدخل ويسخنني في جنس نيك المحارم الجمي الذي كنت انا فيه و التصاق اجسادنا كان جميل وحار جدا و بدفئ مثير و انا اشتعلت بالشهوة اكثر .
و اعجبني الزب و هو يدخل للخصيتين في جنس نيك المحارم الجميل الساخن الحار جدا و الشهوة قوية جدا و لذيذة و ابن اخي ما زال يدفع وينيكني و يقبلني و لكن كانت اوضاعه جميلة جدا فتارة يكون فوقي و تارة على جنبي ثم يرفعني على زبه و بعد ذلك ينيكني و انا في وضعية السجود . و ازدادت الشهوة اكثر حين كان يمسكني منالارداف و هو يدخل الزب في كسي بتلك القوة و السرعة و رعشتي حارة وجميلة جدا و انا اوحوح من دون وعي و لا اراديا و اللذة التي كان يحركها الزب في جسمي غير معقولة و انا اذوب في جنس نيك المحارم الساخن مع ابن اخي النياك الفحل ذو الزب الاسمر الجميل اللذيذ
و بمجرد ان بدا الزب يقذف و يدفع نطافه الحارة احسست به و عرفت انه بدا بالكب و القذف الساخن اللذيذ و كان ابن اخي يئن انين جميل و يجعلني ارتعش معه حين يصرخ بتلك الطريقة الجميلة المثيرة و زبه يكب منيه في داخل كسي بحرارة كبيرة . و كلما كان يرضخ كنت انا ارد عليه بصرخات اقوى لانني اعجبت بالامر و شعرت بحرارة جميلة و كبيرة و لذة الزب الذي كان ينيك كسي بقوة كبيرة و في جنس نيك المحارم الساخن مع ابن اخي النياك

• عجبني
التفاعلات: omeer2024
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%