NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

جبت بونت سخون في الترامواي على الترمة و خرجت شهوة حارة و حلوة بزاف – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كان يوم شباب بزاف و جبت بونت سخون فيه في الترام عمري ما ننساه و انا كيما حطكيت في الجزء اللي فات كي ركبت لصقت فيا الترمة حتى هيجتني و انا ما قدرتش نيفيتي الترمة و كنت خلاص سخنت و زبي طنن و خشب عليها و كانو البنات يهدرو بالقبايلية و انا ما فهمت حتى كلمة . و انا كوفت روحي و لصقت على الترمة و بدات البنة تزيد و تكبر و انا زبي لاصق في الترمة و موقف و ندير روحي ماشي بلعاني و كنت نحس النار تتحرك فيا و قلبي يخبط بقوة و هي تهدر و انا نحس بلي راهي فاهمة بلي راني نكلي فيها و نحك زبي على ترمتها بصح تدير روحها زعما ما علابالهاش و انا كنت متاكد بلي هي ثاني كانت سخونة و بلاك ماشي موحال السوة تاعها كانت مشمخة و عرقانة .
كنت حاب نبومبي و ندخلو والحرارة الجنسية في زبي كانت نار و عالية بزاف و انا جبت بونت سخون كي البركان على هذيك الترمة القبايلية المليحة و الحاجة اللي حيرتني هي انها كانت تحكي نورمال مع صحاباتها مالقري كنت متاكد بلي راهي تحس بزبي الموقف اللي كان لاصق في ترمتها . و كي حسيت روحي راني رايح نفرغ غمضت عينيي و رحت نذوب و الشهوة كانت تتحرك في زبي و تغلي و اان نترعد على ذلك الترمة اللي كنت نكالي فيها و ملصق زبي عليها و جاتني حارة و سخونة و انا حاب نعيط و نوحوح قدام كامل الناس و الشهوة اللي تحركت في زبي هذاك اليوم في الترامواي موحال تتنسى و جبت بونت سخون نار و هياج بزاف كي كلاطة زبي بالزن في سروالي و بديت نفرغ و نزنن بحرارة كبيرة
و لاول مرة حسيت روحي نزنن بالبنة الحقيقة تاع التفراغ و التزنان و جبت بونت سخون كي شغل كنت نيك صح و هي انظن فاقت بلي راني نزنن على خاطر شفتها تدير جاست تاع حابة تدور ليا و تشوفني و حبست الهدرة كي كنت نزنن و كانت تستغل معايا . و انا غير زننت حبيت نهبط و عفت روحي بصراحة و حسيت روحي ضرك نخرج الناس كامل تشوف فيا و يقولو لي ما تحشمش تكالي في طروليات بصح نورمال خرجت و كانت قطرة برك في سروالي ماشي باينة و المهم هو اني جبت بونت سخون و حققت حلمي باش نجيبو بالنيك ماشي بالتبنييط و خليت زبي يطرشرفي سروالي و يزنن حتى البوكسر تاعي تشمخ من الزن
و كي خرجت من الطرامواي رحت ديريكت للدار و كنت حاب نبنيط على خاطر كنت نتفكر كيفاش كنت نكالي الترمة و جبت بونت سخون عليها بزاف و كي كنت نسبونتشي كنت نغمضرعينيا و نتفكر هذيك القبايلية و الترمة تاعها الكبيرة . و في التبنييط زننت و جبت بونت سخون واحد اخر و بنين بصح ماشي كيما البنة تاع الترمة كي جبتو في سروالي و زننت و خرجت الحليب من زبي و انا نخزر فيه كيفاش كان يطير من زبي على الثقبة تاع التواليت بيض كي الحليب و معمر شهوة و لليوم هذيك الترمة و الحرارة و البنة تاعها عمري ما ننساها و في كل مرة يوقف لي تحكم لي نبنيط و نتفكر و شحال من خرطة ركلبت الترام معمر مي جامي جاتني فرصة باش نزيد نكالي ترمة كيما هذيك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%